آربيل العراقي يقترب من نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

إقترب آربيل من المباراة النهائية لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه تشونبوري التايلاندي 4-1 اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي.

وسجل امجد راضي (24 و 51) وبهوك-هوم سوتينون (66 خطأ في مرمى فريقه) وصالح سدير (73) اهداف اربيل، واون-مو بيبوب (48) هدف تشونبوري. وتقام مباراة الاياب في 23 الحالي في بانكوك.

وبدأت المباراة بايقاع سريع وكاد تشونبوري ان يفتتح التسجيل عند الدقيقة 7 بواسطة ارتيف الذي سدد كرة ارضية مرت جانب القائم. ثم تحولت السيطرة تدريجيا لمصلحة ونجح امجد راضي في ان يضع فريقه في المقدمة اثر تمريرة من عمار عبد الحسين حول على اثرها الكرة بكعبه مباشرة في مرمى تشونبوري (24).

لم يكتف تشونبوري بالتفرج فحاول الاعتماد على الهجمات المرتدة التي اقلقت حارس اربيل سرهنك محسن وزملائه المدافعين.

وفي الشوط الثاني ادرك تشونبوري التعادل عن طريق واون-مو بيبوب الذي تمكن من التوغل بين مدافعي اربيل ونجح في اقتناص كرة سددها مباشرة الى شباك مرمى سرهنك محسن (48).

وبعد ثلاث دقائق ظهر امجد راضي مرة ثانية وزرع الاطمئنان في نفوس زملائه باحرازه الهدف الثاني لفريقه الذي حاصر ضيفه طيلة الشوط الثاني وتمكن من احراز الهدف الثالث عندما لعب هلكورد ملا محمد كرة عرضية امام المرمى اصطدمت باللاعب سوتينون ودخلت مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 73 ابتعد صالح سدير بكرة من منتصف الملعب وسار بها ثم سددها قوية فاجأ بها الحارس التايلاندي.

108