أكشن _ يا _ هلال

لو أنشأ الهلال قناة تلفزيونية خاصة به أو أنتج برنامجا تلفزيونيا خاص به لن يستطيع أن يخدم نفسه بأفضل مما يخدمه الآن برنامج أكشن يا دوري ولن يجد إعلاميا هلاليا يدافع عنه الآن أفضل مما يفعل وليد الفراج .

الهلال أكثر الأندية تضررا من التحكيم بعد نادي الاتحاد .. هذا هو عنوان التقرير الذي خرج به أكشن يا دوري لنا في حلقته الأخيرة وقدمه الفراج بإبتسامة عريضة بمساعدة ومعاونة عضو لجنة التحكيم الفودة .. أقل ما يمكن أن يقال عن ذلك التقرير أنه أستخفاف بالعقول .. وتحديدا عقول الهلاليين .
أربع حالات قيل أن الهلال تضرر منها .. إثنتان منها في مباراة الإتفاق … الأولى ضربة جزاء وهمية عبارة عن تنافس عادي بين لاعبين أصر الفراج و بدعم الفودة أن يجعلا منها ضربة جزاء والثانية هدف نيفيز الملغي وأوهموا أنفسهم بأن الشمراني لم يكن متداخلا رغم إجماع بقية المحللين على التداخل بما فيهم المصري الذي أحضره الفراج نفسه في احدى الحلقات . وحتى لو أفترضنا صحة الحالتين كيف يكون الهلال متضررا وهو فائز في تلك المباراة بهدف تسلل وضربة جزاء محتسبة أقل ما يقل عنها أنها كانت ترصدية .
معظم الأندية التي لعبت أمام الهلال خرجت تشكو وتقدمت بإحتجاجات وشكاوي ضد التحكيم ( الإتفاق والإتحاد والأهلي ) وذلك يؤكد ويرسخ المفهوم السائد بأن نادي الهلال هو المستفيد الدائم من التحكيم و محاولات الفراج بمعاونة الفودة لن تزيل ذلك المفهوم بتقرير ضعيف وكأنه أعد لجمهور لم يشاهد مباريات الدوري … انتهى عصر واسلوب الصحف الورقية المسيطرة يالفراج … ولازلنا نذكر خبر ذلك الإستقبال الخرافي للهلال بايطاليا ولاعبوه لم يبرحوا الرياض .
نقاط تحت السطر
• لم يشر التقرير للأخطاء التي استفاد منها الهلال ولو فعل لاحتاج لتقرير خاص لكثرتها .
• التضرر من التحكيم يعني أن تخسر نقاطا بسبب الأخطاء التحكيمية وهذا ما حصل للنصر أمام الأهلي والعروبة وخسر أربع نقاط كاملة بسبب التحكيم .
• الحكم الذي أحتسب ضربة الجزاء الترصدية للهلال أمام الاتفاق هو نفس الحكم الذي تجاهل ضربتي جزاء أوضح من الشمس في رابعة النهار للنصر أمام العروبة .
• الضرر الوحيد على الهلال كان أمام الرائد وضربة جزاء مستحقة وذلك يعطيه نقطة وحيدة .
• يقال أن وليد الفراج نهضاوي وعمر المهنا نهضاوي … صدفة غريبة .
• اخشى ان يكون الفودة أيضا نهضاوي .
• هل وجدتم إعلامي نصراوي يتحرج من نصراويته أو يحاول أن يخفيها !! وكم عدد الإعلاميين الهلاليين الذين يتحرجون من إظهار هلاليتهم !!
• في حالة غياب محمد حسين من مباراة الفتح القادمة أتمنى أن يشارك بدلا منه جمعان الدوسري ولا يشارك محمد عيد .
• كم تمنيت أن يطلب التعاون حكام أجانب لمباراته القادمة .

الرمية الأخيرة :-
إذا كان النصراويون لا يحبون المنتخب فلماذا يريدون أن يكون لهم ممثلا فيه …. النصراويون يعشقون المنتخب ويريدون المشاركة في إنتصاراته .. ومن يكره المنتخب هو الذي يعيث فيه فسادا ويستغله لتأهيل متردية ونطيحة ناديه فيه ويكسبهم الثقة والخبرات حتى لو أدى ذلك لخسارة المنتخب .

تويتر
ramialaboodi@

التعليقات

58 تعليق
  1. zeyad
    1

    مرض لا يرجى برئه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:16 م
  2. الحاكم
    2

    بارك الله فيك ووفقك يا رامي

    هههههههههه الحين يجيك مشجعي المحلي السناااافر مطفين الضوء كالعادة وباعداد كبيرة يهاجمونك

    لانك دائما تقوم بفضحهم وتلجمهم بالحقيقة وعندما يقومون بذلك فاعلم ان بالامر فضيحة لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:16 م
  3. بيكو
    3

    غريبة مآجآب طآري سآمي آلجآبر؟

    يَ رآمي آنت مآهي ميولك؟

    حتى لم تعلن عن ميولك.هل قلت يومآ آنك مشجع نصرآوي؟

    اذا الجوآب نعم ممكن تقولي عنوآن آلمقآل.

