من دق الباب يا سامي سمع الجواب
خالد الدوسري *

خالد الدوسري *

ظهور سامي الجابر من خلال المقابلة التي تمت معه في برنامج يا هلا لم يكن في وقته ولم يوفق في هذا الظهور حيث لم يمض سوى ست جولات من الدوري ولا يزال في بداية العمل والتعلم في مهنة يعتبر فيها مغموراً فبدلاً من الاهتمام بالعمل والتركيز اتجاه بشكل متسرع نحو الاعلام وخلال تلك المقابلة ظهر لنا فيها لغة الأنا والنرجسية من خلال وصفه لنفسه بأنه اسطورة الهلال كما فتح النار في عدة اتجاهات تجاه رؤساء سابقين للهلال .

حيث قام سامي بالهجوم على الامير محمد بن فيصل رئيس الهلال السابق مدعياً بأن له حقوق قدرها مليونين ريال لم يستلمها وأنه لم يعامل خلال تلك الفترة بالمعاملة الحسنة كما قام بمهاجمة الامير بندر بن محمد وقلل من عمله في الفئات السنية وأنه يسير بها إلى المجهول فكان حرياً بسامي الا يتطرق ذلك في الاعلام إذا كان يريد الاصلاح ولم الشمل ، كما أن إدارة الامير عبدالرحمن بن مساعد ملامة في هذا الامر فاذا كانت لا تدري عما تحدث به سامي وصمتت ولم تعلق فهذه كارثة وإذا كان ذلك بإيعاز منها فالمصيبة أكبر خصوصا أذا ما علمنا بأنه يوجد اختلافات في وجهات النظر بين الامير عبدالرحمن بن مساعد والامير محمد بن فيصل والامير بندر بن محمد .

وقيل في السابق من دق الباب عليه ان ينتظر الجواب الذي أتى من الامير محمد بن فيصل الذي اكد من مرة في مداخلته في برنامج في المرمى بأنه كان لا يود الخوض في مثل هذه الامور الا أن ما ذكره سامي من تجني جعله يرد حيث جاء في رده بنفي ما يدعيه فالعقد الموقع مع سامي كان لمدة ثلاث سنوات بمقابل ثلاث ملايين لعب سامي موسم واحد واستحق مليون أما المليونين المتبقية فهو لم يكمل العقد وبناء على ذلك لا يستحق ذلك المبلغ المتبقي لكونه هو من طلب فسخ العقد من خلال تقديمه خطاب الاعتزال كما اضاف الامير بأنه عندما استلم الرئاسة كان سامي في حكم المنتهي فنياً وساعده للعودة من خلال الدعم الذي لقاه حتى اوصله للمنتخب مرة أخرى وأكد الامير بأن سامي كان غير راضي على العقوبة التي فرضت عليه بسبب ما واكب رحلة طاشقند الشهيرة وانه كان يفترض أن يعامل معاملة خاصة وهذا أمر مرفوض فلا يوجد تفرقة بين لاعب كبير وصغير، وأكد الامير محمد بن فيصل بأن ما جاء به سامي يعتبر نكران للجميل على الرغم من الاحترافية التي يتمتع بها سامي.

كما جاء في رد الامير محمد بن فيصل بأن عمر سامي يعادل العمر الذي قضاه الامير بندر بن محمد لخدمة الهلال والذي كان سامي أحد مخرجات الفئات السنية التي يرعاها الامير بندر بن محمد وكان من الاحرى الا يصدر منه ذلك حيث تحل الامور داخلياً .

كما تطرق الامير محمد بن فيصل لقضية احتراف ياسر القحطاني في مانشستر سيتي وأن سامي كان سبب مباشر في عدم اتمام الامور لتوقيع العقد حيث كان سامي شريك في المكتب الذي يملك وكالة عقد ياسر القحطاني مستشهداً بذلك بالشريك الآخر أحمد محتسب وقد تم إبلاغ ياسر القحطاني شخصيا بما تم وأن سامي هو من عرقل المفاوضات .

على الطاير /

الامير عبدالرحمن بن مساعد بحكم علاقته وصداقته مع سامي الجابر فضله على مصلحة الهلال عندما جامله بأن جعله يتولى زمام الامور التدريبية على الرغم من عدم وجود سابق تجربة وحاجة الفريق للتحقيق البطولات وخصوصا الخارجية التي اصبحت مطلب ملح للجمهور الهلالي وليس جعل النادي محطة تجربة تدريبية لسامي.

مدير المركز الاعلامي السابق في نادي الهلال سلمان العنقري ابتعد أو ابعد بسبب رفضه نشر خبر اتى به سامي الجابر شخصيا مفاده بأن الفيفا وصفه بالأسطورة وأن النادي سوف يقوم بعمل حفل بهذه المناسبة وكان سبب رفض النشر لكون الخبر غير صحيح وان ذلك سوف يسبب احراج على المركز الاعلامي ، وبحكم مكانة سامي تم النشر وابتعد أو ابعد سلمان العنقري بعد ذلك ولم تمض ايام الا ويكشف الجميع زيف ذلك الخبر لم يقم الحفل الذي وعدت به الادارة .

