الشباب يواصل تحضيراته .. والقميزي وزايد يعودان للتدريبات – صور

الشباب و النهضة أولمبي

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم حصة تدريبية على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدرب إيميلو فيريرا . و بدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت ، عقب ذلك المدرب إيمليو فيريرا إلى مجموعتين أدت تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها: تنفيذ الكرات العرضية ، وتأمين المناطق الدفاعية في حال قيادة هجمة، كما ركز المدرب من خلال التقسيمة على تنفيذ الكرات الثابتة.

و شارك الثنائي صالح القميزي، وإبراهيم زايد في التدريبات الجماعية ، وذلك بعد عودة الأول من إجازة منحت له من قبل المدرب، فيما تعافي الثاني من الإصابة التي لحقت به مؤخراً . فيما وصل إلى العاصمة الرياض المحترف الكولومبي اللاعب ماكنيلي توريس . وسينضم إلى التدريبات مساء غداً.

و شهدت التدريبات الجماعية غياب اللاعب حسن معاذ ، وذلك لتعرضه لنزلة برد . بينما تعرض اللاعب محمد العويس إلى إصابة بإلتواء في المفصل خلال تدريبات اليوم ، منعته من إكمال التدريبات.

و انخرط اللاعب عبد الرحمن البركة في تنفيذه برنامجه التأهيلي اللياقي، وذلك باللف حول مضمار الملعب بعد أن أكمل برنامجه العلاجي في عيادة النادي.

و على صعيد الأولمبي تعادل الفريق الأولمبي لكرة القدم بهدف لمثله مع نظيره بنادي النهضة،وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد. سجل الهدف الشبابي اللاعب عبد الله الحضريتي .

الشباب و النهضة أولمبي ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ تدريبات الشباب ‫‬ تدريبات الشباب حسن معاذ و عطيف عمار السويح

100