    لان الوآضح آمآمنآ آنك لا تميل لآحد آلآنديه آنمآ آنتمآئك هو كره الهلال وسآمي آلجآبر.

    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:23 م
  4. ابو المحاميس
    4

    اخوي رامي مساك الله بالخير القهوه زاهبة

    سؤال على الطاير : وانت تكتب المقال كان معك علم النصر والطار ولا كنت مسحور

    اقول ياحبيبي لاتتعب نفسك كلها ثلاث جولات وجايكم البعبع ويرجعكم لمكانكم الطبيعي

    بين الخامس والسادس .

    ياخوي بالله عليك ماتستحي وانت تكتب مثل هالمقالات الأرانب واضحة كبر الجبال

    ياحبيبي اكتب شي ينبلع اما مهايطك نبي نشوفة بعد الجولة العاشرة مع عودة الخمسات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:33 م
  5. الزعيم الهلالي
    5

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    بس تذكرت يومك تقول انت شخصيا ان اعلام الهلال مشغول بالنصر :mrgreen: :mrgreen:
    قست هذا الانشغال عليك انت يارامي فوجدت انك بنفسك تناقض نفسك لان ٩٠٪ عن الهلال :mrgreen: :mrgreen:
    ممكن تفسر لنا هالتناقض يارامي :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:36 م
  6. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    6

    اذا كانت سطور هذا المقال من ذهب !!

    فأن السطر رقم ((( 26 ))) من الماس خالص :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:52 م
  7. البقمي
    7

    هذه المشاركة خاصة لهلالي وكفى :

