عقوبات رادعة تنتظر الأهلي والاتحاد بعد الاشتباكات الجماهيرية بينهما‏

الاهلي و الاتحاد ناشئين ‫(2)‬

من المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات رادعة بعد الاحداث السيئة التي جرت في مباراة ناشئي الاتحاد والأهلي التي أقيمت اليوم .

وكانت المباراة قد شهدت اشتباكات جماهيرية عبر تبادل القذف بعبوات المياه والعلب الفارغة ، يذكر أن فريقا النصر والاتحاد قد تأهلا إلى نهائي كأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين بعد فوز النصر على ضيفه الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وفوز الاتحاد على الأهلي بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعليقات

37 تعليق
  1. ابوشاكر الشراري
    1

    اللهم صل على نبينا محمد وعلى اله وصحبه الاخيار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:35 ص
  2. شبابي راقي
    2

    يجب إنزال أقصى العقوبات على فريق الأهلـــي فقد اعتاد على الفوضى في كل مباراة يخسر فيها .. مستندآ على أفعاله بالذات العام الذي أصبح وصمة عار في جبين الكرة السعودية ..

    جميع من حضر لقاء رجال الإتـــي بصغار الأهلي اتفقوا على أن شرارة المشكلة مصدرها مدرج – المجانين – ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  3. طاش ما طاش
    3

    حتى مباراة ناشئين ,, يخرج جمهوري الاهلي و الاتحاد عن الروح الرياضية :lol: :lol:
    متعودة دايمــــــــــــــــــــــــــــــــاً :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    وين جستنية و عاصم و ابوبكر مالي اللي ازعجونا بالهتافات العنصرية في الفترة السابقة :?: :lol:
    الله يمهــــــــــــــــــــــــل و لا يهمل :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:38 ص
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    هل سوف يطبق النظام الإنضباطي على جمهور الأهلي والأتحاد كما طبق على جمهور الهلال !!!!!!!!!!!!!!! فلنتتظر .

    هل سوف نشاهد العدل والمساواة كما عوقب جمهور الهلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فلننتظر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:50 ص
  5. فهد المونديالي
    5

    جماهير الاهلي زعلت يوم ردد مدرج الاتحاد سرى الليل يابوثلاثه
    وكأنهم اول مره ينهزمون من الاتحاد بثلاثيه
    فكااان رد جماهير الاهلي رمي العلب على جماهير الاتحاد
    اما بالنسبة للاكادمية والله زعجونا بالاكادمية وهي مانعدها الا عصير سنتوب وسندويشه لوزين
    توزع للبزران اللي يجيها
    وخذلك فوقها اعلام وصور
    وبالاخير ماطلعوا مهاجمين
    وناديهم معتمد على الاجانب في الهجوم بشكل خاص
    وايضاً الخطوط الثانيه اغلبهم من انديه اخرى انتقلوا لهم
    ويجي بعضهم يقول ” الاكاديميه الاولى بالعالم ” ”
    ورئيس نادي الفلاني اعجب بالاكاديميه ووده مثلها في ناديه ”
    نادي مضحوك عليه من الصغير الى الكبير
    واكثرهم مع الخيل يا شقرا يردد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:53 ص
  6. رياضي
    6

    تعليق رقم ٢
    كذبت و ربي ..!!!
    اتق الله يا كذاااااب .. لكن اعتدتوا على الكذب يا شبابيين ..!!

    و أسألك بالله أن تحلف إذا انت صادق و لن تحلف و إذا عرف السبب بطل العجب
    روح و طس ورى بلطانك حسبي الله عليكم يا متخلفين .. قل خيرا أو اصمت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:59 ص
  7. اهلاوي
    7

    ياشبابي يامريض صحيفة هاتريك وصحيفة الكبار كاتبين كالعادة جماهير الاتحاد تبدا برمي القوارير والاساءه والقذف وثاني شي ليش مااتكلمت عن قضية ضرب الطفل الاهلاوي ولا التعصب معميك لذي الدرجه واحمد عيد قاعد على قلبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:04 ص
  8. ابوسلطااااان
    8

    ﻻليس من شيم اﻻهﻻويين الملكيين وﻻكن عادة
    اﻻتحاديين وفي جميع المناسبات يحدثون
    الفوضى والمشاكل وفي كل موسم
    ولم يجدوا من يردعهم بس ماعليه قربت
    تنتهي فترة تصحيح اوضاع المتخلفين
    ولن نرى الكثير من جماهير الغربيه
    انهم ناس ﻻيعرفون معنى التنافس
    يعني فوضويين مثل جارتنا ام هلال
    عدوة ام صﻻل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:08 ص
  9. heero
    9

    دائما كذا جمهور ال?? يافوز يا اخرب
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:17 ص
  10. المحايد
    10

    الحين يجينا واحد ويقول مراقب المباراه هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:18 ص
  11. ((__ الرئيس __))
    11

    لاعب ناشيء يشير بحركه بذيئه للجماهير ،،
    ولاعب دولي يشير بحركه خادشه للحياء لجماهير النادي المنافس ،،
    ولاعب اجنبي يتم إلغاء عقده وإبعاده عن البلاد لنفس الحركه ،،
    والجماهير التابعه لنفس النادي تثير الشغب في جميع الالعاب ،،

    هل يهتم النادي بالرياضه ام بتعليم البذاءه .؟!!

