هل كب العشا كله !!

بالنسبة لي كان متوقعا أن يصل سامي الجابر في غروره لهذه الدرجة فاللاعب المعتزل صدق كل ما نسب له من أمجاد وبطولات وإنجازات وعاش في هذا الوهم رغم أن الحقيقة و الواقع يقولان أن سامي لا يتميز عن أي لاعب هلالي آخر الا بعدد المباريات التي شارك فيها سواء كانت محلية أو دولية .
سامي الجابر حالة نادرة في عالم كرة القدم فهو منتج إعلامي بحت ونبصم بالعشرة على أن هذا المنتج الإعلامي نجح بإمتياز وغطى على كل شيىء حوله حتى عظمة وشموخ الكيان الهلالي .. من صنعوا سامي لهم الحق أن يفخروا بما صنعوه ولهم الحق في الإستماتة للمحافظة على هذا المنتج الإعلامي حتى لو كان على حساب كيان الهلال ورموزه .. فهم يفخرون بمنتجهم أكثر من فخرهم بالكيان … ولكن هؤلاء نسيو أن تضخم الأنا والغرور المصاحبين لشخصية الجابر يحتمان عليه بأن يتخلص من كل الأطراف التي تراحمه النجومية وحتى التي ساهمت في صنعه حتى لا تكون هناك أدلة على هذه الصناعة .
لا أدري كيف خان سامي الجابر ذكائه في لقائه الإعلامي الأخير وسقط في كل هذه الهفوات .. لا يمكن لعاقل ناهيك عن (ذكي ) أن يهاجم في جلسة واحدة كل من بندر بن محمد ومحمد بن فيصل وداؤود الشريان ويطلب من عبدالرحمن بن مساعد أن يستريح وينتقد ماجد عبدالله ومحمد نور وياسر القحطاني ويقول أن لديه الحل للمنتخب السعودي وسيواجه به الأمير نواف بن فيصل منفردا ويختم دون أي محاولة ولو مصطنعة للتواضع بأنه هو أسطورة الهلال .
عندما أستلم سامي الجابر دفة الهلال كمدرب قال أنه سيبتعد عن الإعلام وسيركز على العمل وكل العقلاء قالوا أن هذا هو أصوب قرار إتخذه الجابر وربما يكون أهم عامل لنجاحه .. ولكنني أشرت وقتها بأن سامي لا يستطيع أن يبتعد عن الإعلام وأنه يستحيل أن ينفذ وعده هذا .. سامي هو الإبن (الغير شرعي) للإعلام فكيف له أن يبتعد عنه ولو فعل لن يجد من يتبناه غيره .
نقاط تحت السطر
• أتمنى لا يؤخذ تعبير ( الإبن الغير شرعي) بطريقة ترصدية فالتعبير هنا هو مجرد تشبيه لحالة إعلامية ولا دخل للأنساب فيها .
• أحسست من كلام سامي الجابر وبعد مطالبته للأمير بندر بن محمد بترك الناشئين وطلبه لعبدالرحمن بن مساعد بالتنحي ومهاجمته لمحمد بن فيصل ووصف نفسه بكل صراحة بأنه اسطورة الهلال .. وكأنه يريد أن يقول في الهلال أنا الكل بالكل .
• من أهم مميزات كيان الهلال حل مشاكلهم فيما بينهم وعدم نشر غسيلهم للغرباء .. ولكن مع شخصية كشخصية سامي الجابر وعشقها للإعلام سيفقد الهلال هذه الميزة .
• محمد بن فيصل مع بتال القوس كب العشاء ولكن هل كبه كله ؟؟ لا أعتقد .. وما خفي كان أعظم .
• سبق لمحمد بن فيصل ان إعترف بمحاباة الحكام للهلال وإستفادة الهلال الدائمة من ذلك .. يبدو أن هذا الرجل هو أصدق هلالي ولذا فهو متهم بأنه نصراوي .
الرمية الاخيرة :-
أستبعد تماما أن يحيب محمد نور بنعم لو سئل هل أنت أسطورة الاتحاد ؟ على الأقل سيقول أترك الحكم للجمهور وكذلك خالد مسعد مع الاهلي ويوسف الثنيان مع الهلال كلهم سيتواضعوا أمام هكذا سؤال وهذا هو التصرف الطبيعي .. الا سامي الجابر فهذا هو السؤال المحبب لديه وإجابته بنعم حاضرة في التو والحال .

