كاتب رياضي : الجابر وضع المشنقة حول عنقه ولن يكمل تعاقده مع الهلال!
سامي الجابر

سامي الجابر

قال الإعلامي محمد شنوان العنزي أن هناك غضب شرفي كبير على إدارة الرئيس الحالي للهلال ، الأمير عبدالرحمن بن مساعد بسبب السماح للمدير الفني للهلال بالخروج فضائياً في مثل هذا التوقيت.

العنزي قال “من مصدر ثقة: غضب شرفي كبير على إدارة عبدالرحمن بن مساعد، بسبب السماح لسامي الجابر بالخروج بلقاء تلفزيوني بهذا التوقيت..!”

وأضاف “سامي لن يكمل عقده ومشواره .. قلتها في بداية الموسم والآن وضع المشنقة حول رقبته .. تذكروا كلامي ..!”

التعليقات

40 تعليق
  1. ارسنالي مدريدي
    1

    انا ماني مع سامي ولا ضده لكن دام امورك ماشيه و طيبه وش حادك على الفلسفه اللي مالها سنع على قولت المثل بتحط نفسك في مواقف بااااايخه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:37 م
  2. نواف فارس
    2

    يا كثر الشامتين الحاقدين
    القافلة تسير ……………….
    أحلى كلام وأصدقه ( قاله سامي )
    :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:38 م
  3. حسن الشرقيه
    3

    وين حبل المشنقه في جازان ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:40 م
  4. وطني
    4

    سيرحل هذه المتدرب قبل انتهاء مرحلة تصحيح الاوضاع للجانب وساذكرك بذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:46 م
  5. 123
    5

    التعاون اليوم سيكتب نهاية مدرب الفريق النسائي الا اذا اراد عمر المهنا غير ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:47 م
  6. مملكة الرقي أهلاوية
    6

    طول عمرك كبير يا بن نشوان و قد الكلام اللي تقوله بس ﻻ تخافوا على سامي تلقوا الفراج مضطر له عقد محلل عشان يجبر خاطره فيه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:56 م
  7. ابو المحاميس
    7

    يسلم عليك البلطان ياراعي السطحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:57 م
  8. فارس نجد
    8

    كفو يالهريفي وياداود الشريان عطوه على قد عقله ياجبهتن تشلخت :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:57 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    أتمنى من الأسطورة سامي الجابر بأن ينفذ وعده عندما قال سوف أقلل من الظهور إعلامياً والتركيز على النادي خلال المنافسات المحلية و الآسيوية .

    الرمية الأخيرررررة : تعليق داؤؤد الشريان وهجومه على الهلاليين لن يمرررررررر مرور الكرام سوف يظهر مجدداً بالأعتذار لكل هلالي وكما قالها عميد حراس العالم لم يوفق داؤؤد الشريان في التعليق ولابد من الأعتذار .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:01 م
  10. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    10

    أبو سـطحة ( خـريج السجون ) لا يؤخذ بكلامة ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:04 م
  11. متعب العنزي
    11

    راعي السطحه سطح كل مجد بيده يا أحفاد الصعاليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:07 م
  12. سامي الزيدي
    12

    وانا اقولها كمان
    جاملوه لاعب لكن مدرب صعب يجاملونه
    لانه يوم كان لاعب هناك من يغطي عيوبه التهديفية والمهارية
    اما مدرب فالمستويات والنتائج هي من تحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:10 م
  13. Peeeer
    13

    لسنا ا????اء…….
    هذا مايريد منفوخ الاعلام ، عرف انه وهق نفسه
    . فهو توقع ان مع الهلال ونيفز والشمرني بيجيه
    الفوز وهو جالس ، فارد ان يكون ابعاده عن طريق
    اعضاء الشرف ومشاكل وليس فشل منه.
    الكل قاله لن ينجح متدرب اوكسير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:14 م
  14. شبابي وافتخر
    14

    الله يا زمن راعي السطحه صار كاتب اعلامي
    النصراويين اهتمو في امور سامي اكثر من الهلاليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:18 م
  15. حمار جحا
    15

    واخيرا سقط شامي بن شوعي الجابري .....هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:28 م
  16. العالمي
    16

    بعيد عن الموضوع تعليق رقم 13 كيف يتم عرض تعليقه بهالكلامات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:34 م
  17. العالمي
    17

    الكلمات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:36 م
  18. ابوسلطااااان
    18