    وهي تكملة لمشاركتي السابقة في مقال الأستاذ القدير النزيه رامي “حفظه الله” والذي كان بعنوان “سر جماهيرية النصر” وبالتحديد ما دار بيني وبين الأخ العزيز “هلالي وكفى ” الذي أتمنى أن ينشئ معي #يا_هلاليين_كفى_ فساد وذلك لمصلحة الوطن وباتحادنا أنا وإياه ممكن نكون ساهمنا في إرجاع الكرة السعودية إلى سابق عهدها أيام الأسطورة ماجد عبد الله وجيله وما يدريك لعلنا نستطيع ذلك ولما لا
    نعود لصلب الموضوع وأفند مشاركة الأخ هلالي وكفى والذي سبق أن وعدت بتفنيدها لأن وعد الحر دين عليه وها أنا افعل و أتمنى أن يتقبلها بصدر رحب وليس كما فعل في ذلك الوقت وماحصل من ردة فعل لديه وصلت إلى التشكيك بالعقيدة فهي في النهاية كورة وضعت للتسلية ولكن الهلاليين اتخذوها ليبرزوا مواهبهم في الفساد ونشره في مجتمعنا
    ذكرت في مشاركتي السابقة بأن أي مباراة لا يكون الهلال طرف فيها تكون ممتعه وهذه هي الحقيقة وقد رديت علي أنت في نفس المقال كأنك تشكك فيما أقوله وقد استشهدت بمباراة التعاون مع النصر والحكم وقتها كان ” العريني ”
    وأنا بسألك سؤال أليس العريني هلالي الميول ومتعصب بعد والكل يعرف ذلك ألم يكن طرف في هذه المباراة ! وحدث في المباراة ماحدث بسبب ميوله الذي لا يقدر السيطرة عليه علما بأن له عدة مواقف كثيرة مع النصر وليس هذه المباراة أليس هذه الحقيقية ياهلالي وكفى
    والشيء الثاني ألا تعلم بأن الجمهور السعودي كافة بمختلف ميولهم باستثناء الهلاليين يعتبرون اغلب الحكام السعوديين بأنهم تكملة عدد للاعبي الهلال منهم من اعتزل أمثال عمر المهنا والفودة وهؤلاء الآن يشتغلون إداريين لمصلحة الهلال واللذين لم يعتزلوا هم ” الخضير ،، الهذلول ،، العريني وغيرهم ” ومازالوا يركضون على البساط الأخضر خدمة لهذا النادي وبتكتيك معين والآن سامي باجابر يعتمد عليهم اعتماد كامل وشفنا ذلك بالمباريات الماضية وماعليك إلا أن تبعد النظارة الزرقاء التي هي على عينيك وسوف ترى الحقائق المؤلمة والتي تحدث لأندية الوطن عموما من الفاسدين في سبيل تدليل ناديك
    ولو قسنا على الخضير مثلا فهو قام بتحكيم مباراة الهلال والاتفاق بهذا الدوري واحتسب ضربة جزاء في العشر الدقائق الأولى من الخيال لصالح الهلال وفي المقابل حكم مباراة النصر مع العروبة لم يحتسب ثلاث ضربات جزاء واضحة وضوح الشمس لمصلحة العالمي فماذا تسمي هذا ياهلالي وكفى .. كفى فساد
    وكذلك مباراة الهلال مع الاتحاد كرت مستحق للكوري والحدث حصل أمام الحكم ولكن لم يفعل شيء لأن الحكم يعتبر نفسه لاعب لنادي الهلال وبتكتيك معين وكذلك مباراتكم أمام الأهلي والأخطاء متشابهه بين الفريقين ولكن الكروت تذهب إلى الأهلي فقط ،، وماذا تقول يا هلالي وكفى .. أليس من مصلحة الوطن كفى فساد !!
    فالأستاذ القدير مطرف القحطاني اخطأ خطأ واحد أمام الهلال وتم طردة وقطع رزقه بل الأمر تعدّا إلى أكثر من ذلك وأنت تعلم ،، والخضير والعمري وغيرهم يتجاوزون على الأندية السعودية بسلب حقوقهم عيني عينك لمصلحة ناديك ليس مرة أو مرتين أو عشر وغيرهم كثير وليس هؤلاء فقط ولم يحدث لهم كما حدث لمطرف بل سوف يرشحون ويكرمون أكثر
    أين العدالة يا هلالي وكفى ؟؟؟؟؟ كفى فساد ..
    وعمر المهنا وحكامه وضعوا لخدمة الهلال وهذه السنة بالذات على عينك ياتاجر حتى الهلال لو لم يكن طرفا في المباراة ويوجد مباراة بين طرفين وهما منافسان للهلال سوف يوضع الرجل الفاسد المناسب لعرقلة من يحاول منافسة الهلال وهذه حقيقة ثابتة للعيان لا يحتاج لها أي تدليس أو تبرير والأفلام الهندية ولّا زمنها
    والحكام الذين ذكرتهم هم للذكر وليس على سبيل الحصر
    ثانيا: قضيت نصف عمرك دفاعا عن الهلال وبالباطل والتدليس
    وفي مشاركتك المذكورة اعترفت من حيث لاتدري وبدون قصد منك بأن الهلال ظالم
    وقد تم اقتباس الجزء الذي اعترفت به بالنص وهو كما يلي :
    (وقلت “المشجعين صغار السن يبحثون عن انديه تحقق البطولات فمالذي يجعل جماهير ناديك (صغيرة السن) تشجع ناديا لم يحقق بطولة محليه منذ عشرين عاما.. هل ستقول بأن ظلم الهلال للانديه هو من جعل تلك الجماهير تشجع النصر برغم ابتعاده عن البطولات..
    اما كان من المنطق بأن تقوم تلك الجماهير بتشجيع الاتحاد فهو من الانديه المظلومه والتي تحقق بطولات وكذلك الاهلي وكذلك الشباب.. سوالي هو لماذا اختارت تلك الجماهير تشجيع ناديك انا ارجح احتمالين لاثالث لهما..” )
    أليس هذا اعتراف منك بأن هذه الأندية مظلومة وقد ذكرت مظلومة بنفسك بحق النصر والأهلي والاتحاد والشباب من الهلال تحديداً
    واعترافك هذا يذكرني باعتراف الأمير محمد بن فيصل بأن الهلال استفاد من الحكام
    وكذلك تصريح عبد الرحمن بن مساعد الحكام بدأوا يتجرؤون على الهلال وهذا التصريح بالذات قد أدى دوره على أكمل وجه ورأيناهم هذه السنة لا أحد يتجرأ على الهلال فالقانون يتغير ويتمطط أمام الهلال بسبب هذا التصريح
    ثالثا: وكذلك بمشاركتك السابقة كأنك ترغب بتشكيك تأهل النصر للعالمية ولكنها على استحياء لأنك تعلم بحقيقة الأمر ورغبتك بالغيّ هو من يدفعك بالافتراء فالنصر العالمي تأهل للعالمية وهذا مثبت عندك في جرايدك التي أنت الآن احد نجومها وبالتحديد جريدة الرياض فهو مثبت كيف تأهل النصر وأنت تعي ماذا يعني نادي النصر العالمي بالنسبة لجريدة الرياض القذرة
    هلالي وكفى .. ألا توافقني بأنه كفى فساد وذلك لمصلحة الكرة السعودية

    وتقبلوا تحياتي ..،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:54 م
  8. عالمي متواضع
    8

    مقالاتك دايم في الصميم اخوي رامي ومحاولة بعض البرامج المشبوهه الاستغفال على عقول الجماهير لم تعد تجدي بعد الانفتاح الاعلامي .. الهدف من حلقة التحكيم في برنامج اكشن يا دوري والله اعلم هو ارسال رساله للحكام وهي ادعموا الهلال وحنا تغطي على اخطائكم
    بارك الله فيك وفي قلمك ودمت في اتم حال وجميع المسلمين والمسلمات
    سبحان الله وبحمده … سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:01 م
  9. متعب العالمي
    9