تويتر
ramialaboodi@

التعليقات

39 تعليق
  1. ابو المحاميس
    1

    تدري يارامي متى تبي تنفقع مرارتك ادا جت الجولة العاشرة
    وبيفقعها لك سامي الجابر بخماسية معتادة
    فهمت يالحبيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:10 م
  2. البقمي
    2

    حيلهم بينهم :

    مداخلة الأمير محمد بن فيصل مع المذيع القدير بتال القوس لم تأتي بشيء جديد بالنسبة لنا جمهور المملكة العقلاء فنحن نعرف هذا النادي الفاسد و نعرف ما يدور بداخله و سبق و أن قلنا بأن سامي باجابر شخص أناني و يحب نفسه و ليس ما فعله بياسر هي الوحيدة بل قبله الدعيع ونواف التمياط وكذلك تجاهله دائماً للأسطورة الهلالية الحقيقية يوسف الثنيان
    بل عساها تكون فاتحة خير على بني .... و يعرفون ما يدور حولهم و يشغلون عقولهم و يعلمون أنهم مغيبين و مدلس عليهم من إعلامهم إعلام هايدي

    فهذا هو أسطورتهم و تاريخه فهنيئاً لهم به أما نحن جمهور المملكة الشرفاء نعرف أسطورتنا الحقيقية أبو عبد الله بارك الله فيه فشتان ما بين هذا وهذا فتاريخ أبو عبد الله يدرس الآن للأجيال

    وسبق و أن ذكرنا لهم بعيوب سامي و هي كثيرة ولكن لا يفهمون والآن شهد شاهد من أهلهم فماذا أنتم فاعلون ياقوم جحا و لمعلوميتكم ما خفي كان أعظم هذا بالنسبة لأسطورتكم الورقية

    وبالنسبة للأمير محمد بن فيصل فهو متناقض في كلامه وأحس بأن في فمه ماء و لكن يخشى من ردة الفعل
    فهو تارة يمدحه و تارة يقول هو كاذب وتارة يقول أنه مدعوم من الهلاليين ولديه كلام كثير ولكن كما ذكرت سابقاً فإنه يخشى من ردة الفعل

    وكذلك قوله أن ياسر تلقى عرض بمبلغ عشرين مليون فهذه كذبة والحمد لله أن الأمير يعيش الآن في أمريكا ولديهم مطارات تتسع لمثل هذه الكذبات قال وش درّاك إنها كذبة قال من كبرها
    فهذا مسؤول وكان في يوم من الأيام رئيس لنادي الهلال إذاً فما بالك بالبقية إذا هذا رئيسهم و سبق و أن قلنا لا تصدقونهم فيما يقولون فإنهم لا يقولون الصحيح ولم أقل هذا من فراغ بل من تجربة عشتها معهم و هذه هي بيئتهم فلا تستغربون ذلك منهم ياجمهور المملكة العقلاء و الشرفاء فهذا هو ديدنهم

    إذا كـــان ربُ البيتِ بالدفِ ضاربٌ فشيمـةٌ أهلِ البيتِ الرقصُ

    و تقبلوا تحياتي…,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:19 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    إيه الأسطورة سامي الجابر الكل بالكل على راسك ريشة ترى صدارة ناديك راح تطير :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:20 م
  4. السيف الازرق
    4

    رامي كالعادة يصتاد في الماء العكر . تبحث عن اي خبر هلالى وتتناسى ناديك الذي لم يعطي اللاعبين حقوقهم وكأنك مبرمج على اخبار الهلال , ليس مستغرب هجومك على سامي اوالزعيم . ولكنك ستضل تدور في حلقه مفرغه بلافائده كالعادة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:26 م
  5. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    5

    لا لم يكب العشاء كله !!

    القدر مليان !!

    و الملاس جاهز ليظهر ما بداخله !!

    و لكن بتروي و حذر !!

    حيث ان الموجود داخل القدر اكبر من القدر نفسه !!

