الاهلي يرد على تصريحات عادل جمجوم عبر بيان صحفي

شعار الاهلي

اصدر المركز الاعلامي بالنادي الاهلي بياناً صحفياً اليوم عبرت فيه عن اسفها الشديد لتصريحات نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم حول الاحداث التي صاحبت لقاء فريقي الاتحاد والاهلي لكرة القدم لدرجة الناشئين .. وجاء البيان كالتالي:

استناداً إلى تصريح نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم لعدد من وسائل الإعلام المختلفة حول الأحداث التي صاحبت لقاء فريقي كرة القدم لدرجة الناشئين بالناديين في نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي، وما نتج عنها من إصابات لعدد من الجماهير الأهلاوية ومن بينهم الطفل سلمان خالد العتيبي، وهو ما حاول نائب رئيس نادي الاتحاد إخفاؤها.

فإن إدارة النادي الأهلي، وتوضيحاً لحقيقة الأمر تود أن تعبّر عن أسفها الشديد لمثل هذه التصريحات التي لا تخدم التنافس الرياضي بين الناديين، بل تساعد على تأجيج الجمهور، خصوصاً وأن المباراة أقيمت على ملعب نادي الاتحاد، ما يعني أن من مسؤولية الإدارة الاتحادية الحفاظ على سلامة جمهور النادي الأهلي، وهذا ما لم يتم.

وتؤكد إدارة النادي الأهلي، أن شريط المباراة المنقولة تلفزيونياً يدين نادي الاتحاد، بعد أن كشفت الصور أن جمهور الاتحاد المتواجد بكثافة كان هو من بادر إلى رمي جمهور النادي الأهلي بعلب المياه والحجارة، والتي نتج عنها تعرض مشجع النادي الأهلي الطفل سلمان خالد العتيبي إلى إصابة في الرأس أدت إلى حدوث نزيف، واستدعت دخوله المستشفى وإجراء أشعة مقطعية له ووضعه تحت الملاحظة الطبية لمدة أربعة وعشرين ساعة، مع تعرض عدد آخر من جمهور الأهلي إلى إصابات مختلفة.

فهل بعد كل هذه الأحداث التي تعرض لها جمهور النادي الأهلي، يكون الأهلي هو المخطئ، وهو المتسبب في حدوث هذه الفوضى، وكيف يسمح لنادي الاتحاد بالاطلاع على التقرير السري لمراقب المباراة أو حكمها ؟، فمن المسؤول عن ذلك؟

وبناءً على ذلك فإن إدارة النادي الأهلي تحمل إدارة نادي الاتحاد كامل المسؤولية في ما وصلت إليه الأمور من أحداث مؤسفة، مستغربة في الوقت نفسه تواصل هذا المسلسل في كل مباريات فرق الناديين على مستوى كافة الألعاب سواء كان الاتحاد فائزاً أو خاسراً، أو حتى متعادلاً، وهو ما كنا قد حذرنا منه مراراً، وطلبنا نقل هذه المباراة إلى ملعب الدفاع الجوي، لشعورنا وتوقعاتنا بناءً على أحداث سابقة بأن الأمور ستصل إلى ما وصلت إليه، إلاّ أن طلبنا هذا قوبل بالرفض من نادي الاتحاد.

وتساءلت إدارة النادي الأهلي : لماذا تتكرر هذه الأحداث ضد فرقنا التي تلعب داخل نادي الاتحاد ؟ مؤكدة على أن فرق النادي الأهلي لن تذهب مستقبلاً إلى نادي الاتحاد إلاّ بعد وجود ضمانات من إدارة نادي الاتحاد، وذلك حفاظاً على سلامة جمهور النادي الأهلي ولاعبيه وإدارييه، وخوفاً من تعرضهم إلى أي أذى لا قدر الله.

وانطلاقاً من مسؤوليتها، فإن إدارة النادي الأهلي تطالب في ختام هذا البيان اتحاد كرة القدم والاتحادات الرياضية بنقل كافة مباريات فرق الناديين المجدولة على ملاعبهما إلى ملعب الدفاع الجوي وصالة رعاية الشباب، ضماناً لسلامة الجميع.

التعليقات

22 تعليق
  1. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    1

    الأهـلي .. يسرق لقب النصر الشهير ( نادي البيانات ) ويضمه مع ألقابة المسروقه ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:46 م
  2. سعيد بن سلمان
    2

    بللللوه
    واشربوووووه
    قصدي البيان …. بلوه واشربون
    يعني اللي يسمعكم يقول عنكم ملائكة منزلة
    وانتو في الواقع …….
    الله يستر عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:48 م
  3. سعد الغامدي
    3

    ادارة الاهلي دائما ما تحاول تأجيج الامور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:50 م
  4. الملكي
    4

    صراع الطبقات يستمر بين ( الملكي ) و ( المذكور ) الإحساس بالنقص امام الملكي شيء فضيييييييع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:03 م
  5. ابوساري الملكي الاهلاوي
    5