    هل تعلمون ان سامي الجابر هو سبب تاهل المنتخب الى مونديال فرنسا رغم انه لم يسجل اي هدف خلال التصفيات كيف صار هو السبب هذا السوال نساله للجمهور المتاهل كيف مهاجم يكون سبب التاهل وهو لم يسجل اي هدف

    صالح المطلق حقق مع المنتخب كأس الخليج
    اساطير الهلال صالح النعيمه وفهد المصيبيح ويوسف الثنيان لم يحققو مع المنتخب كأس الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:14 م
  10. شمالى والهوى عالمى
    10

    الله درك يارامى فى نص جبهه الفراج ومحلل التحكيم ابوفوده النهضاوى هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:37 م
  11. الله لايفرقنا ياشباب
    11

    اقول يازينك ساكت ….انت تضحك على نفسك …ياابو تحكيم الرائد هزم الهلال اين مساندة الحكام؟؟
    عندما ذكروا اخطاءحكام ولم تؤثر على النتائج كما تدعي …اذايجب ان تعلم ان الاخطاء وارده والفريق القوي من يستطيع تجاوز اخطاء الحكام وهذا يحدث مع الهلال البطل …وغيره ينام على اخطاء الحكام
    الصحفي من المفترض ان يكون حياديا ولايعلن ميوله……وانت يارامي قايل لنا انك نصراوي انت لم تلتزم ببند واحد من مهام الصحفي النزيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:50 م
  12. محمد مارش
    12

    يا أخ رامي محدثك اتحادي و لكن ألا ترى أن الحديث خارج المستطيل الأخضر من دون فائدة و لن يقدم و لن يؤخر في شيء . و مع ذلك الهلال هو المستفيد الأول من التحكيم المحلي و الأجنبي و هذي #حقيقة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:53 م
  13. أحمد999
    13

    مقال في الصميم واظهار الحقيقة لمن غيبت عقولهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:55 م
  14. ملطشه اسيا
    14

    صدق الكلام لا جديد تقاريرهم عن التحكيم اليوميه للست جولات ركزوها في حلقه الامس .
    تقرير الامس في اكشن امتداد للكذب والضحك على الدقون بانتقاء احداث ولقطات معينه وتجاهل الكثير من الاحداث اللي تدين استفادتهم من التحكيم (لا جدبد) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:57 م
  15. المحايد
    15

    الهلال يطلب حكام اجانب للقاء النصر…منذ قدوم الحكم الاجنبي
    فاز الهلال على النصر 13لقاء..مقابل لقاءين فقط للنصر…لايستطبع
    النصر الفوز على الهلال الا ايام الحكم المحلي وكلنا نعرف تاريخ
    عمر المهنا وهدف النيه وبلنتي الكاتو…وابراهيم العمر ومباراة
    البلنتيات…وتاريخ عبدالله الناصر ابو ماجد….جاء طلب الهلال
    للحكام الاجانب قبل شهر من اللقاء ضربة قاصمه للنصراويين
    …ولذلك من المستحيلات السبع ان يطلب النصر حكام اجانب
    للقاء الاياب..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:27 م
  16. السهم الملتهب
    16

    مقــــــال بالصميــــــم يا رامـــــي ، و الفراج من زمان وهو مرتزق …

    تعليق 15: شكلك صغير الآن ، ويمكن لم تولد بعد عام 1408هـ يوم يلغي الهنا هدف للنصر بعد احتسابه بخمس دقائق للنصر أمام الاتحاد لكرة ماجد عبدالله اللي كملها محيسن …… والمهنا تجاهل بلنتيين للنصر امام الهلال (للتاريخ) حتى وان كان النصر فاز بهدف الهريفي بذلك اللقاء 1-0 1414هـ ،،، و حتى بمباراة الكاتو تجاهل طرد عبدالله الجمعان اللي وطى ( عمدا وهو يمشي ببطء ) رأس صالح الداود واللقطة واضحة للجميع حتى للي بعيونه مويه زرقاء و نفس الشي للشريدة و تصرفه المعروف لعبدالرحمن البيشي أمام رجل الخط الذي يلام هو الآخر قبل المهنا ، لن ينسى التاريخ لو بعد مائة عام ( طرد الجمعان و الشريدة ) مقابل ( بلنتي للكاتو كان ببداية الهجمة اعاقة من الكاتو نفسه بيده للداود ) نعم .. حالة الكاتو ممكن أي حكم آخر يحتسب خطأ عليه بالبداية بينما تصرف الجمعان بالذات لايمكن وضعه تقديري وحتى للي عنده بعيونه مويه زرقاء قليلة سيطرد الجمعان هذا ان لم يتم ايقافه أيضا ( والجمعان والشريدة هم اللي جابوها لأنفسهم تصرفهم كان و اللعب متوقف ليست حالة فنية مثل تصرف الخوجلي!.. فهمت يا طفل ؟؟ )