    لا أريد أن اتحدث بعنصريه ،، ولكن …..) طول عمرهم (…) .!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:42 ص
  12. شبابي جلاااد
    12

    طبيعي يفوز كبير جدة وعميدها عالرديف!!!
    اجل هذا النادي الراقي المزعوم ها؟!!!!….هذا النودي الاخضر عنده عقده وحسد من الثلاث الكبار الي عندهم دوري
    اقترح قلب النويدي الاخضر الي مجمع ب ل ي ل ة ليكون مصدر دخل جيد للمدينة ولاخوف علها بوجود ممثلها العميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:44 ص
  13. شبابي جلاااد
    13

    حتى في الصورة لاعب الاهلي يشوت رجل كابتن الاتحاد!!!
    ياصلابيخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:46 ص
  14. (( حائلي والقلب عالمي ))
    14

    اهل الغربية الاتحاد و الاهلي متعصبين جدا !!!

    اندية العاصمة تعصبنا بس بمواقع التواصل الاجتماعي .. عكس اهل الغربية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:56 ص
  15. مهندس طيران
    15

    تعليق رقم 2 اخيرا حصلنا من ال??????ررررررررر هههههههههههههههههههههههه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:00 ص
  16. اتحادي ... للأسف
    16

    تعليق ٣
    مع انه الي حصل غير مُرضي من الجمهورين …..بس إيش وجه الشبه بين ( الشغب والاشتباكات ) و (العنصرية)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:02 ص
  17. طبرجل
    17

    هذا الأصفر الصغير

    والله والله لا يعرف كرم الضيافه

    العام نفس الحدث فاز الملكــــــــــــي
    على ملعبهم بالخمسه وقلبوها مصارعه
    وعلى مستوح التنس والسباحة كذلك

    سوووووووال؟؟
    هل سبق وحدثت مشاكل داخل ملعب الملكــــــــــــي

    بالمختصر
    الكررررررم صفات العرررررب
    وسلامتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:07 ص
  18. استراحة الخرج !!!
    18

    جمهور الاتحاد معروف من يوم تاييس الرياضه باليعوديه دمهور فوضوي يبحث عن المشاكل جمهور يجي بس عشان يطق طبول بالرابطه ويروح ويرقص مزمار الكوره شرق وهم غرب للاعبينهم اذخسرو تكسير وبصق والفاظ نابيه والجمهور مثله فريق عاله بس في شي غريب بهالفريق كل موسم حج يزيد جمهورهم ليش مدري :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:23 ص
  19. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    19

    تعليق 2 يالشباتي والله اخذ عقلك ومجننك الملكي ، كفوو يا الأهلي الملكي الراقي الي ما خلاك انت واشباهك تنام الليل ، ﻣـإﭑ تفكر. غير بالأهلي مقهور منهم ، وتستنى اخبار فريقنا قبل اخبار فريقك الهابط للدرجه الأولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:24 ص
  20. ملك اسيا
    20

    صغير جدة ياافوز واتصفق اتوقع العقوبة بتصدر على ملك اسيا فقط ام صغير جدة موجود الجدار حقهم عيد :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:58 ص
  21. (الهلال الابن العاق للملكي)
    21

    تعليق ٢ اخرج منها ياصلبوخ والله محد درى عنك
    للاسف هذي عوايد ال..يخربون فازو ولاخسرو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:03 ص
  22. فيصل سالم
    22

    طالما الموضوع مافيه الهلال فأكيد بتكون عقوبات جريئه وسرييييييعه دون تردد
    بالنسبه لمباراة الاتحاد والأهلي الاكيد ان جماهير الفريق المهزوم هي اللي بدأت وهذا المعروف
    خلو عندكم روح رياضيه راقيه :wink:

    صاحب التعليق ٣
    حسستني ان الاتحاديين اكلو مال ابوك عشان تقول يمهل ولا يهمل
    يا بابا لك مقام مقال ،، وانتم خلاص اكلتو العقوبه وبطلو بكاء ونحيب .. تراكم ازعجتونا
    وشغلة ترهيب اللجان اللي تعملوها خلاص بح ماعادت تجيب نتيجه .. طريقتكم صارت محفوظه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:17 ص
  23. ابوساري الملكي الاهلاوي
    23

    واضح العقوبة علي جمهور الاتحاد واضحه في المباره حتي مدرج الاهلي فاضي من جمهوره من رمي من جمهوره الاتحاد مايحتاج تفكير في القرار وهذي عوايدهم والقرار لازم ينفذ علي جمهور اتش اتش بدون تردد وينقلون المباره النهائيه في ملعب النصر….شبابي نفر واحد انتوا عندكم شغب هههههه نسيت ان جمهوركم لم يصل عشره اشخاص يقولوا ربما يصل عشره اسخاص عام 2030 ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:11 ص
  24. العميديفتحكم مره وبعدمره
    24

    ال???ء عليها دعم كل شي ارتفع سعره الاء ال???ء ليه ؟
    المهم ?????? دائمآ في حالة هيجان أذا احتكت بل النظافه وحاول بعض العقلاء تنظيفها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:21 ص
  25. محايد
    25

    جمهور الاهلي جمهور مشاكل ….

