بالصور: الهلال يمزق شباك الكوكب ودياً بسبعة أهداف

الهلال 0

كسب فريق “الهلال” نظيره “الكوكب” بسبعة أهداف مقابل لاشيء, في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الأحد, على استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي, وجاءت أهداف “الهلال” عن طريق القائد “ياسر القحطاني” في الدقيقة (15), وناصر الشمراني في الدقيقتين(26)و(33), فيما أحرز اللاعب يوسف السالم في الدقيقة (47), ثم عاود الكابتن ياسر القحطاني التسجيل في الدقيقة (53)، وأحرز اللاعب عبدالعزيز الدوسري الهدف السادس في الدقيقة (69), واختتم اللاعب سلمان الفرج مسلسل الأهداف في الدقيقة الـ(84) من عمر اللقاء.

هذا وأدى الثلاثي (ماجد المرشدي,عبدالله الزوري,تياقونيفيز) تدريبات لياقية عصر اليوم، فيما لم يشارك المحترف الإكوادوري (سيقاندو كاستيلو) في المباراة؛ نظير تعرضه لإنفلونزا.

الهلال 1 الهلال 2 الهلال 3 الهلال 4 الهلال 5 الهلال 6 الهلال 7

التعليقات

39 تعليق
  1. منصور الزعيم
    1

    عقبال مانمزق شباك كل الفرق بما فيها الاصفر الصغير اللي يحلم بالفوز على الملكي الهلال من عشر سنين ونلحقهم بابو خمسه اللي اكلها اول الموسم والدور الثاني نلقن الثغر فنون الكره ونعلمهم من هو الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:31 م
  2. الزعيم الملكي قلعه الكوؤس الهلال
    2

    زعيم نصف الارض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:34 م
  3. شبابي راقي
    3

    بالتوفيق للزعيم الملــــــــــــــكي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:38 م
  4. .
    4

    الفائدة الفنية للقاء التقاء الأدارتين :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:39 م
  5. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    5

    ماذا تفعل بياسر يا سامي ؟

    كفاية .. كفاية !

    حرااام .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:40 م
  6. اعشق لخويا واولسان
    6

    والهلال 7 سنوات يفحط اسيويا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:44 م
  7. منصور الشبابي
    7

    هذا حدكم تقابلون فرق ضعيفه في الوديات لاكن الوعد الجوله القادمه مع الشباب يا....

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:47 م
  8. ~ مُعقِد الأندِيَة
    8

    هههههههههههههههههههه تراه الكوكب يرحم امكم

    وماتلاحظون شغله دائما الهلال ودياته مع فرق صغيره مرة النجمه ومرة الكوكب

    عشان يجيبوا اهداف كبيرة ويقولون نحنا الزعيم .. يَ رجُل انتم الجحا ويخب عليكم

    بس حلوة النتيجة كذا ( سبعه ) ذكرتنا باليوفي وهزيمته لكم بالسبعه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:49 م
  9. عاشق الملكي الهلالي
    9

    ان تحاول ان تاخذ الاسوية افضل من ان تفحط محليا وتتكفخ خليجيا واعلى طموحاتك ان تتاهل لدور المجموعات اسيويا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:52 م
  10. ابو عبدالسلام
    10

    هذي اول كتابه لي واخرها الكرة السعوديه عايشه في اوهام وحلم ان تحقق شئ وشرق أسيا مثل اليابان وكوريا الجنوبيه تذهب الى كاس العالم ونحنو بين الزعيم والملكي والعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:54 م
  11. سيبويه العريجا
    11

    تعليق 5 توام الفلس

    تقول العرب : ماذا تفعل (( باياسر )) ياسامي .