    أما الأجانب .. فمعروف بداية مجيئهم النصر الآن ليس كما كان قبل سنوات قليلة و انتصارات الهلال ليست مقياس كافي ، و المباراة الشهيرة حقت الكابلي وهدف طلال المشعل الملغي كنا نتمنى حكم أجنبي بدال الكمخ اللي فادوا الهلال !! ،و العام الماضي هــــــــــــدف ابراهيـــــــــــــم غــــــــــالـــــــب صريـــــح تـــــــم الغـــــــــــــــــاءه و كانت النتيجة 1-1 و أثر الغاء الهدف على سير المباراة ! و مباراة الدور الثاني طالب النصراويون بطرد محترف الهلال المحور الأجنبي لأن عليه كرت أصفر وأرتكب خطأ آخر يستحق عليه الانذار وبالتالي الطرد لكن الحكم الأجنبي أخطأ بعدم طرده بينما طالب الهلاليون بضربتي جزاء مشكوك فيهما ربما واحدة كانت صحيحة …

    اضافة لذلك لن يمنع النصــر أي شي ان ظهر بمستواه أن ينتصر فقد فاز أيضا بالحكام الأجانب بنهائي كأس الاتحاد 1428هـ و لقاء العصر وآخرها الموسم الماضي .. وأكرر انتصارات الهلال القديمة ببداية مجيء الحكام الأجانب كان النصر متأثر وقتها برحيل الرمز ولم تحصل له النقلة ولو ( النسبية ) التي حصلت الآن .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:14 م
  17. متابع ملكي
    17

    شاهدت مقدمة الحلقه ثم غيرت القناه .. الفوده معروف أثناء فترة تحكيمه بأنه أحد اﻷدوات الهلاليه الفاسده لتحقيق البطوﻻت ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:17 م
  18. نصر تبوك
    18

    الله يرحم عبدالرحمن بن سعود كان يعرف كيف يلجم الفراج ومن هم على شاكلته من اذناب بندر بن محمد \\

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:15 م
  19. متعب العالمي
    19

    خمس حراس دخلو التاريخ من اوسع باب

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سوف اذكر لكم اسماء خمس حراس مالذي يجمع بينهم
    1-يوسف عبيد حارس عمان
    2-مالك شكوحي حارس سوريا
    3-ابراهيم الحلوه حارس الرياض
    4-عبد زادة حارس ايران
    5-خالد الدايل حارس المحلي
    هذي الاسماء الخمسه دخلت التاريخ من اوسع باب بس كيف ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:18 م
  20. العنزي.. الحر ملك
    20

    :mrgreen: كفو يالبقمي.. يااشيخ الله يسعد البطن اللي حملت بك. دااايمآ وانت موطي روووس بزران جحا.. ومحجمهم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:37 م
  21. العنزي.. الحر ملك
    21

    صاحب تعليق ابو المحاميس.. الا خمسات هاه ؟
    ووينها خمسااتك وانت تندق باارضك من الفرس والعجم هههههههههههههههههه
    الا نسيت يوم تمسح دمعتك بمدرجات استاد الامير فيصل .. يااامعه ياا جحا.
    شكلك من النوع اللي يااكلها ويتنااسا وبعدين الاخ .. استغفر الله عاالم بالغيب ؟
    اتق الله في نفسك . ولا تتطاول على كااتبنا الانيق رامي.
    لو مااهو كااويك كان مانطيت وجيت هنا. :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:43 م
  22. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    22

    مقال رائع وحلقة الفراج هذه لايصدقها الا السذج فكيف بفريق احتسب له ثلاثة اهداف غير صحيحه يكون متضررا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:47 م
  23. العنزي.. الحر ملك
    23

    :mrgreen: صحيفتي الموقرة .. ياليت تطلعون تعليقي الخاص بتاريخ وليد الفراج.
    لاني كنت من جيرانه بالدمام واعرفه زين. خلو الشعب يعرف تاريخه زينه .. لا تبخلون بالمعلومة على شعبنا العظيم وعلى الامة النصراوية.
    جبت الطاار يا وليد الفراج جبته .. هدا والله كلام ام سعد مااجبت شي من عندي .....اي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:49 م
  24. العنزي.. الحر ملك
    24

    :mrgreen: السهم الملتهب كفو يا غناتي يسعدك ربي يااشيخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:52 م
  25. يا وليدي
    25

    الحكام هم الشماعة التي يعلق عليها الفاشلون فشلهم…
    فالاتحاد و الشباب و الاهلي و الفتح اخيرا حققوا البطولات بوجود الحكام السعوديين…
    والنصر سابقا حقق بطولات بوجودهم…
    أخطاء الحكام لن تنتهي… و يتضرر منها الجميع…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:00 ص
  26. ويكليكس الرياضة السعودية
    26

