الفتح يدشن طاقمه الرياضي غداً والفريق يواصل إعداداته للقاء النصر

DSC_7197

وسط حضور ومتابعة حضور مجلس ادارة نادي الفتح والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعب النادي الرئيسي بالأحساء وعمد المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال على التركيز على النواحي التكتيكية في تدريبات اليوم حيث بدأت التدريبات بعمليات الأحماء الاعتيادية ثم أجرى الجبال مناورة تدريبية على كامل الملعب شارك معها جميع لاعبي الفريق.
 من جهة أخرى يدشن المركز الأعلامي بنادي الفتح عصر غداً في تمام الساعة 30 : 4 عصراً  طقم الفريق الكروي الأول للموسم الرياضي الحالي حيث سيتم الكشف عن الأطقم الثلاثة التي سيرتديها الفريق ، يذكر بأن الأطقم الفتحاوية تم تصنعيها من شركة لوتو الإيطالية .  كما سيعقد المركز الإعلامي عصر غداً على هامش التدشين مؤتمراً صحفياً للمدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال و برفقته لاعب خط الوسط مبارك الأسمري للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهته المقبلة أمام فريق النصر.

من جهة أخرى أعلنت إدارة نادي الفتح مساء اليوم الأربعاء عن تسيرها لحافلات خاصة لنقل الجماهير الفتحاوية الراغبة في حضور مواجهة الفريق المقبلة أمام فريق النصر ، على أن يتم التسجيل و التنسيق مع رابطة الجماهير الفتحاوية .

التعليقات

2 تعليقان
  1. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    1

    بالتوفيق للنموذجي أمام نادي الحكام ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:39 م
  2. شرقاوي كريم
    2

    بالتوفيق للنموذجي وثلاث نقاط ان شالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:34 م
102