    وقد تكون هناك مواد فاسدة او سامه !!

    الحذر .. الحذر .. الحذر 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:46 م
  6. المحايد
    6

    سامي الجابر ليس فوق النقد….ولاكن هذا لايعني
    انه الاسطورة الحقيقيه للكره السعوديه بالارقام…
    وموضوع بتال واسلوب التحريش نجح في ذلك..
    ولكن اعتقد المستفيد الاكبر هو الاخ رامي وامثاله
    ممن يصطادون في الماء العكر …كلنا مع سامي
    وسنرى مقال الاخ رامي بعد حصول الهلال على
    الدوري ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:58 م
  7. سمك هامور
    7

    اراك هربت بسرعة الصاروخ من رد الاخ ابوعبدالعزيز المقنع جداً على شكوكك في المقال السابق !!
    اعجبني جداً مناقشة الاخ ابو عبدالعزيز مع جزئية شكوك الكاتب الدائمة في علاقة لاعبي الهلال مع المنتخب
    وبالذات التعليق رقم 22 في مقال ( فجائية الكشف ضرورة ) وهذا انت دائماً اذا تم تحجيرك تكتب مقال بسرعة للخروج من الاحراج !!
    لقد اصاب الهدف ( ابو عبدالعزيز ) و اخرجك على حقيقتك ,, فقد فند جميع النقاط التي تقوي في نظر العبودي شكوكه
    ولنجعل النقاط رقم 3 و 4 و 5 الاكثر اقناعاً و الاكثر احراجاً لتسرع الكاتب في بناء احكامه
    نعم كان الجابر يصطحب معه كابتن الفريق في المؤتمرات التي تقام قبل المباريات ,, و هذا يعني ان موضوع شكوك العبودي حيال رفع معنويات لا يوجد لها اساس من الصحة البتة !!
    نعم كان المرشدي هو الكابتن بعد ياسر ثم الشلهوب و كان ترتيب الكبتنية بنفس هذا النظام في الموسم الفائث اي قبل تولي سامي تدريب الفريق ,, وهذا يعني ان اختيار المرشدي كابتن لم يكن من اختراع سامي بل هو معمول به في المواسم السابقة .
    مما لا يختلف عليه اثنان يفهمون كرة قدم حقيقة , ان يقوم مدرب الفريق بمهاجمة لاعبيه ( اسلحته ) امام الاعلام !!
    من يظن ذلك مثل العبودي فهو لا يعي كيف تدار كرة القدم الفعلية ,, و ماهو الا متابع من بعيد مثل ياقي الجماهير البسيطة يفرح و يطامر اذا جاء هدف لفريقه بدون ان يعرف كيف تحقق الهدف ,, و يحزن و ينتقد و احياناً يشتم اذا استقبل فريقه هدف !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:59 م
  8. صاحب السمو
    8

    جنون العظمة ويقول المثل ( النمل اذا طار اعلن في زواله ) تتطاول على اسيادك الذين صنعوا منك رجلاً سعودياً ودعوك اعلامياً ياخي تألم خل عندك شوي دم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:01 م
  9. صاحب السمو
    9

    سامي مريض بداءالعظمة ويقول المثل ( النمل اذا طار اعلن في زواله ) تتطاول على اسيادك الذين صنعوا منك رجلاً سعودياً ودعوك اعلامياً ياخي تألم خل عندك شوي دم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:02 م
  10. ابوراكان
    10

    ما كب العشاء وبس الا قدمه لك يا رامي انت وامثالك على طبقا من ذهب وقال بالهنا والعافية هذه فرصتكم و هذه اكبر غلطة ارتكبها سامي وسوف يندم عليها اشد الندم وقدم لكم الغداء سمو الامير محمد الفيصل وقال تلحقون والا ما تلحقون اكملوا ما بقى …………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:41 م
  11. ابوزياد
    11

    بصحوته بغفوته بلبسته بشعرته بكلمته بصمتته بفوزته بهزيمته مشكله للبعض ياشاغل الدنيا بما فيها،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:51 م
  12. رامي العبودي
    12