ياسر القحطاني بعد هذه المناوشات والتصعيد الاعلامي بين مدربه الحالي سامي الجابر وبين رئيسه السابق الامير محمد بن فيصل سوف يعيش تحت ضغط رهيب فأما أن يكذب الامير محمد بن فيصل ليكسب رضا مدربه وإدارته الحالية خصوصاً أنه مقبل مرحلة تجديد عقد أو يؤكد ما جاء به الامير محمد بن فيصل ويدخل في صراع مع المدرب والادارة ويخسر تجديد العقد

التعليقات

34 تعليق
  1. أحمد999
    1

    اللهم اجعل حيلهم بينهم واكشف استارهم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:55 م
  2. ابوابراهيم
    2

    ايام العقد الاخير ل سامي مع الهلال كان يقول وقعت على بياض

    واليوم طلعت ثلاثة ملايين ولم يعطى اياها …..ثمنن بخس

    ياترا يدرب مجاني الان

    ماحطها في ذمتي لكن الحي بيعرف الحقيقه قليلآ من الصبر بس

    مدرب الفيصلي ثم لاعب معتزل ثم مدري مين , عجز فالميزانية الزرقاء

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:48 م
  3. جحبول جحبل
    3

    الحدلقة والكذب لا ينفع يا سامي الجابر ايش كنت وكيف أمسيت وايش لك وايش عليك سوفت كيف انت صغير وصغرت في عيون جمهورك كن كبيرا كالفارس العظيم أسطورة الكرة السعودية عمك وتاج راسك ماجد احمد عبدالله وخليفته الأسطورة محمد نور فانت كما ذكرنا لا شي ولن تكون شي اذا الله يعينك بأنك لن تكون شي .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:57 م
  4. فارس نجد
    4

    مع اني لست هلاليا ولحمدلله الا ان اسطورة الهلال هو يوسف الثنيان بدون منازع وأسطورة اسيا هو ماجد عبدلله من الواضح انا سامي يغار من ياسر القحطاني وكان سبب في عدم احترافه في الدوري الانجليزي مع اني اشك انه طلب للاحتراف ربما في الدرجه الثالثه سامي انسان متصنع ولمتصنع لاينجح مطلقا انه يحلم ان يصبح مدرب محترف التدريب ليس سهلا كما يعتقد

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:01 م
  5. لوتس
    5

    أعتقد والعلم عند الله أن من أوعز لسامي يظهر للإعلام وسمح له بمناقشة موضوعات معينة أنه يريد التخلص من سامي بحجة الإساءة لرموز الهلال ويضرب عدة عصافير بحجر واحد يحجم المؤثرين لدى الجمهور والجمهور المنافس ويظهر بأنه الأفضل في الهلال لا قبله ولن يأتي بعده من هو
    أفضل ويصحح خطأ التعاقد مع الجابر كمدرب
    أعتقد والله العالم أن الجابر بلع الطعم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:03 م
  6. musa
    6

    فليطلع ...اوية من هذه القضية

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:08 م
  7. خالد
    7

    مع ادارة اسطورتهم سامي (الإعلامية) ظهرت مشاكل الهلال على سطح الارض وهذا وهو ابنهم المدلل الذي صنعوا له اسم بقوة الاعلام الهلالي والادارة الهلالية وها هو الان ينكر صنيع ما فعلوه به ، وكما اشار الكاتب المتميز بأن اول ظهور اعلامي سقط سامي مع مرتبة الشرف وكان الاولى ان يحقق الحلم الهلالي (الوصول للعالمية) اللي هي صعبة قوية وبعدين يظهر في الاعلام ويقول فعلت وفعلت وليس بعد سادس جولة والتي اخفق في مباراة في احدها امام رائد التحدي اقول اتوقع سقوط الهلال في دوامة التخبط وبيصاب مثل ما اصاب العالمي من تذبذب في المستوى السنوات الاخيرة فأعلام الهلال وجمهور الهلال وادارة ضحكوا واستهزئوا على العالمي وهم لا يستطيعوا الوصول الى العالمية فما بالك لو طاح مستوى الهلال سوف يتغنى بالبطولات المحلية وسيبكون كثيراً لانهم لم يستطيعوا الوصول للعالمية وخصوصاً كان ذلك باعتراف راس الهرم الهلالي بن مساعد الذي قال العالمية بلفعل صعبة قوية ….

    Thumb up 1 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:08 م
  8. ابو حمود
    8

    احساسي يقول ان الاعلام النصراوي اشتغل !!