    نادي الاتحاد معروف جمهوره ومعروف ادارته اذا كانت علي خطأ تطلع بيانات نادي شكاوي….اصلا واضح مايحتاج لافيديو ولا يحزنون مدرج الاهلي خالي من رمي جمهور الاتحاد ومدرج الاتحاد يغني ولا كرسى فاضي من اللي يرمي واضح اللي عند الشبك من جمهور الاتحاد وجمهور الاهلي تفاجأ باالرمي واخلوا المدرج….هذا جمهور اتش اتش معروف كم مره يسونها بملعبه المفروض غرامه 100الف وغرامه للمشجع العتيبي100ثاني علشان يتربوا احد يرمي زجاج مسخره….وكمان يلعب النهائي في الرياض…..الله يعين جمهور النصر اذا فاز في المباره هذا جمهور صغيره جده يانفوز يانخرب يكفي قبلها مبارة التنس كسروا صالة الاهلي جمهوره من جنوووب افريقيا ومدان في القضيه الصوره واضحه والله لو جاءت عشر علب مويه لمدرج الاتحاد ماتلقى احد جالس ويغني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:22 م
  6. مححايد
    6

    صراحة اشوف ادارة الاهلي تححاول تبرر اخفاق عدم وصول الناشيين والشباب
    الى النهائي بحكم انهم مسيطرين في السنتين الماضية جماهير الراقي يانفوز ولا
    نخرب عليكم
    عند الدقيقة 80 بدات برشق جماهير الاتحاد بسبب الاهازيج الاتحادية وهذا من حق جماهير الاتحاد
    تحتفل بفريقهها
    #ملاحظة#
    اترككوا عنكم التعصب ولا العنصرية والله ما منها فايدة
    استغرب من اللي يحرق دمه علشان مباراة ويشتغل سب في الحكام واللعيبة ومدري ايش
    اقوله ريح نفسك صحتك اهم من كل شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:24 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    جمهور الاهلي المهايطي هو من أشعل العراك مع جمهور الاتحاد الذي كان يحتفل بتأهل فريقه وجمهور الأهلي لا يريدون العقاب من لجنة الأنضباط ولكن بإذن الله العقوبة أتية لا شك فيها يا نادي تسدحي تبطحي يا صغير جدة فعلاً جمهور الأهلي يثبت المقولة : يا نفوز يا نخرررررررررررررررررررررب تباً لكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:26 م
  8. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    8

    شخبط شخابيط لخبط لخابيط كتبوا البيان بأسلوب عبيط :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:34 م
  9. الراقي
    9

    اﻻتحاد نادي مشاكل والدليل اي مباراة بين الناديين على ملعب اﻻتحاد ﻻ بد تحصل
    فيها مشاكل واذا كانت على ملعب اﻻهلي تكون سليمة منذ سنين
    اﻻمر واضح جيبوا 1000 خبير واعطوه المعلومة السابقة وشوفوا ايش حكمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:35 م
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    بعدين يارئيس الملكي مانبي نرد عليهم صغير جده معروف انه مدان ولا نبي نسوي زي ماطلع الاتحاد تصريح وبيان علي بيع عقد اسامه المولد للهلال انه ماخو صحيح ورد الهلال من مركزه اعلامه ورئيس الدوووبوب سته تصريح بيانات من الهلال وقتها نبي نكون افضلهم منهم ونحافظ علي افضليتنا بكل شئ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:36 م
  11. اهلاوي ملكي
    11

    تعليق 1 ترى انتو سرقتو اللقاب وتصميم الاطقم من الملكي مالومكم الطفل الصغير يتاثر بالكبير :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:41 م
  12. ابوساري الملكي الاهلاوي
    12

    نادي الاتحاد معروف جمهوره ومعروف ادارته اذا كانت علي خطأ تطلع بيانات نادي شكاوي….اصلا واضح مايحتاج لافيديو ولا يحزنون مدرج الاهلي خالي من رمي جمهور الاتحاد ومدرج الاتحاد يغني ولا كرسى فاضي من اللي يرمي واضح اللي عند الشبك من جمهور الاتحاد وجمهور الاهلي تفاجأ باالرمي واخلوا المدرج….هذا جمهور اتش اتش معروف كم مره يسونها بملعبه المفروض غرامه 100الف وغرامه للمشجع العتيبي100ثاني علشان يتربوا احد يرمي زجاج مسخره….وكمان يلعب النهائي في الرياض…..الله يعين جمهور النصر اذا فاز في المباره هذا جمهور صغيره جده يانفوز يانخرب يكفي قبلها مبارة التنس كسروا صالة الاهلي جمهوره من جنوووب افريقيا ومدان في القضيه الصوره واضحه والله لو جاءت عشر علب مويه لمدرج الاتحاد ماتلقى احد جالس ويغني
    ودائما المباريات في ملعب الاهلي ولاشئ معززين مكرمين هذا عيب جمهور الاهلي …وليس المره الاولى وادارة بن فايز تكذب دائما والجمجوم ماعنده غير البيانات والضحك والكذب والخداع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:52 م
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي
    13

    جمهور الاتحاد تعلم من الهلال واحد متخلف ومتهجن والثاني اكثرهم نسوي من الجيل الثالث الله لايبلانا…..حتي تركي الشايع يضرب لاعب النصر مرضى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:55 م
  14. ابوساري الملكي الاهلاوي
    14