    توضيح
    المقصود بمنتج اعلامي هو مفرد كلمة منتجات أي منتج بضم الميم وفتح التاء
    وليس منتج بضم الميم وكسر التاء
    الاولى تعني بالانجليزية = product
    والثانية تعني بالانجليزية = producer

    والكلمة جاءت في المقال بالمعنى الاول ولذا وجب التنويه حتى لا يفهم المقال بالخطأ
    وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:08 م
  13. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    13

    يا أخ رامي ….
    تمنيت إنك وفرت وقتك وجهدك وحبر قلمك للكتابة عن إنسان غير سام سنتر لأننا عارفين إنه ورق والورق لا يرتقي أن يكون أكثر من ذلك !!!!
    الله يذكر أيام القرعة يا سام قرعة قصدي سام سنتر !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:46 م
  14. ابو هــلال
    14

    معليش أيها الكاتب . ممكن تفسر لنا كلمة ماجد حبيب قلبك لما قال فيصل بن تركي أصابه زهايمر في نفس برنامج بتال المهني ؟؟ وممكن تعلمنا ماهو سبب خلاف ممدوح بن عبدالرحمن مع طلال بن بدر أيام موضوع الهريفي ؟؟ يكون في علمك سامي هو الرمز الخالد لنادي الهلال بعد المؤسس بن سعيد رحمه الله .. هل تعلم لماذا لأن إنجازات سامي أكثر من انجازات ناديك .. قمة الإحراج هـــاه الآن عرفنا سر الحرب على سامي .. حقيقه نشكر الكوتش سامي المرعب اللي خلاك تصير كاتب يومي ولم تعد تكتفي بالظهور فقط كل رابع يوم أو كل أسبوع .. إنه الذئب الذي عشقناه لأكثر من 24 عام يعني من تاريخ آخر مره تصدر فيها النصر عام 89 ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:16 م
  15. الظاهره الكرويه واسطورتنا الثنيان بالثريا والبقيه ثرى
    15

    حنا عارفين سامي من زمان (سامي كان يتمسكن في بداية مشواره مع الهلال ويهين نفسه كل ذلك من اجل الشهره والفلوس ولا انسى تكريم النصرلماجد عندما دخل اظن لنادي المئه ودعى ماجد اللاعبين وجاء سامي من غيردعوه ليكرم ماجد وهذي من ضمن تلزقاته …فريق النصر خصمنا ومع ذلك ذهب من دون دعوه له ….فكيف ماتريد الرجل يقط وجهه على اي مسئول اوامير في الهلال فهو نشب روحه غصب بمن سيستفيد منهم )
    كل ذلك لايدعونا ان نقول ان الهلاليين عندهم مشاكل ولايحبون الهلال ولايحبون بعضهم
    فالهلال اكثر الانديه فيه لحمه
    فالامير بندر وفيصل الشهيل وابن سعيد رحمه الله وبقية الامراء واعضاء الشرف متكاتفين ويهمهم الهلال اولا …وتوقع لو اخفق سامي سيطرد من النادي ولن يعود ابدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:23 م
  16. خرطى
    16

    متاكد ياستاذرامى ان مخالفينك اول مايدخلون الموقع عيونهم على مقالك وش قلت واتوقع لويحصل لهم تقاطو واشترو الموقع ليه منغص عليهم ارفق بالقورير لاتكسر ترى اذا زودتها علهم تفقدهم ولا تلقى احد تطقطق عليه
    معجب بكتاباتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:39 م
  17. من أسس الهلال ؟
    17

    لابد .. ومن الضروري .. وبالتأكيد .. أن نصطاد في مياه المحلي العكره .. التي تم التعتيم
    حولها عشرات السنين .. عكس أندية الوطن الديمقراطية ألأخرى التي تعمل تحت ضوء الشمس .