    وليس كما كتب حضرتكم و ناسف علي ازعاجك :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:59 م
  12. بالملّي ياحبيبي
    12

    مسكين ياسر رازّ وجهه في المباريات الودّيه هههههههه
    والظاهر الكوكب بطل الفيلم الهندي 2013
    سبعه يالخبول
    كنت اتمنى من الهلال يلعب مع فريق يستفيد منه بدلاً من فريق يهزأه ويمسخره
    لماذا لم يلعب مع فريق من الممتاز وذو شخصيّه مستقلّه؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:16 م
  13. ابوسلطااااان
    13

    مزق شباك الفرق الصغيره وسنتقم لهم العالمي بتمزيق شباككم
    ان شاء الله صغار العريجا ال بوطاقية
    سنافر جحجح
    ههههههههههههههععهعععععععع
    خافو يﻻقون فرق الممتاز حتى وديا عقدوهم
    الله يرحم ام صﻻل واووووووو لسااااااااااان
    ممرمط الخبﻻن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:21 م
  14. الرفاعي
    14

    ذكرتني بسبعة اليوفي في مرمى الدعيع :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:23 م
  15. ابوساري الملكي الاهلاوي
    15

    الكوكب هههههه وقبله التوقف كان فريق نجد علشان يفوز بس لو قابل فريق من الدرجه مايقدر يفوز عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:26 م
  16. الليث الشبابي الراقي
    16

    خير استعداد للطواقي وما من .. مع الكوكب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :mrgreen: :mrgreen: .. باذن الله نطلسكم 4 أهداف يسجلها الصقر ورافيينا وطلق المحيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:41 م
  17. أحمد
    17

    سامي الجاير (خذ النصيحة من محب ) سيضيعك وكل أمال الهلاليين هذا الحارس المهزوز جدا !! ويقول المثل لاتجرب المجرب !!ستبدي لك الأيام ماكان خافيا ويأتيك بالأخبار من لم تزود!! تجررررررررب والسبيعي عندك !! غريبة!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:26 م
  18. شبيه الفيل
    18

    يوفنتووووووووووووووس 7 :-o :-P

    ام هلالالالالالالالالالالالالالالال 1 :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:31 م
  19. شبيه الفيل
    19

    طبعا المدرب الحقيقي جالس على يمين البنشري :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:33 م
  20. ويكليكس الرياضة السعودية
    20

    رئيس نادي الكوكب هو جحا المدعو دباس الدوسري الهلالي الميول كما يظهر في البرامج

    فيلم هندي غير رسمي (ودي) تم الترتيب له بين الفريقين لصالح نادي الهلال وتم وضع المبلغ في الحساب كما وصلني من البنك لتلميع صورة المحلي بعد الخسارة من الرائد واستمرار اللعب على عقول مشجعيه المغرر فيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:46 م
  21. العنزي.. الحر ملك
    21

    :lol: جوده وحيله على الاندية الوطنية صاحبة الدرجات الاولي والثانية
    وينك يا نعامة يوم تفشلنا بارضك وبقطر.. الا وين هالسبعة عن شباك الاخويا هههههههههههههههههههه
    لو تفوز على الفرق سبعميه مااارح تشم اسيا.. امسح خشتك بس.
    وياليت تفعل في الايام الجاية لجنة المنشطات .
    من العام وانا نفسي اعرف الشي اللي كانو يعطونه لاعبهم المصارع .. نسيت اسمه صليعان.
    يااخي جابوه عضلات ووحش يبونه يصير مثل لاعب الاهلي فكتور.. ومن منشطات الي منشطات ولا فاد به مااغير طير شعره وخلاه اصلع.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:59 م
  22. العنزي.. الحر ملك
    22

    يقولو انه رجع يكد على تريلا ع الطرق السريعه في كولومبيا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:01 ص
  23. العنزي.. الحر ملك
    23

    شبيه الفيل.. يسعدلي هالطله يالغالي وكل عام وانت بخير .
    لك وحشة والله.
    تكفي لا تجرح راعين الخد النعومي.. ولا تدركهم بعتزل الدعيع يوم لعبو بحسبتهم الطليان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:03 ص
  24. العنزي.. الحر ملك
    24

    :mrgreen: سيفون العريجا.
    تقول العرب ونأسف على الازعاج.. ياامعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:07 ص
  25. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    25

    مبرووك للملكي النتيجة والمستوى ..$

    ومبروك لنادي الكوكب مواصلة لاعبين فريقهم اللعب حتى نهاية المباراة عدم الإنسحاب مثل الـثـغـر ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:21 ص
  26. هههههههههههه
    26