    حسن الشرقيه من انت حتى تاتي بجازان على لسانك
    القذر ﻻبد ان تعرف من انت قبل ان تذكر المناطق بدون
    مناسبه ارفع سوالفك واعرف حجمك
    قبل تهان كرامتك التي اهنتها انت بنفسك
    وهذا تحذير لك انت وامثالك اللي ماتربوا
    ليبعدوا مناطق وقبائل المملكة عن اجواء
    الرياصة وبﻻش مبزره العلم جاك واحذر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:37 م
  19. badluck
    19

    الأسطورة سامي .. سيبقى كا لغصة في حلقك أيها الأصيفر .. وبإذن الله .. سيحقق بطولة هالموسم ويحرقك حرق ..رح تمسح على غيرك يابو سطحة … أنت منتهي وحنا عارفين ..مسكين يدور الفلوس بس .. رح الله يأخذك.. والله محد درى عنك يالكمخة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:53 م
  20. هلالي وافتخر
    20

    اول مرة اسمع بهذا الكاتب …. وهذا يكفي للحكم على محتوى الخبر … محاولة فاشلة … حاولة مرة اخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:10 م
  21. هلالي وافتخر
    21

    اتمنى ان اعرف شي واحد فقط … هل يعقل ان سامي الجابر سسبب كل هذا الألم والحزن لهذه الجماهير المحتقنة من الاندية الاخرى بل تخطاهم لبعض اللاعبيين الهرفيين في تاريخه الرياضي.
    امور كثيرة بدأت تتضح والدليل ان كل موضوع يخص سامي تجد فيه جماهير بعض الاندية الاخرى تتداخل فيه بشكل يثير الشفقة والحزن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:13 م
  22. سعودي و افتخر
    22

    الاستاذ الكريم : ابوسطحة :lol:
    تحية طيبة وبعـــــــــــــــــــد
    اللي نعرفه مضبوووووط ان كميخ انتهى فعلاً مشواره مع الفيصلي قبل يومين :lol: :lol: :lol:
    هل عندك خبر يا ترى :?: وهل عند جناب ( سطحتكم ) الموقرة خبــــــــــــر :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:14 م
  23. نصراوي
    23

    يابن شنوان يابن وايل >> نارهم تاكل حطبهم :mrgreen:

    ماكذب من سماك سيف النصر يابن شنوان

    لبى قلبكـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:27 م
  24. الشمس مالت للمغيب
    24

    لقاء الاسطورة جابر عثرات الهلال أخرج الجرذان من جحورها.. لله درج ياذيب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:40 م
  25. جنرال النصر
    25

    تدرون منو الي ارحمه واعطف عليه الي هو ال11 نفر من جمهور الشباب ياخي يكسرون الخاطر
    كل نادي يشجعونه لعله يوقف معهم لابد بالنهايه يدعس عليهم
    والله الدنياء مالها امان 11 نفر واكلوها كل نادي يكرشهم وكل نادي يمسح بكرامتهم الارض
    وهم مدرعمين مالهم لا كلمه ولا اعتبار عند اي نادي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:47 م
  26. مملكة الرقي أهلاوية
    26

    علي كميخ الله ما كتب له التوفيق لكن على اﻻقل ما طلع يهايط مثل فتى البورتجيز فهمتوا يالطواقي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:48 م
  27. ابو وايل
    27

    انت ياللي مسمي نفسك جنرال المكاتب لابطولات ولا هم يحزنون تصدرتوا وابلشتوا العالم وفي الاخير الخامس ولا حولها فريق انتهى من زمان وبطولات صدت فريق انتهى باعتزاال لاعب ومشاركة مشبوهة في كاس العالم بالترشيح اكثر من يهايط واقل انجازات هل تعلم ان فريق 11 نفر بطولاته تجاوزت بطولاتك ياعالمي ...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:04 م
  28. موت يالملكي
    28

    ابو يمن سيرحل مع خطة الدولة بتصحيح اوضاع الاجانب في 1 / 1 / 1435هـ و تذكروا كلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:08 م
  29. Zzz
    29

    حتى كتاب الهلال العنصريه في دمهم واقلامهم يقول الكاتب الجابر وضع المنشفه حول عنقه الكل يعرف من هم الفئه المقصوده في هذال المقال يعني الجابر من هذه الفئه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:35 م
  30. Zzz
    30

    يعجبني في سامي انه صك الهلال بعقد ما ينساه عبدالرحمن بن مساعد هذا هو الذكاء من الذيب ضحك على كل الهلالين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:41 م
  31. saleh33
    31

    واذا كمل الموسم نتف بوجهك يالعراقي يعني ايش رائيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:55 م
  32. محمد القرشي
    32

    بازين الكف وانت لابس القبوع الشره على الي حطك مدرب يا سوسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:07 ص
  33. ابــو مــــاجــد
    33

    مابـــــــــــــــــــاقي إلا أنت يالعنـــــــــــــزي تقول هالكلام .. و ماشاء الله . عندك مصـــادر موثوقـــــــــة ….