    سامي البطل هو الذي استطاع بذكائه أن يكوش على فريقه المحلي وأن يهمش أصحاب سمو
    ولهذا أنا من بكره سأتحول الى اليمن الشقيق لآكتسب مزيدا من الذكاء أسوة بسمسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:59 م
  18. ملك آسيا
    18

    اجمل تحيه لافضل كاتب ذو التحليل المفصل الذكي للاحداث الرياضية الاخ رامي العبودي
    كماهو متوقع مقال رائع كالعادة ولو نملك 3 من الكتاب امثالك نستطيع باذن الله ان نبتر سرطان الاعلام الازرق الخبيث ولاعبيه ومسؤولينهم الكبار من جسد الرياضه السعودية

    اما المسكين المضحك سامي الجابر فهو نموذج واقعي لمن لا يفهم عملية غسيل الدماغ فهذه العملية تستخدمها الاستخبارات الدولية ضد اعدائها لتحقيق نجاحات استراتيجية وغالبا تنجح اذا استخدمت بدهاء

    وهو مافعله الاعلام الازرق مع دماغ المسكين المضحك سامي الجابر فبدأوا بمسح حقيقته كونه لاعب اقل من عادي لا يستطيع حتى الجري بالكورة ثم وعن طريق صفحاتهم ومقالاتهم في الاعمدة والتفزيون بدأوا حقن دماغ المسكين سامي بأوهام النجومية والمهاجم الفذ والاسطوره والى ماذلك من الخرافات الورقيه التي صدقها المسكين وبدأ يلعب الدور كمنتج مبرمج من الاعلام الازرق فاصبح لا يقبل اي كلمة توضح حقيقته ويحارب كل من هو افضل منه ويجن جنونه لذلك
    والشيء الغريب ان غسيل الدماغ ذلك انتقل الى الجمهور الازرق المسكين فصار يصدق بكل مايكتب ويقال له من اعلامهم الخبيث
    حتى انهم يقبلون على انفسهم الاهانات منهم على سبيل المثال لا الحصر جمهور مثل حمار يجر العربه او جمهور مثل جحا … الخ
    اما الضحية فهو المنتخب الذي كان سامي الجابر ومن على شاكلته من لاعبين الهلال الدور الاساسي لاسوداد تاريخه واصبح منتخب ضعيف ومحطة سهله لاي منتخب يقابله
    من بعد ان كان ناصع البياض يضرب له الف حساب بوجود النخبه الاساطير احمد جميل ومحمد الخلوي رحمه الله و الفذ ماجد عبد الله وعبد الجواد والثنيان وخالد مسعد وشايع ومحيسن الجمعان والغشيان … الخ من النخبه
    اخيرا عزيزي الهلالي السر في الطاقية متى ما انتصرت على ذاتك وانتزعت تلك الطاقية المشئومه سيتنفس دماغك الصعداء وستقاوم غسيل الدماغ الذي يمارسه اعلامك الخبيث وستبدأ تفهم ما يدور حولك

    ملك آسيا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:22 م
  19. فهد عبدالله
    19

    المهم نحن العالميين كلام سامي عن نفسه والهلال ورئيسه وبندر بن محمد ومحمد بن فيصل لا يهمنا بشيء وما جابوا جديد الكل يعرف سامي ومستواه وصناعته من اعلام هايدي . مشاكلهم بينهم والمهم لدينا مسيرة العالمي وصدارته .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:25 م
  20. سيسبان
    20

    التعليق 19
    توجه سليم وذكي من مشجع نصراوي حيال تصاريح لمدرب الفريق المنافس !!!!
    ولكن اعلامي فريقك لا يحبون هذا النهج ابداً .. أو دعنا نقول انهم لا يستطيعون ان يتنفسوا بدون الخوض في الهلال والهلاليين !!!!
    يا رجل كانوا اعلامي فريقك ينبّشون وراء اي مشكلة أو ما يشابهها على اي هلالي ليشبعوها طرحاً !!!!
    فما بالك وقد رمى الذيب لهم ” كم قنبلة ” على الطاير .. ستجدهم جميعاً يتكلمون و يحللون عن تلك المقابلة الى نهاية الموسم !!!!
    و مع ذلك لهم هذه المرة كامل العذر ان ينتقدوه .. فقد انتقدوا و حللوا هذه المرة شيئاً محسوس و ليس شكوك و ظنون كعادتهم في السابق !!!!
    فكل انتقاد من اي اعلامي نصراوي على هذا الموضوع تحديداً .. سيجدنا نحن الهلالين نعطيه كامل الحق في مناقشته وتحليل ابعاده مهما كان قاسياً !!!!
    وحسب تقديري – والله اعلم – ان الذيب لا يهرول عبث .. القى لهم كم موضوع ليلهيهم عن لاعبي فريقه رغبة في أن يجعل اللاعبين يركزون في الملعب ويتصدى هو لحملاتهم و انتقاداتهم !!!!
    لاسيما ان سامي الجابر قضى كل حياته الكروية منذ العام 1990 الى هذه اللحظة و هو يتلقى حرب اعلاميه من اياهم ولكنه متعود على هذه الاجواء و يتميز بقوة الشكيمة و لا يهتم لخربشات الاشبال نهائياً !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:24 ص
  21. نصر تبوك
    21

