جمعان النهضة: نتحمل اخفاق البداية وسنعوض الجماهير في النهاية

محمد جمعانأكد عضو مجلس ادارة نادي النهضة الاستاذ محمد جمعان النهدي  ان الادارة درست وناقشت أسباب إخفاق الفريق في منافسات دوري “عبداللطيف جميل” خلال المرحلة الماضية والتي شهدت إقالة المدرب الروماني ايلي بلاتشي بعد الجولة الرابعة
وتحدث النهدي عن الكثير من الأمور التي تتعلق بطموحات ناديه والاستعدادات للمرحلة المقبلة من خلال استغلال فترة التوقف بأعمال عدة تعيد للفريق توازنه وضبطه فنيا بحثا عن تحقيق النتائج الايجابية ونسيان الفترة السابقة المليئة بالنتائج الثقيلة والتي كان آخرها خماسية نجران.
وشدد في حديثه على تحمل الإدارة للمسؤولية وعدم تحميلها لطرف دون آخر وقال: “نحن مسؤولون مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري عن الإخفاق ومن الظلم تحميل المدرب بمفرده أو اللاعبين دون غيرهم ماحدث للفريق في الجولات الماضية من الدوري”.
وعن طموحهم كإدارة لتصحيح مسار الفريق أوضح “طموحنا كبير وأملنا في لاعبينا لم يتغير وعملنا سيتواصل بتصحيح الاخطاء وتعزيز قدرات الفريق الايجابية للدفع بالفريق نحو نتائج أفضل، لذلك وضعنا برنامجا خاصا يعيد للنهضة مكانته اللائقة بعد غياب دام 21 عاما عن دوري المحترفين”.
وأوضح النهدي أن كل الفرق تطمح لتقديم نتائج مرضية للجماهير، وقال: “من الظلم الحكم على الفريق بالهبوط من الآن فلا زال الوقت باكراً، وأمامنا الكثير من المواجهات نستطيع فيها عكس صورة البداية التي لم ترضِ مشجعي النهضة ومحبي مارد الشرقيه.

وتابع حديثه وقال: جميع النهضاويين متفائلون بعودة المارد إلى الدوري الممتاز. ونحن نعمل كفريق عمل واحد والهدف من ذلك كله خدمة جميع الألعاب في النادي بما فيها لعبة كرة القدم، التي تعتبر واجهة لأي نادٍ. وأضاف نعقد اجتماعات أسبوعية برئاسة الشيخ فيصل الشهيل، رئيس النادي من أجل بحث ومناقشة جميع الأمور التي تخص البيت النهضاوي،وعن الدربي قال النهدي ان اللقاء بين فريقين كبيرين وديربي قديم بين الفريقين فانه يعتبر فرصة من اجل التقاط الانفاس للطرفين فكلا من الاثنين يرغبان في الفوز والعودة لسكة الانتصارات ونحن نضع ثقتنا في اللاعبين على تحقيق نتيجة ايجابية والخروج بالنقاط الثلاث التي من شانها ان تعيد الثقة التي افتقدت قليلا في المدرجات النهضاوية.

102