    المقدم ( على ) نصراوي لا ينام بعد أي هزيمة عادية !!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:24 م
  9. ابوعبدالرحمن
    9

    انا اقترح لياسر يوكل امرة لله سبحانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:30 م
  10. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    10

    سامي ترك الملعب !

    سامي اتجه للأعلام !!

    سامي انتهى .. انتهى !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:31 م
  11. ابو راشـــد
    11

    بدأت تفوح الروائح العطره والبركة في الاسطوره 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:43 م
  12. ابو راشـــد
    12

    مدير المركز الاعلامي السابق في نادي الهلال سلمان العنقري ابتعد أو ابعد بسبب رفضه نشر خبر اتى به سامي الجابر شخصيا مفاده بأن الفيفا وصفه بالأسطورة وأن النادي سوف يقوم بعمل حفل بهذه المناسبة وكان سبب رفض النشر لكون الخبر غير صحيح وان ذلك سوف يسبب احراج على المركز الاعلامي ، وبحكم مكانة سامي تم النشر وابتعد أو ابعد سلمان العنقري بعد ذلك ولم تمض ايام الا ويكشف الجميع زيف ذلك الخبر لم يقم الحفل الذي وعدت به الادارة .
    :-D ( اضيفوها لعـقــــــــــد اوكســــــــير الذي كشــفـه بتال القوس ) :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:56 م
  13. ابو سعيد
    13

    اذا اختلف اعضاء شرف الهلال فقل على الهلال السلا…
    يعني اذا كانت العالمية صعبة قوية، فضيف عليها المحلية حلوة ومهلبية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:09 م
  14. ابو المحاميس
    14

    والله ياهو حايسكم حوس سامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:21 م
  15. ابوبدر
    15

    نشكرك ابوعبدالله على طرحك البناء واهتمامك اتجاه الهلال ولاكن تأكد ان الزعيم زعيم لا يتأثر بي أي اختلاف بسيط لمصلحه الهلال ( وهذا مايزيد الهلال قوه تجاه المنافسين من انديه وأعلام )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:53 م
  16. مصعب الملكي
    16

    سامي مريض بداء العظمة ويقول المثل ( النمل اذا طار اعلن في زواله ) تتطاول على اسيادك الذين صنعوا منك رجلاً سعودياً ودعموك اعلامياً ياخي تألم خل عندك شوي دم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:04 م
  17. ابوراكان
    17

    اكل الطعم سامي ووقع في الشباك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:45 م
  18. الراقي
    18

    هناك من يعتبر اللف والدوران ذكاء
    والحسد حرص على اامصلحة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:35 م
  19. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    19

    بالله عمركم قد شفتم أجنبي مدح هذا البلد وأهله بعد أن شبع من خيراته ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:48 م
  20. ابو هــلال
    20

    تعليق 12 ابو راشد .. عادي إكذب وتخيل زي ما تبغى يا فــقــــراوي يا مخاوي الفلس ماراح أحد يدقق وراك في معلومة سلمان العنقري .. تأليف من راسك هالمعلومهونصب وكذبه منــتـنه وما أحد سمع فيها .. ولا نحتاج أصلاً يعلنها المركز الإعلامي لأنها مذكوره في موقع الفيفا أن سامي اسطوره حقيقيه .. وبعدين الإثنين اخوان يزعلوا مع بعض اليوم وبكره تلاقيهم يتعشون سوى .. ومع إحترامي للأمير محمد الرئيس الناجح سامي هو رمز الهلال الخالد أنت ياسمو الأمير 4 سنوات في الهلال فقط بينما سامي 24 سنه يقود الزعيم سواءاً إداري أو لاعب إلى الإنجازات وصعود المنصات .. يعني كلنا ساميو مهما صار مع حبنا لك يابو سلطان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:55 م
  21. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    21

    بيض الله فيسك يا تعليق رقم 12 هذا إنسان مريض نفسي صدق نفسه بكل شيء والله لو أنتهت إقامته وما جددوها له لأبلغ عنه الجوازات ترحله صعده !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:45 م
  22. فهد عبدالله
    22

    يبدو ان الفشل بدأت تظهر ملامحه وان الرحيل اوشك على الاقتراب بالنسبة لسامي عبدالله واعتقد انه لن يتعدى ذالك نهاية الدور الاول . سامي جاب العيد وخلق المشاكل . لكن ماعليه اعلم هايدي حيلملم الموضوع من اجل منتوجهم اسطورة الهلال . اجل الثنيان اين موقعه ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:34 م
  23. القلم الاحمر
    23

    الهلال فريق كبير والقافله الزرقاء تسير و و و و

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:58 م
  24. العالمي كلوب
    24