    كملها الدعيع مع تركى العجمه :!: \\\\الجابر يذكرنى بالقذافى :-P :-P :) :-D :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:27 ص
  22. سعودي و افتخر
    22

    السيد عرفان متحمس و متوثب بعد لقاء سامي :lol:
    منــــــــــــــــــتج بضم الميم و فتح التاء ,,, أو بضم الميم و كسر التاء :lol:
    product :lol:
    producer :lol:
    بس انتبه لا ينطق فيك عرق مع الحماس :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:04 ص
  23. ابو هــلال
    23

    تعليق 18 ياسلام عليك أيش هالثقافه الخرافيه عندك .. إنتبه من العين والحسد بصراحه المفروض تمسك منصب رئيس تحرير لإحدى الصحف …هههههههههه بصراحه ماخليت شئ للهريفي اصبحت أكثر ثقافه منه.. نشكرك أنك نبهتنا لهذه المعلومه العظيمه تصدق كنا نفكر أن سامي لاعب ممتاز وأسطوره بس بعد تعليقك هذا غيرنا رأينا وكرهناه وأنكشف على حقيقته بصراحه لولا الله ثم أنت كنا إستمرينا في هذي الغيبوبه .. انا أطالب جماهير الهلال كافه أن تكرم صاحب التعليق رقم 18 ( ملك آسيا ) لأنه فتح عيوننا على الحقيقه .. بس كل تعليقك كوم وكلمة ( اسوداد ) في كوم ثاني .. نفس كلمة الهريفي ( عرق جبونا ) ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:43 ص
  24. السالم
    24

    اختلاطة بالنساء اثر عليه وصار يغار مثلهن لاتلومونه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:45 ص
  25. zeyad
    25

    مرض .. وليس له دواء ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:44 ص
  26. ابو عبدالله
    26

    حديث سامي الجابر لقناة روتانا ..
    تعقيب محمد بن فيصل في قناة العربيه..
    اقالة علي كميخ من تدريب الفيصلي الاردني..

    هذه الاحداث حدثت جميعها في وقت متقارب جدا ان لم تكن حدثت في نفس اليوم..
    انشغل الكاتب رامي والذي يدعي بأنه غير مشغول بالاحداث الهلاليه والذي ذكر مرارا وتكرارا بأن الاعلام الهلالي هو من يطارد اخبار النصر ويضخمها ليحدث زعزعة في نادي النصر..

    لكن مع هذا المقال ..
    تحدث الكاتب الغير منشغل بالهلال عن الاحداث الهلاليه واختار من حديث محمد بن فيصل كل مايؤكد ويعتقد بأنه يسيئ لسامي ..
    وابتعد عن كل ماذكره محمد بن فيصل من ايجابيات سامي كإبتعاد الثرى عن الثريا..
    محمد بن فيصل ذكر بأن سامي من افضل لاعبي السعوديه وانه من المؤيدين لتولي سامي الجابر لقيادة فريق كبير كالهلال وهذا الامر تحديدا يضايق رامي كثيرا فهو لايريد كائن من كان ان يمتدح سامي الجابر لدرجة ان رامي كتب مقالا يزعم فيه بأن سامي مدعوم تدريبيا وكان ذلك المقال بعنوان .. من سيكشف المدعوم..

    ولكن الحقيقه ان المدعوم الحقيقي انكشف وتمت اقالته ان لم يكن طرده من فريقه الاردني وهو الشئ الذي جعل رامي يلتزم الصمت ويتحرج من الحديث عن تجربة كميخ الفاشله مع فيصلي الاردن وهو الذي راهن شخصيا على نجاح تلك التجربه نكاية بسامي الجابر..