    الجمجوم يكتب بيانات في منتصف الليل ههههه كذاب…….لاكن اللي مستغرب تعليق8 كيف ويكتب عرررربي يمكن يكون معه صحن عربي ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:58 م
  15. الهامور999
    15

    الحمد لله الحقيقة باينة بيان الشمس في عز الظهر وانتم يا جمهور الاهلي ما ينشره عليكم
    انتم مسمين نفسكم مجانين والحكم عندة الخبر اليقين في الدقيقة72 رميتوا احتياط الاتحاد
    يا غجر وفي الدقيقة 91 بداتوا ترموا جمهور العميد تبون تخربوا عليهم عشان تنقل المباراة
    النهائية وهذا الكلام سار من مدرج الاهلي وصدار من بعض رابطتكم وانتم معروفين دائم
    الشوشرة ودايم نظامكم خذوهم بالصوت تغلبوهم والشاهد مباريات كثيرة تسببتوا فيها بالمشاكل
    ولا ننسا مباراة الاهلي والشباب 6-1 لمن مدير الكرة او المرافق يقول خشنوا وخذوا كروت حمراء
    عشان الحكم يوقف المبارة اذا انطراد اكثر من ثلاثة لعيبة والتسجيل موجود
    والان جايين تكذبون وتقولوا المفروض نحميكم وانتم البادين برمي القوارير والعلب الغازية
    وتقولوا ان جمهور الاتحاد البادي من جد اللي اختشوا ماتوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:38 م
  16. ابوسلطااااان
    16

    استغرب من رجاﻻت اﻻهلي النزول لدرجة
    اارد والمهاتره مع ارباب المشاكل
    ومفسدين اﻻفراح اللي ﻻ اخﻻق لهم
    انتم اكبر ايها الملكيين من الرد عليهم
    وافهم يافهيم وحقكم بناخذه من عيونهم
    ونلحق بهم اشر هزيمه وجاهزين ﻻى تصرف
    احمق منهم سيوقفون عند حدهم
    بس معظمهم لن يحضروا المباره
    ﻻسباب امنيه ﻻن دخول الملعب بالهويه
    والربع بح ماتكشي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:46 م
  17. متابع ملكي
    17

    شعار منسوبي نادي اﻻتحاد من جمهور او ﻻعبين يانفوز يانخرب .. هذا الشيء معروف منذ زمن وهذا الشيء ناتج عن عقدة النقص اتجاه كبير جده الملكي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:59 م
  18. مونديالي آسيا
    18

    شين و قوي عين ,,
    نادي البكبكه من يومهم , ما قدروا يتحملوا الثلاث الأهداف و حرقتهم , حبوا يخبصوا المباراه
    لكن تقرير الحكام يؤكد أنهم من بدأوا برمي القوارير و أهدافكم أنكشفت ….
    والأتحاديين فايزين , هل من المعقول أن يبدأو برمي القوارير و هم فايزين .. تفكيرهم غريب و عقيم
    سرى الليل يابو ثلاثه ,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:36 م
  19. نايف نمر الطايف
    19

    هههه حدث العاقل بما يعقل جمهور ?????? المستنقعات هم من بدو اعذروني على تهجمي بس يقهرون يقول المثل ضربني وبكى سبقني اشتكى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:14 م
  20. نصراوي
    20

    حقكم بناخذه ياملوك ”

    الا نهزمهم شر هزيمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:48 ص
  21. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    21

    ياادارة الملكي لا تعطون الشوورمما اكبر من حقها
    لبىىىى الملكي وبسسس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:48 م
  22. حسين الزهراني
    22

    الاتحاد اصحاب مشاكل سوى في فوز او خساره والدليل العام الماضي في الاسويه مادا حدث ومع الهلال واستفزازهم للهلال ايضا وفي هدا الملعب تحديدا كم مشكله تحدث فيه يرجى احصارها ومشاهدت تسجلات المباريت وهدا يكفي اما ا تعليق الاتحاديين فهدا ليس بغريب ويجب على لجنة الانضباد الدقه في دالك… مشجعين اهلاويين مصابين نقلو على اثرها المستشفى هل من الممكن مشجع اهلاوي يضرب زميله بعدين اين المصابين في الاتحاد اخيرالوقدرالله على هدا المصاب من يتحمله زملاه ام القاتل هده عاده وادا لم تردعهم لجنة الانضباط فانهم سوف يتمادون في غيهم ونخشى ان الامور تتزايد الى ان يصبح ماحدث في مصر يكون لدينا وهدا عدم ةتطبيق النظام الرادع على جميع الانديه وليس على نادي دون الاخر لان التهاون سوف يجلب التجري لماهو اكبر لجميع مايحدث في خدش التنافس الشريف كما انني اسغرب من ادارة الفائز التي لم تتقدم با الاعتدار للمصاب من جمهوره وكانهم مسرورين بما حدث المفروض هده لها عقوبه خاصه عن الاستفزازات سوى با البصق اوالقدف او با المسميات الجارحه في المدرجات الى هده العاده القدره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:24 م
103