    مسكين هالسمسم غسلوه غسل رئيس ناديه يرد عليه بقوه ويصفه بالكذاب والشريان يرد عليه بالادله والبراهين والدعيع يقول سنتر مو اسطوره وبتال يقول خلصت الستت الخطط وجماهير جحا كالصاحي من نومه مفجوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:27 ص
  25. هلالي القويعية
    25

    الله يهديك يا سامي ، المرحلة حساسة وخطيروانت اقحمت نفسك في امور ما يجب ان تكون
    اهم شيء الزعيم ،،، ركز في شغلك لان اي خطأ ستبعد بعده عن الزعيم و ستناهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:48 م
  26. ملكي قاهرهم
    26

    :mrgreen: :lol:
    ياريت اعلام الهلال اكتفى يصنع اسطورة العنقاء ومحاولة ترويجها زورا وبهتانا
    ولكن المشكلة تكمن في أمرين مهمين
    1-مقارنة لاعب مسنتر بلاعب هدافا لآسيا وهدافا للدوري 6مرات واكثر من سجل في الملاعب حتى لقب بالسحابة 9 التي تمطراهدافا والان هاهي نتيجة هياط اعلام الزيف
    2-ظهور الاعلامي الكبير داوودالشريان والدعيع في برنامجين مختلفين والكل يعلم بحديثهما عن العنقاء
    وفي الختام الاميرمحمدبن فيصل فقدوضع النقاط على الحروف وكل يوم قادم سيظهر المستور انتظروا بني سنترة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:50 م
  27. badluck
    27

    خسئت وخسئت يادوسري .. تحاول إن تهدم مجد بكامله ..آلا ولله فخسئت… تتطاول على الزعيم الملكي ..تتطاول على نادي ملكي ..ألجمك بإنتصاراته أيها النصراوي الحاقد.. قف مكانك ,,وإعرف إنك تخاطب هامة ألجمتك بإنتصاراتها .. الهلال والزعيم والملكي أخرج لنا جاهل ضايع مثلك أيها الدوسر .. ونعم بقبيلة الدواسر وهم على رأسي من فوق ..أصحى ياجاهل وإنتبه .. تراك تتحدث عن المدرج الهلالي الكبير ..وش هالحقد إللي مالي قلبك يا دوسري تجاه نادي له قامة كبيرة في السعودية أصحا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:33 م
  28. هلالي موت
    28

    ابو يمن سيرحل مع خطة الدولة بتصحيح اوضاع الاجانب في 1 / 1 / 1435هـ و تذكروا كلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:14 م
  29. ابوزياد
    29

    صح عليك سمع الجواب من كبير الهلال ومت بغيضك ايها الاضحوكه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:03 م
  30. يوسف
    30

    والله ياهو كتمك بندر بن محمد ..
    اذا تكلم الحكيم .. يسكت السقيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:52 م
  31. الفكر الحر
    31

    اثني على كلام الكاتب واستغرب من بعض الانفعالات الصبيانية .
    هل الهلال او سامي فوق النقد ؟..
    سامي أخطا وتم الرد عليه من قبل من اخطأ في حقهم .
    محمد بن فيصل رد والجم سامي .
    بندر بن محمد يخطأ من اعتقد ان رده كان أنصاف لسامي فهو تحدث في ثنايا حديثه ان سامي أخطا وان من حق محمد بن فيصل الرد عليه كما رد فيما يتعلق في الفئات السنية قال كان ينبغي ام يكون التفاهم داخلي بينهم وأكد ان هناك أخطا كما هي موجوده في الفريق الاول وهذا كتف قانوني من بندر بن محمد لعمل سامي .

    لكن غلب على كلام بندر بن محمد انه كان يجرح ويداوي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:57 ص
  32. قديم جداً
    32

    اتمنى التوفيق لسامي بعيداً عن الهلال ………………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:05 ص
  33. سعد 109
    33

    يابو هلال لاينقطع لك عرق ابو راشد ما ألف من راسه مثل ماتقول العنقري سبق وطلع بلقاء صحفي بعد الاقاله او الاستقاله وصرح بانه حذر الاداره من مغبه كذبهم طيب خل منك هذا بتنكر ان سامي قال ان اتصال جاه من صديق له بالفيفا وقال له انت ياسمي فزت بلقب اسطوره اسيا بتنكر ؟ مابي اخوض بالموضوع هذا اللي يجي نقطه من بحر من سالفه جائزه احسن لاعب اسيوي الى شيك المجله المصريه الى والى والى ياكثر مايجيب العيد بنفسة سلسة طويلة عريضة من اللي مادري وش اسمية ( بترك التشخيص لخبراء طب النفس ) ,, اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما ,, اللهم أشف سامي , اللهم أشف سامي , اللهم أشف سامي , اللهم امين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:33 م
  34. نادي الربيع السعودي"كبير جده"
    34

    ايش سالفة الكاتب !!!اما انك معذبهم ياسامي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:50 ص
108