    اود توجيه بعض الاستفسارات للكاتب ..
    ١- زعمت عدة مرات بأن اعلام الهلال مشغول بالنصر اكثر من انشغال اعلام النصر بالهلال ونراك انشغلت بالحديث الحدثين الهلاليين وابتعدت عن الحديث عن اقالة علي كميخ؟؟
    ٢- هل في رأيك الان وبعد اقالة كميخ بأن رهانك على نجاح تجربته في الاردن قد فشلت ؟؟
    ٣- هل في رأيك الان وبعد ماقدمه سامي في الدوري ان رهانك علي فشل تجربته قد فشل ايضا؟؟
    ٤- لماذا ابتعدت عن الحديث علي كميخ واخترت الحديث عن تصاريح هلاليه في نفس الوقت الذي تؤكد للجميع بأنك غير منشغل بالاحداث الهلاليه؟؟
    ٥- كيف تستشهد ببعض حديث محمد بن فيصل في الجوانب السلبيه عن سامي وفي نفس الوقت تلغي ماذكره محمد بن فيصل من ايجابيات عن سامي الجابر وخاصة ماذكره محمد بن فيصل بأن سامي مدرب قادر على تحقيق البطولات للهلال؟؟
    ٦- كيف تستشهد بحديث رئيس نادي وتعتبر انه حديث الموسم وفي نفس الوقت لايعجبك اكثر من نصف الحديث والذي كان مدحا لسامي؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:04 ص
  27. شبابي عنيد
    27

    شو تايم والشلوت ي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:42 ص
  28. دمي أزرق
    28

    مع إحتراني للكل

    الأساطير فقط اثنين يوسف الثنيان و ماجد عبدالله ما تحتهم نجوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:25 م
  29. دمي أزرق
    29

    يوسف الثنيان كلاعب متكامل

    و ماجد عبدالله كهداف متكامل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:25 م
  30. fuad alabdali
    30

    ياليت يا اخوان النقاش يدور حول الموضوع بدون تعصب وبدون عنصرية فهناك بعضﻻالاخوان يذكرون ان سامي يمني كتنقيس من اصله ولا يعلمون انهم عندما ينسبونه الى اليمن يزيدونه شرف ومدح لان اليمن اصل العرب ومن لا ينتمي الى العروبة فهو ناقص عند العرب . فلذالك عندما نقول يمني يعني ان سامي ذو حسب ونسب وغيره بدون اصل ارجو الانتباه لهذا النقطة . واود ان اعتذر لاخواننا اليمنيين واقول انتم الاصل ونحن نتشرف ان نكون منكم ولكن سامي حالة اخرى فاعذرونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:01 م
  31. fuad alabdali
    31

    اقصد كتنقيص وليس كتنقيس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:09 م
  32. الملكي 5
    32

    ابو يمن سيرحل مع خطة الدولة بتصحيح اوضاع الاجانب في 1 / 1 / 1435هـ و تذكروا كلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:12 م
  33. abunofe
    33

    ماذا فعلت يا سامي كبير يا بو عبدالله المدرج الاصفر ينتفض ضدك من المراره والحرقه شوي شوي عليهم !
    حمله صفراء ضد الاسطوره سامي خاصه بعد استعاده الصداره وكذالك اقاله علي كميخ !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:43 ص
  34. الزعيم الهلالي
    34

    ياكاتب المقال :mrgreen: :mrgreen:
    راجع حديث بندر بن محمد في برنامج الحدث :mrgreen: :mrgreen:
    حينها ستعرف انك مقالك شخبط شخابيط :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:23 م
  35. بيكو
    35

    يقول الكآتب (سبق لمحمد بن فيصل ان إعترف بمحاباة الحكام للهلال وإستفادة الهلال الدائمة من ذلك .. يبدو أن هذا الرجل هو أصدق هلالي ولذا فهو متهم بأنه نصراوي .)