    للتوضيح :

    ان احمد الخميس امين عام الهلال سابقا — هو الان امين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم

    وهو المســـــؤول الاول الان عن (( عملية استقدام الحكام الاجانب )) … لا تعليق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:03 ص
  27. سعودي و افتخر
    27

    صحفي النصر الجدد مثل الحبيب يبون الفراج يصير مثل بتال القوس و تركي العجمة :lol:
    كل البرامج الرياضية معدينها و مقدمينها نصراوين ما عدا اكشن يادوري ,,, وجاهم الصمرقع :lol:
    للمعلومية كل تقارير العربية و برنامج كورة تسم البدن ,,, لكن الشكوى لله راضين 8)
    ليكن في علمك أن تقرير الفودة الاخير ظلم الهلال ,,, وريش للاتحاد فقط 8)
    اقول لكم ليش :?: ليش ما ذكر التقرير بلنتي الخراشي امام الاتحاد :?: :!:
    وليش ما ذكر التقرير إحتساب بلنتي للاتحاد خيالي امام التعاون :?: :!:
    وليش التقرير ماذكر ان القرار الصحيح للهذلول طرد اسامة المولد امام الهلال :?: :!:
    الم ينطح اسامة بالرأس ,,, ثم الم يدفع ويطيح بخصمه ارضاً ,,, ثم الم يمسك بيدي الحكم احتجاجاً :?: :!:
    كل هذه الافعال يا سيد روميو ما احتجيت عليه وانت تنتقد تقرير الفودة و الفراج :wink: :!:
    انتقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــائي مظبووووووووط :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:39 ص
  28. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    28

    تعليق 15العام الماضي الدور الاول سجل النصر هدفا في مرمى فريقك والغاه الحكم الاجنبي بداعي لاعب متسلل لم يداخل في اللعبه والذي سجل الهدف غير متسلل مما يجعلني اصدق ويكلكس.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:01 ص
  29. ابو علي الحربي
    29

    الي تعليق 16
    فريقك حقق بطولة هدف بيد حسين هادي ونسيت هدف خميس العويران الملغي من المهنا هدف النية ونسيت هدف النصر من امام الرائد خطفها لاعب من فريقك وسجلها في اخر الدقائق وحتج نادي الرائد وراحت ادراج الرياح
    ونسيت نهائي العمر الشهير لله يشفيه وضربات الجزاء الواضحة في الدوري الالماني قرات خبر يقول سجل هدف من خارج المرمي لن الشباك مقطوعه وهاذ يعيد الي الاذهان هدف احمد بن نصيب بمرمي نادي الروضة من الاحساء هدف من خارج المرمي قبل سنوات كان التحكيم المحلي هو السبب في ابقاء فريقك بالممتاز فريقك متأثر بالرمز عذر مضحك وصدارة بفارق نقطه هي نقله نسبيه فعلا الطموح يختلف من فريق الي اخر ودليل حملتكم المضحكة متصدر لا تكلمني والحملة القادمة المتوقعة نهاية الموسم الخامس يكفيني ويخب علي بنسبه لتحكيم الاجنبي فوز واحد قبل6 سنوات مقابل عدة مباريات فوز علي فريقك حتي الفرق الأخرى نالت نصيبها من الفوز بتحكيم الاجنبي نسيت الفتوه حسينوة امر الحكم خليل جلال بطرد عبد العزيز الدوسري وايضا الخماسية الشهيرة كوع فيقاروا يعيد الي الاذهان كوع فيكتور وضرب ورفس مضحي الدوسري علي الاعب الاهلاوي عبدالرحمن ابو سيفين
    صاحب التعليق رقم 7 البقمي مشاركات كلها عباره عن سب وشتم واتهامات وتشكيك حتي الجمهور لم يسلم منه مشاركات بعيده عن المنطق والحياد الحقد والكرة الشديدين لنادي الهلال اتنمني من الاخ هلالي وكفي ان لاكترث ما يقوله هاذ المريض وقد احسنت الصحيفة علي حذف اغلب مشاركته لنها تدل علي عقليته الضحلة استمرار الهلال بأبداعه وتحقيقه للبطولات سيكون السب لجنون هاذ البقمي وربما نراه في مستشفى قريبا
    بنسبه المتردية ونطيحه هي التي عجزت عن اسعادك وسعاد الجمهور المسكين يريد بطولة لو كاس شاهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:20 ص
  30. كوفي شوب
    30

