الأخدود يستمر في الصدارة ويتغلب على شرورة

DSC_0070استضاف نادي شروره ضيفة الاخدود ضمن بطولة أندية المناطق لفئة الشباب على ملعب نادي شروره وانتهى اللقاء بفوز الضيف بثلاثة اهداف دون رد حيث ادار اللقاء حكم الساحة سالم حيدان ومساعده الاول محمد مدشل وحسين وبران وحكم رابع أحمد مسني ومراقب المباراة جابر الصقري.
وقد سجل الاهداف لشباب الاخدود اللاعب عبد الله مجرشي الهدف الاول بمهارة عالية تخطى الدفاع وسددها داخل المرمى، وسجل الهدف الثاني علي ال لبيد. فيما جاء الهدف الثالث في الشوط الثاني من قائد الفريق محمد المصعبي بعد لمسات متبادلة بينه وبين المهاجم علي ال لبيد ليضعها في شباك الاخدود.
وقد اشتكى لاعبين الاخدود من الأخطاء التحكيمية التي كادت تعصف بجهودهم في اللقاء حيث أشار مساعد الثاني لحكم اللقاء عن وجود خطأ داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء ويتصدى لها حارس الفريق الشاب سعد ال حمسل . ولم تمضي عشر دقائق ليحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية لصالح شروره ليتصدى لها الحارس للمرة الثانية ويصبح نجم اللقاء. كما شهد اللقاء في الشوط الثاني بطاقة حمراء في وجه اللاعب البديل من نادي الاخدود يحيى القارح الذي دخل في نوبة بكاء بعد خروجه من الملعب متأثر من الاخطاء التحكيمية التي منحته الطرد وحرمته من اللعب في اللقاء القادم امام نجران .
وبعد نهاية اللقاء حضر رئيس نادي شروره الى غرف الملابس للاعبين الأخدود وهنئهم على هذا الانتصار وبارك لمدرب الفريق الكابتن محمد الصاوي على تميزه في اختيار الشباب والنجوم في الفريق .
كما كرم إداري الفريق أ. عبد الله القارح نجم اللقاء حارس شباب الاخدود سعد ال حمسل على تميزه في اللقاء وطلب من اللاعب كسب الثقة والاستمرار في التألق وعدم التخاذل في المباريات القادمة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق الاخدود
    1

    مبروووووك لشباب الاخدود الفوز واستمرار الصدارة
    لا جديد مع الحكام هذه عاداتهم من سنين دون حسيب أو رقيب ورغم ذلك فزنا وعيونهم تشوف
    كبير يا ابو سعود يستاهل التكريم الحارس المتألق سعد حمسل
    لفته يشكر عليها رئيس نادي شروره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:16 م
  2. اقول الحق لو على نفسي
    2

    اللاعب البديل من نادي الاخدود يحيى القارح الذي دخل في نوبة بكاء بعد خروجه من الملعب متأثر من الاخطاء التحكيمية التي منحته الطرد وحرمته من اللعب في اللقاء القادم امام نجران . :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:59 ص
110