دييجو كوستا بعد فوزه بأفضل لاعب بالليجا في سبتمبر: لقب الهداف صعب المنال

 

large-احتدام-الصراع-بين-اسبانيا-والبرازيل-على-دييغو-كوستا-8f899

أقر مهاجم أتلتيكو مدريد دييجو كوستا بـ”صعوبة” الفوز بجائزة هداف الدوري الإسباني المعروفة بـ”البيتشيتشي” رغم تصدره لقائمة الهدافين بعد مرور تسع جولات من عمر المسابقة، وذلك بعد فوزه الجمعة بجائزة “بي بي في إيه” لأفضل لاعب بالليجا في شهر سبتمبر.

ويتصدر كوستا قائمة هدافي المسابقة حتى الآن، بعد أن سجل عشرة أهداف، بفارق اثنين عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقال كوستا عقب تسلمه جائزة أفضل لاعب “الحصول على هذه الجائزة في الدوري الذي يتواجد به أفضل اللاعبين شرف لي. أنا سعيد للغاية بالفوز بهذه الجائزة”.

وأوضح “بدأت هذا الموسم بثقة كبيرة، وتسير الأمور على نحو جيد خاصة بالنسبة لي، ولكن ليس لي وحدي، وإنما لكل الفريق. الأمور تكون أفضل للاعبين اذا كان الفريق بحالة جيدة”.

وأضاف “نعرف أن ميسي وكريستيانو هما الأفضل في العالم. الأهم هو تقديم موسم جيد، ومساعدة الفريق بأفضل صورة ممكنة. اذا تمكنت من تسجيل الأهداف، فسيكون أمرا رائعا. وسأكون سعيدا لأنني مهاجم وأحتاج لهز الشباك”.

وتابع “لا أرى أن أمامي فرصة كبيرة في الفوز بلقب هداف البطولة. أعرف أنه أمر صعب للغاية، ولكنني سعيد للغاية لأنني تمكنت من احتلال الصدارة، والمنافسة والقيام بالأمور على نحو جيد”.

وعلى صعيد آخر، تحدث كوستا عن المدير الفني للفريق دييجو سيميوني قائلا “سيميوني نقل إلينا عقلية الفوز التي يتمتع بها داخله، والرغبة في الفوز بكل مباراة. نقل لي ولزملائي الطاقة التي كنا في حاجة إليها”.

110