    قـــالوا من شـــــــــــــــاهدك يابا الحصين .. قال ذنبي .. مثل نجدي

    الشــرهة والله على الطخيم .. إللي يسمح بنشـر مثل هالهرطقـــــــــــــات … لكن الميول لها دور ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:14 ص
  34. فهد
    34

    ههههههههههههه اما محمد شنوان ههههههههههه وش تحسون به هذا انسان حاقد علي الهلال وعلي جمهوره وعلي كل شي له علاقه بالهلال يعني بيقول الحق عن سامي هههههههه ياصبر الارض علي هالاشكال هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:36 ص
  35. محايد
    35

    ههههههههههههههههههه حتى هالاشكال صارت تصرح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:41 ص
  36. abunofe
    36

    المشجع شنوان زيه زي اي مشجع نصراوي لا يتحمل ما يفعله الاسطوره سامي !!!!!!
    اضف الي ذالك التسحيب في الشرطه ترك اثر قوي جدااااا!!!!!!
    الحمله الصفراء علي الاسطوره سامي اسبابها لا تخفى علي احد !!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:05 ص
  37. الصمصام
    37

    أبو سطحة المشانق لا تعمل إلا لأصحاب السجون والسوابق وانت سباق في هذا الشيء أما سامي الجابر مثل الوطن في محافل عديدة وأهل المنتخب الى كأس العالم وحصل علا بطولة الخليج التي لم يستطع اسطورتكم ماجد الحصول عليها مع المنتخب … سامي الجابر تاريخ … لكن أنت تاريخك معروف مع خالد البلطان …. سامي لن يقال وسوف يحقق بطولات للهلال وسوف تصمتون .والأيام بيننا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:15 ص
  38. ابــو هــلال
    38

    رجائي ( بدون) إشاعات يا استاذ شنوان و( بدون ) تأليف قصص خياليه و( بدون ) إساءات لرموز الكوره السعوديه .. عارفين إنك قاعد هالحين في تشليح الحاير وطفشان والسوق واقف مافيه حركه وسطحتك ماتحركت صار لها اسبوع .. بس أمنيتك إن الأسطوره الجابريه لن يكمل عقده مع الزعيم يجب أن تحتفظ بها لنفسك .. لا تطلع زي كذبك المستمر وآخرها على نايف هزازي لما كذبت وقلت عنه إنه قاعد يشيش في الأردن قبل مباراة العراق الأخيره .. ( بدون ) كذب ترى أهلك خجلانين من صواريخك المستمره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:47 ص
  39. متصدر هلالي كلمني
    39

    سامي مدوخ كل الاندية اهتمو في فرقكم احسن لكم من الاكاذيب
    بعدين محمد العنز وش دخله في الموضوع
    سامي روح وجمهورك وراك حتى لو على الادارة ماعندنا مانع
    احلف يمين ان جماهير ...اويه البارح ماتو من الحسرة يوم فاز الهلال
    ابي اعرف كلمة (متصدر لاتكلمني) وش الفايدة منها والنصر 15سنة لم يحقق بطولة
    والهلال محقق كل موسم اقل شيء بطولة صدق ...
    الادارة النصراوية فاشلة بمعنى الكلمة واتوقع ابو علكة لن يستمر بعد هذه السنة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:57 ص
  40. القلم الاحمر
    40

    كلام خير جدا >>>> هذا حلم ابليس في الجنه ياعنزي للاسف جدا ان تكون اعلامي وانت بعيد عن الاعلام بعد دلهي عن عرعر – المدرب الوطني العملاق سامي الجابر سيقود منتخبنا الوطني قريبا ان شالله – والهلاليين جميعهم اداره واعضاء شرف وجماهير لن ترضي بديل للوطني سامي الجابر بتدريب الزعيم – كلنا معك ياقهرهم يااسطوارة الكره السعوديه – ايش ذنب سامي الجابر ان عنده مخ نظيف ونفر ثاني مافي مخ بس من قهوه للقهوه ومن استراحه للاستراحه ههههههههه – رساله خاصه للوطني سامي الجابر ( القافله تسير وووووو )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:02 م
104