الفريق واصل إستعداده لمواجهة الرائد

القاسم : المباريات القادمة أصعب بعد كشف أوراق العروبة

تدريبات العروبةأكد المدير الفني للفريق الأول بنادي العروبة الكابتن جميل القاسم أن المباريات القادمة أصعب , وعلل ذلك أن العروبة فريق صاعد وغامض على أغلب الفرق ولم تكن أوراقنا مكشوفة للفرق , واستطعنا أن نفاجئ الجميع بالبداية , والآن أعتقد أن الفرق أخذت انطباع عن العروبة الذي قدم مستويات مميزة واستطاع حصد نقاط في مقابلات قوية وامتحان صعب .
وقال في حديث صحفي قبل مران اليوم أن المقابلات الودية التي خضع لها الفريق خلال فترة التوقف الحالية لم نكن بحاجة لمقابلات قوية ذات نسق عالي بسبب معاناة الفريق من الإرهاق بعد المقابلات القوية في الستة جولات الماضية , وتحدث القاسم عن برنامج فريقه خلال هذه الفترة مبيناً أنه بعد مباراة النصر لم يمنح راحة للفريق , وقد دخلنا بمعسكر داخلي كان الهدف الأساسي منه لياقي وبدني ولتجهيز اللاعبين المصابين , وبعد فترة العيد دخلنا بتمارين عادية نحضر أنفسنا للمباراة القادمة مع الرائد .
وقال القاسم عن الجولات الست الماضية نرى أننا قدمنا شيء معقول وجيد ولا نقول ممتاز لكن بواقعية جيد لفريقنا نظرا للفرق التي قابلناها حصلنا منها على ست نقاط وكنا نستحق نقاط النصر فنحن الأقرب للفوز رغم التعادل , ولن يقف طموحنا وسنحاول جمع النقاط وحصدها , ولفت إلى أن هدفنا هو البقاء وهو الأهم وبحول الله سنرضي الجميع وسنواصل تقديم العروض الجيدة .
وعن اللقاءات الودية وتجهيز البدلاء في فترة التوقف ذكر بأن المباراة الودية الأولى مع عرعر الذي انتهت بالتعادل 3/3 , وحسب التقرير المعد من قبل الجهاز الفني كان الفريق مرهق بالتمارين الصباحية والمسائية ولم يأخذ المباراة بطابع الجدية ولم نكن سيئين قياسا بالنتيجة , أما ودية الانطلاق مع احترامي للخصم فلاعبينا دخلوا المباراة بطابع الجدية مبكرا وأثبتوا استعدادهم الجيد , وقال أني راضي تمام الرضى على المجموعة الرئيسية , والمجموعة البديلة بدأت تثبت نفسها أكثر وبدأت تأخذ النسق الفني المطلوب ويبقى لها نسق المباريات وسأكون بحاجة أي لاعب في المقابلات القادمة.
من جهته واصل الفريق اليوم تمارينه اليومية على ملعب النادي الرئيسي استعداداً للجولة السابعة من دوري عبداللطيف جميل والذي سوف يلتقي مع الرائد في بريدة , وشهد التمرين اليوم حضور جميع اللاعبين والذي بدأ بتمارين لياقة , ثم خضع الفريق لجملة تمارين تكتيكية وأختتم التمرين بمناورة من شوط واحد .

التعليقات

4 تعليقات
  1. عاشق الملكي الزعيم الأخضر
    1

    فعلا يجب الحذر من رائد التحدي خصوصا بعد الهزيمة المذله للهلال :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:36 م
  2. الظاهره الكرويه واسطورتنا الثنيان بالثريا والبقيه ثرى
    2

    حبايب قلبي يالعروبه قلوبنا معكم (شمالي قديما ويظل القلب يهوى الشمال واهله رغم بعدي عنه )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:52 ص
  3. نصراوي للأبد
    3

    اتوقع بتكون مباراه الرائد والعروبه قويه جدا واتوقع مدرب العروبه لن يلعب بطريقه دفاعيه بحته اما انه سوف يلعب بتوازن او بيفتح ملعبه ويهاجم لظفر بهدف مبكر يلخبط اوراق الرائد … تمعنو فيما كتبته وشاهدو المباراه وسوف تجدون ماذكرته صحيح .. بالتوفيق للفريقين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:55 ص
  4. خيشة استئنافات وكيس فزعات
    4

    حياكم الله بين اهلكم واخوانكم نحن في نادي الرائد نكن لكم كل احترام وتقدير ونعيش معكم توأمه منذ زمن بعيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:16 ص
102