إستياء أردني واسع من حسام حسن لعدم استقراره على تشكيلة المنتخب

حسام حسنأبدت الجماهير الأردنية اليوم الخميس استيائها  الكبير من المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم المصري حسام حسن وذلك في ظل عدم استقراره على تشكيلة رسمية للنشامى منذ تسلم دفة القيادة قبل نحو ثلاثة شهور وإستبعاده اليوم نحو ستة لاعبين.

وشنت الجماهير الأردنية حربا شرسة على حسام حسن عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” والمنتديات الرياضية ولا سيما بعدما أعلن “العميد” الخميس قائمة المنتخب مستبعدا قائده عامر ذيب دون أن يتم توضيح الأسباب الحقيقية وبخاصة أن استبعاده لأسباب فنية سيكون أمر غير وارد كون ذيب شارك في كافة لقاءات المنتخب بعهد حسام حسن كأساسي وقدم مستويات مميزة.

وتشير بعض المصادر بأن استبعاد عامر ذيب تم إما لتلاسن حدث بينه وبين المدير الفني حسام حسن بعد مباراة عُمان التي جمعتهما في تصفيات كأس آسيا، أو نظرا لتصريحات ذيب التي أدلى بها للتلفزيون الأردني وبخاصة فيما يتعلق بأداء المنتخب أمام عُمان.

إلى ذلك قام حسام حسن بإستبعاد لاعبين قام باستدعائهم مؤخرا كأحمد الياس وابراهيم دلدوم وأحمد سريوة  وهو ما يحمل تأكيد بأن اختيارات حسام السابقة كانت جميعها خاطئة بدليل أنه استبعدهم بعد فترة قصيرة.

وتأتي  موجة الإنتقادات الموجهة لحسام حسن بعدما تم انتقاده مؤخرا بإستدعائه للاعب الشاب أحمد سريوة الذي لم يشارك مع فريقه الوحدات ومنذ بداية الموسم سوى لعشرة دقائق، ويومها أكدت بأن مشوار سريوة مع المنتخب لن يدوم طويلا .

وقبل ذلك كان حسام حسن يستدعي مهاجم الرمثا حمزة الدردور ثم يستبعده ثم يستدعيه ثم يستبعده وهو ما وصفته الجماهير الأردنية بالتخبط فيما ظل “العميد” متمسكا بقراره بعدم استدعاء اللاعبين باسم فتحي ورائد النواطير رغم حاجة المنتخب لخدماتهما في الملحق العالمي بالنظر لخبرتهما الدولية.

مثلما قام حسام حسن باستبعاد مهاجم فريق شباب الأردن عدي خضر حيث صرح يومها  حسام للموقع الرسمي للإتحاد الأردني بأن سبب استبعاده جاء بسبب المرض وهو سبب لم تقتنع به جماهير الكرة الأردنية التي طالبت حينها “العميد” بوضع بصورة الحقيقة.

وتعرض في وقت سابق حسام حسن لإنتقادات متواصلة بسبب سفره المتواصل إلى مصر حيث غادر إليها في اليوم الذي وصل فيه من طشقند وقضى وقتا ليس بالقصير وبعدها قضى اجازة عيد الأضحى هناك وعاد بعد نهاية العيد بأربعة أيام وهو ما جعل الجماهير تلقي اللوم على حسام حسن في ظل سفره المتكرر وبعده عن متابعة اللاعبين عن كثب.

جدير بالذكر أن عدم استقرار تشكيلة منتخب الأردن حتى الآن أدى إلى احباط جماهير الكرة الأردنية اعتقادا منها بأن ذلك سيؤثر على جاهزية النشامى قبل خوض التحدي التاريخي أمام الأوروجواي بالملحق العالمي المؤهل لمونديال البرازيل.
جدير بالذكر أن حسام حسن سيعقد في الرابعة عصر اليوم مؤتمرا صحفيا يتوقع فيه أن يتعرض للعديد من الأسئلة التي تخص التخبط الذي أصاب تشكيلة منتخب الأردن منذ تسلمه دفة القيادة.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو راشـــد
    1

    عـنان حمــد وبـس :!:
    يعجبني هـدوء هـذا الرجل وشخصيته المميزة فضلاً عن انجازاته :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:07 م
  2. عبدالله محمد الشهري
    2

    لأنه عربي مصري مايقدرون يطردونه لأنهم خايفين يلبون عليهم المصارية ويحشرونهم في زاوية ضيقة بس على كميخ كمخوه من أول هزيمة بس دائما طيبة السعوديين تخليهم ضعاف ومالهم قيمة عند أحد حتى لو دربهم بالمجان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:52 ص
112