    التقرير اعلن ان الاتحاد اكثر الفرق تضرراً من التحكيم بواقع 7 اخطاء مؤثرة
    ثــــــــــم الهلال كثاني الفرق تضرراً من التحكيم بواقع 4 أخطاء
    ويأتي لك واحد مثل هالمحتقن ويعنون مقاله ( اكشن يا هلال )
    لو عنون شخابيطه بـ ( أكشن يا اتحاد ) لقبلنا ان نرمم مقاله المهترئ دائماً
    لكن ان يتجاوز الاتحاد الذي تمت مجاملته من الفودة بشكل فاضح ويبحث عن الهلال لهو دليل قطعي بان مثل هذا الكويتب منشغل بالهلال انشغالاً فاضحاً !
    كم تمنيت ان يوضح التقرير من اكثر الفرق استفادة من التحكيم – سينفضح الاصفر الصغير وبالدليل
    لكن الفراج جبان – اصبح يخشى سياط النصراوين المعتادة اذا احد فضحهم بالدليل
    سيوضح ان النصر نجا من هزيمة مؤكدة من نجران – وهذه هي الأخطاء التي استفاد منها النصر و جير نتيجتها لصالحه !
    فبدلاً أن يخرج مهزوم – اقتنص 3 نقاط زور و بهتان من بطولة بطل الاكشن الفنيطل
    ايضاً سيوضح تغاضي الحكم عن طرد مستحق للجزار الأصفر الجديد عمر هوساوي امام كل من الشعلة و النهضة !
    ايضاً سيوضح التقرير استفادة النصر المعتادة من احتساب هدف غير شرعي امام الشعلة من تسلل واضح اثر تقدم باستوس ( مسجل الهدف الاول ) عن شايع شراحيلي و الكرة بمترين كاملين !

    – ملاحظة : هل تتمنى من قلبك ان يجلب التعاون حكم اجنبي لمباراته مع الهلال ؟
    ان كنت تتمنى فعلاً – فاسمح لي انك على نياتك ولم تفهم اللعبة بعد :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:21 ص
  31. متعب العالمي
    31

    في معلومه اخفاها الاعلام الهلالي في البطولة العربيه في المغرب عام 89 تعادل الهلال مع الشباب العراقي ب النقاط ثمن اجرت قرعة لتحديد المتأهل لقبل النهائي ففاز الهلال كيف م ادري و في قبل النهائي فاز الهلال ب ركلات ترجيحيه اما النهائي فقد خسر الهلال امام الوداد 3-1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:39 ص
  32. ظلموه الاصفرالعالمي ظلموه الحكام واللقان وكل الناس ظلموه وابعدوه عن المنصه ابعدوه
    32

    الاخ العنزي هاي شني حجي خليتها حجايه ات ناوي تتحجا على السعوديين هاه نرجعك لنخيب او الرطبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:07 ص
  33. ظلموه الاصفرالعالمي ظلموه الحكام واللقان وكل الناس ظلموه وابعدوه عن المنصه ابعدوه
    33

    تعليق رقم 26 …حتى لو جابوا لك سامي وقالوا له حكم المباراه الفريق القدير يتغلب على الحكم
    لايرتكب فريقك اخطاء بلنتيات وفاولات قريبه من مرماك
    يستغل فريقك الفرص ويسجل
    يستطيع الفريق الجدير ان يفوز باي مباراه يخوضها
    اركدوا واتركوا عنكم الاعذار المسبقه تعرفون نيفيز وياسر وسالم والشمراني بيفتحون بكم شوارع
    قولوا خايفين منهم لاتقولون الحكام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:13 ص
  34. العنزي.. الحر ملك
    34

    :mrgreen: ابو نك ظلموه..
    لا بشر مميمتكم بسالفة عمامكم العنوز اللي حكمو كويتك مع بحرينك مع اللي حكومك هنا في السعودية وخلوووك سعودي ومنحو جدك تــــــــــــابــــعـــــيه :wink:
    تقدر تقول لا .. يامجمع بلد !
    وعنزة اكبر من انه يجي جرثومة مثلك ينطق اسمها.
    وعنزة قبيلة تعتبر من اكبر القبايل العربية عدد .. جدورها ضاربة في الارض وشموخها معلتي عنان السماء.
    ولكن انت حدك اسرة ولا عشيرة.. ولاعلموك اهلك وش هي القبايل ولادرسوك علوم الرجال.. ياصغير الناس.
    رحم الله العود اللي خلاك انت وشكالك من طشاش الارض الي بني ادم سعودي له اسم وعنوان واسرة.
    بس تبي زبدة الهرج درب عــمـــك تــدلـــه :arrow: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:28 ص
  35. صائد الحقيقه
    35

    اكشن ياهلال
    اكشن ياهلال
    اكشن ياهلال

    اسم جميل لبرنامج تلفزيوني على الزعيم الملكي وليخسأ الخاسئون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:37 ص
  36. زماااان الصمت
    36