    على كلامك ان الامير محمد بن فيصل كآن محقآ عندمآ طرد البلوي من الرياضه؟

    بدليل كلامك عنه انه اصدق هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:01 م
  36. zizo30
    36

    سامي خرج في برنامج يا هلا مع علي العلياني .. و احدث ضجة في الاعلام النصراوي !!!
    مع انه تحدث عن محمد بن فيصل رئيس الهلال السابق و بندر بن محمد رئيس اعضاء الشرف الهلالي و الاعلامي الاجتماعي داود الشريان فقط !!!
    تحدث جميع اعلامي النصر عن اللقاء ولم يبقى احد منهم الا و تكلم !!!
    تحدث سامي بشفافية عن رموز هلالية وبكل احترام .. لتأتيه الردود من الاعلام النصراوي !!!
    من كان له حق الرد على سامي أو نتفهم كمتابعين ان يردوا .. هم بندر بن محمد و محمد بن فيصل والشريان !!!
    لكن في الحقيقة انهم رودا عليه بشفافية ايضاً .. لكن هناك من دخل في الخط و اصبح ينضر و يتوقع و يزود و ينقص على كيفه ” ان اقصد الاعلام النصراوي ” !!!
    اما مصيبة المصائب فهو تدخل الهريفي في برنامج كورة في السالفة !!!
    و الهريفي هذا اصبح في الاعلام الرياضي السعودي بوق للمعسكر الاصفر !!!
    يستعملونه متى ما ارادوا مستغلين انه اصبح ليس لديه ما يخسره فماضيه ازدان بالسواد !!!
    بين مطرود من ناديه عن طريق رمزه ” عبدالرحمن بن سعود ” و مشطوب من المنتخب عن طريق الرمز ” فيصل بن فهد ” !!!
    والرجل يأس من تنظيم حفل اعتزال له .. وقديماً قيل لا تتحدى انسانا ليس لديه ما يخسره !!!
    فان كان خصمك ” لسانه مفتوح ” لا تضبطه مبادئ .. فبقدر المستطاع تحاشاه !!!
    و بفضل الله سبحانه و تعالى ان الهلاليين لا يملكون مثل الهريفي اعلامياً !!!
    فهنيئاً للنصراوين الفوز بمعركة ” لا للمبادئ ” فهم يستحقونها و هي تستحقهم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:13 ص
  37. عالمي 2000
    37

    يكفيني شهادة الدعيع في برنامج كورة يوم قال ان سامي جاه الغرفة وقاله كلم سلطان بن فهد ويلعبك في كاس العالم يعني سامي ما يلعب الا بتوجيه من فوق ومحسوب علينا اسطورة واذا كان هذا اسطورة الله يخلف على الكورة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:31 ص
  38. سلطان الروقي
    38

    ونعم منتج الاعلام الهلالي الذي حقق للهلال 24 بطوله تعادل بطولات ناديك طوال تاريخه ونعم النتج الذي اوصل المنتخب السعودي لكاس العالم اربع مرات فشل المنتخب بعدها للوصول لكاس العالم بعد توقف منتج الاعلام الهلالي 0
    لكن ليش ماتشمر عن سواعدك يارامي طرزان وتنتج لفريقك مهاجم مثل منتج اعلام الهلال لكي يرشد فريقك لطريق البطولات التي غاب عنها من 17 سنه بعد توقف ماجد عبدالله
    يقول (أستبعد تماما أن يحيب محمد نور بنعم لو سئل هل أنت أسطورة الاتحاد ؟ ) اكيد لن يقول نعم لانه لو كان اسطوره ماقضبه ناديه الباب ويلعب الان في نادي اقل من ناديه بمراحل 0

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:23 م
  39. ابوسلطااااان
    39

    ماهذا اﻻ قليل من الفضايح الكوارثيه
    وﻻكن حيلهم بينهم وقادر ربك على كشف
    حقيقتهم وفضحهم للعيان الدعيع كمل الموضوع
    وسنرى الكثير بعد ان يدكهم العالمي في
    في الجولة العاشره وسترى كيف يرمون
    بساهي ويبينون لنا حقيقته وينقلب اعﻻم
    المجامﻻت الى واقع ويشرشحون بعضهم اكثر
    واللي مايشتري يتفرج
    مابني على باطل فهوا باطل
    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرج
    النصراويين منهم سالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:23 م
104