سفير خادم الحرمين الشريفين في اليابان يثني على رسالة ( دكتوراة ) الدوسري

IMG-20131021-WA0003أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين في دولة اليابان الدكتور عبد العزيز بن عبد الستار تركستاني بنادي الشباب وعلى رأسه رئيسه الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ورئيس النادي الأستاذ خالد البلطان على دعمهما للرياضة والشباب السعودي الطموح.مشيداً بالدعم والاهتمام الكبير الذي أولته الإدارة الشبابية لمدير عام النادي الأستاذ محمد بن هشام الدوسري والاهتمام بأطروحته العلمية لنيل درجة الدكتوراه المتخصصة في الإدارة الرياضية التي تهتم بتقديم إستراتيجية لتطوير احتراف كرة القدم بالأندية السعودية.
وأكد الدكتور تركستاني على أن هذه الدراسة العلمية تعد الأولى من نوعها على مستوى الأندية. جاء ذلك خلال زيارة الدوسري لسعادة السفير في مكتبه. مشيداً باهتمام إدارة نادي الشباب ومبادرتها لدعم الدوسري،مؤكداً أن هذه المبادرة ستضيف تميزاً آخر لنادي الشباب المعروف بالنموذجية في كل أعماله وأنشطته.
وأوضح سعادة السفير أنه يتشرف بحمل عضوية نادي الشباب منذ سنوات طويلة ، مؤكداً سعادته البالغة بالوقوف مع مدير عام النادي الشباب ومساعدته لإنجاز مهمته العلمية، كذلك الوقوف بجانب نادي الشباب خصوصاً،وأي مبادرة لتطوير الاحتراف بأندية المملكة العربية السعودية عموماً. مشيداً بالطموح الكبير لدى الدوسري، وتخطيطه المميز لتقديم إنجاز علمي يساعد على تطوير الرياضة السعودية. مشدداً على أنهم ينتظرون القيادات الشباب الطموحة للوصول للحصول إلى مناصب إداريه على المستوى الدولي.
وكان الدوسري قد زار اليابان خلال الأيام الماضية لتنفيذ الجانب البحثي الميداني من رسالة الدكتوراه،والتي يرتبط جزء منها بإتحاد الكرة والأندية اليابانية ، وستشمل الزيارة الميدانية عدداً من الدول الأوروبية سيقوم بها الدوسري لاحقاً.

108