    بعد أن تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

    ما تحمل جمهور الاهلي فقاموا برمي قوارير المياه على جمهور الاتحاد وجمهور الاتحاد ماسكت

    العين بالعين والبادي اظلم..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:42 ص
  26. هههههههههههه
    26

    ارجوا انزال اقصى العقوبة على أدارة الاتحاد والتي هي من تسبب بالفوضة من بداية المباراة
    مما تسبب في ايقاف المباراة عدة مرات بسبب الفوضى و تسببوا في شحن اللعيبة
    على بعضهم متناسين انها فئة سنية صغيرة
    وايضا الهتافات الجماهيرية التي لا تليق لهاذه الفئة من هتافات طبعا غير عنصرية :mrgreen:
    تعليق 2
    الصراخ على قد الالم
    صديق؟…. نفر بورستت حراق بدون ثوم عقاب لتعليق 2 وبدون كتشب بعد :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:58 ص
  27. لاحد يزور بطولات
    27

    وين عادل عصام الدين يشوف جمهوره الراقي والطاهر :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:48 ص
  28. فديتك يالاهلي
    28

    عوائد هم الاتحادية يحبون الفوضى اما تجي من لاعبينهم او من جماهيرهم او من الاثنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:58 ص
  29. شبابي عنيد
    29

    العسكري يمسك الاهلاوي بعدين يكبه ويرجع يرمي بلاه هذا امن ولا مصخره لو مسكه وده على السجن

    ووقفه 10 ايام هو وجميع الي اعتدو على بعض سواء كانو اتحادين او اهلاوين لدامهم مخطين يتحملون العقاب

    بعد كذا احد يتجرى ويرمي قرورة المويه الفارغه على الجماهير المنافسه ولا بيحترم نفسو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:26 ص
  30. كلوفيرت
    30

    عادات الاتحاد مو جديد عليهم

    من امن العقوبه اساء الادب افرحووو هذا حدكم ناشئين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:07 ص
  31. جملة مفيدة
    31

    المباراه بين الاهلي والاتحاد وايش دخل جمهور 10 نفر
    المثل يقول ( ماقدرت تكنس بيتها كنست بيت الجيران )
    اما الشغب الجماهيري فمعروف من هم اهله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:25 ص
  32. عبدالله الزهراني
    32

    حارس الاهلي سبب الخسارة
    سبق ان فاز الاهلي بالخمسة يااتحاديون ولم نقلبها شتايم
    الفريقين حبايب مبروك للاتحاد وهاردلك للاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:27 ص
  33. خالد بن حسين
    33

    مبروك للفائز و هاردلك للخاسر
    المباراة بين فريقين كبيرين الاتحاد و الاهلي
    ايش دخل الصغار اصحاب ال??????
    الشغلة فضاوة و بس
    يعني ناديكم مو قادر يضف ??????
    ان شاء الله تغسلوا سيارات اللاعبين
    طبعا على وردتين لان اللاعبين اكثر من الجمهور
    و دمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:39 ص
  34. ملكي الطايف
    34

    حارس الاهلي يقدم المباراة للاتحاد على طبق من ذهب
    تذكرت تيسير ال نتيف والهدايا الي كان يقدمها للاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:51 م
  35. لوتس
    35

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    لم تروا شيئا وتهاجمون وتتكلمون … تحسبون الظلم هينا وهو عند الله عظيم
    لم نكن في المباراة لم نر شرارة البداية.. على أي أساس تتهمون قد يكون جمهور الاتحاد وقد يكون جنهور الأهلي ..
    أنصحكم لوجه لله تعالى لا تظلموا أحدا ولا تتجنوا على أحد اتقوا الله تعالى وتذكروا يوم الحساب يوم لا ينفعكم هذا التعصب .. وماذا استفدتم من اتهام جمهور بعينه والإفتراء عليه ..
    اتقوا الله في أنفسكم
    اتقوا الله في أنفسكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:17 م
  36. ( الملكي الحقيقي هو الأهلي)
    36

    اكيد بداية المشكلة من .... لانهم مقهورين من الاهلي واول مرة يفوزون حتى لو كانوا ناشئين
    لسع مؤثره فيهم هزائم الاهلي خاصه الخروج من بطولة اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:36 م
  37. الأخضر الملكي
    37

    غير مستغرب على جمهور الاتحاد وعلى ملعبهم وفي ارضهم ونسيوا او تناسو الخمسة
    اما نفرات الشباب رجاء من الجماهير الملكية المحافظة عليهم من الانقراض
    دعوهم يبحبحوا عن نفسهم لانهم قليلي العدد ويفرغون شجنات الحراق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:23 م
103