ختام منافسات اليوم الأول من بطولة الخليج للبولينج – صور

088D4269[1]إختتمت اليوم منافسات اليوم الاول للبطولة الثامنة للبولينج للشباب والبطولة الأولى للناشئين لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمقامة في الصالة الرياضية بفندق القصيبي التي ينظمها الاتحاد السعودي بمشاركة نحو ٣٠ لاعبا من الكويت والسعودية وقطر والبحرين وتختتم يوم الخميس .
و اسفرت منافسات فردي ناشئين في اليوم الاول عن فوز اللاعب مصطفى الموسوي من الكويت بالمركز الأول بالميدالية الذهبية وجاء في المركز الثاني اللاعب عمر راشد من مملكة البحرين بالميدالية البرونزية فيما جاء في المركز الثالث احمد العوضي من مملكة البحرين بالميدالية الفضية .
و في مسابقة فردي شباب فاز اللاعب احمد الذياب من قطر بالمركز الاول بالميدالية الذهبية وجاء في المركز الثاني اللاعب مساعد البعيجان من المملكة العربية السعودية بالميدالية البرونزية فيما جاء في المركز الثالث اللاعب عبدالرحمن السويد من الكويت بالميدالية الفضية.
وستقام منافسات اليوم الثاني مسابقة الزوجي ناشئين من العاشرة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر, تليها في الثالثة مسابقة زوجي شباب على أن يتم التتويج في السادسة مساء وتنطلق في يوم الغد مسابقة رباعي فرق ( ناشئين .شباب) تكريم الوفود والاعلام يوم غد وستقيم اللجنة المنظمة حفلا للوفود المشاركة .

بولينج

088D4284[1] 088D4343[1] 088D4352[1]

108