    اقول يا ابو 12 لا يكثر انت والمدرب البنشري قال الكوكب خخخخخخخخ
    يكل 12 من فرق شوارع ههههههههههههه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:16 ص
  27. شبيه الفيل
    27

    العنزي.. الحر ملك

    الله يسعد ايامك وكل عام وانت بخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:44 ص
  28. داري قطر و عز منهي داره
    28

    تعليق١١
    باياسر باسامي
    قصدك جيه
    هههههههههه
    أعرب جملتك
    ماذا تفعل باياسر يا ساهي
    سيبويه وده يقوم من مرقده علشان
    يسطرك كف ويتف في وجهك بس
    ما الذي أتى بالألف بعد الباء لا وصل ولا قطع
    باء بعده ياء من وين الألف سبحان الله وتعيب
    على عمك اخس بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:03 ص
  29. ابــو مــــاجــد
    29

    العبـــــــــــــــــــــــــــــرة بالخــواتيــم .. لا تطيرون في العجــة .. هاللي انتم طايرين أنكم في أعــلى الســلم .. يا بيجيكم صـــدمة فنية و نفسـية بتكــــــــــــــــرهون من بعدها الكورة .. الربيع جاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:40 ص
  30. عاشق الملكي الزعيم الأخضر
    30

    انتم من جدكم فرحانين بالفوز على الكوكب 8-O

    قولو قسم 8-O 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:19 ص
  31. صائد الحقيقه
    31

    الهلال مرعب الخصوم ومهبل ببنوطفره طبعا هم يتابعون الهلال ويرتجفون من دواخلهم يعرفون ان هذه النتائج تجعل فريقهم في حاله (ام الركب) مهبل بهم الا انتصارات سامي بوجود ياسر والشمراني وخلفهم نيفيز والعابد وسالم وياسلام سلم على الهجوم المرعب حقا.

    فقط انظر لمداخلاتهم لتعرف حجم الرعب الهلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:32 ص
  32. m
    32

    فريق القرن ( الهلال ) = الاتحاد ينظم الي عمداء الاندية طيب والهلال!!!
    اكثر بطولات ( الهلال ) = الفيفا يعلن ترتيب الاندية الاكثر حصولا على البطولات ( المعتمدة ) طيب والهلال !!!
    الايام القادمة سوف تكشف المزيد من التاريخ المزيف للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:38 ص
  33. اتحادي
    33

    الهلاليين يقولون حنا اخذنا كأس آسيا 6 مرات على غير ي الحبيب قال ايش قال 6 مرات اقول طير انت و إياه حدك المحليه ي حبيبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:25 م
  34. الملكي الأزرق
    34

    إلى صاحب التعليق تـــوأم ، الشمـــس

    وش دخل الحين سامي بياسر ؟؟ ههههههههههه

    كفاية كفاية أجل ؟؟ شكل سامي قآسي معاك ؟؟ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:33 م
  35. مثلث الرعب
    35

    الزلزال هدفين يعني قرب ناصر الشمراني من رقم ماجد عبدالله القياسية
    http://www.sportksa.net/main/archives/73810

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:44 م
  36. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    36

    تعليق [ 34 ]

    اولآ – كل اناء بما فيه ( ينضح )

    ثانيآ – الجواب علي سؤالك ( سامي مدرب لياسر )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:22 م
  37. عالمي مطنوخ (نصراوي الحجاز )
    37

    ماتذكركم هذي النتيجة بش يالطواقي ..
    ههههههههههههاي .
    اليوفي …. المحلي ..
    7 1 .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:37 م
  38. مثلث الرعب
    38

    الزلزال هدفين يعني قرب ناصر الشمراني من رقم ماجد عبدالله القياسية
    http://www.sportksa.net/main/archives/73810

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:13 م
  39. راقي وملكي 12
    39

    قال واحد لخويه ورينا شطارتك في اسيا يامحلي وين ام صلال عنك :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:47 م
104