    الاخ متعب الطواقي تعليق 19 هاؤلاء الحراس هم فقط من استطاعو التصدي لجزائيات جلاد الحراس السهم الملتهب ماجد احمد عبدالله ومن يتصدى لجزائية الاسطوره وجب تكريمه ولو بذكره تماما كما فعلت انت اخي متعب ام الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:55 ص
  37. متعب العالمي
    37

    زماااان الصمت

    جوابكم صحيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:41 ص
  38. FLAFIO
    38

    كوفي شوب برافو عليك .. هالكاتب الجاهل ماصدق يتخلص من السندباد تطلع له أنت الله يهديك وتحشره في زاويه .. كفو يازعيم .. المشكله أن تاريخهم أسود في مثل هالمواضيع .. مافي نادي في العالم كرم حكم داخل النادي إلا نادي الــفــقــر .. لدرجة أن مطرف يفكر يحط صور التكريم على باب بيته .. ولا ننسى أن مطرف بادلهم التحيه في الملعب قبل موسمين .. ..........ههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:51 ص
  39. الملكي يعني الهلال
    39

    .....هههههههههههههههههه يستاهل الزعيم الملكي اسم جميل
    ايها الكويتب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:57 ص
  40. ظلموه الاصفرالعالمي ظلموه الحكام واللقان وكل الناس ظلموه وابعدوه عن المنصه ابعدوه
    40

    العنزي انت تتكلم عن العتوز اللي مايحتاج يذيلون اسمهم بالقبيله …لكن من يذيل اسمه بالقبيله فهو من بلاد الرافدين اسكت تراني ابخص كل شئ ولا تتعود تميلح عندي هنا وتتكلم باعراض البشر علشان كوره …خلاص هسى عرفت زين مين اتا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:02 ص
  41. sami
    41

    على فكره نادي الزعيم الملكي لن يتأثر مقالات الحاقدين على الزعيم الملكي والزعيم الملكي يتبع المثل ال……..والقافلة تسير . :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:04 ص
  42. محمد القرشي
    42

    يعطيك الصحة والعافية بس خوفي عليك تقرأه لجنة الانضباط مقالك وتركم بسبب الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:15 ص
  43. zizo30
    43

    اذا كان هذا الكاتب يشوف ان الخضير احتسب بلنتي للهلال استقصادي ضد الاتفاق ,, فانه ايضاً كاتب ” استقصادي ” على الهلال فقط .. والدليل لم يسجل عليه اي اعتراض على تقرير الفودة الا ما يخص الهلال !!!
    مع ان التقرير فوت اخطاء تحكيمية يشيب لها الرأس منها على سبيل المثال لا الحصر البلنتيات التي حصلت في مباراة الاتحاد و التعاون !!!
    الحكم احتسب بلنتي للاتحاد من تنافس عادي على الكرة ” هذا هو البلنتي الاستقصادي ” .. و تجاوز نفس الحكم في نفس المباراة دخول عنيف من احمد عسيري على لاعب التعاون بدر الخراشي في الـ 18 !!!
    اذا كان يرى ان الخضير احتسب بلنتي استقصادي للهلال فان نفس الحكم في نفس المباراة احتسب بلنتي مشابه تماماً لصالح الاتفاق ولم يشير اليه ” الكاتب الاستقصادي ” لا من قريب و لا من بعيد !!!
    لو كنت تحمل ذرة حيادية ” لم أقل حيادية ” لذكرت ان الحكم احتسب بلنتين في تلك المباراة لكل فريق بنفس الطريقة !!!
    الا تخجل من نفسك و انت تكتب بـ ” استقصاد ” مبالغ فيه عن الهلال فقط دون سواه من فرق الدوري الـ 14
    كيف تريد ان تؤثر في المتابعين وانت بهذا التعصب الاستقصادي يا هذا ؟؟؟
    كتاباتك لها فريقين .. الأول مستقبل لها ” على طريقة الاعمى ” و هؤلاء لا يحتاجون من يزيد احتقانهم .. فهم محتقنون بالفطرة على الهلال !!!
    والفريق الآخر يعرف تمام المعرفة انك كاتب ” كاره ” و ” مستقصد ” لفريقه .. و بالتالي يعرف مسبقاً و جهة نظرك في اي موضوع يخص فريقه قبل ان تكتب !!!
    لذا اصبحت كتاباتك مجرد تنفيس عن نفس شخص يدعى ” رامي العبودي ” ليس الاّ !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:13 ص
  44. شبابي عنيد
    44

    ليش الهلالين يشوفون الحق ويقولون لا مو حق ليش يغشون انفسهم فالدوري وبعدين يتلطشون بأسيا

    الحين اكثر فريق استفاد من التحكيم الهلال واضحه واكثر فريق اتضرر من التحكيم النصر وبعده الاتحاد

    والتعاون قضاء عليه التحكيم وبينزله درجه اولى بسبب انتخبات لجنة الحكام وعدم الوقوف مع المهناء

    جميع هالانديه سعوديه ليه التحيز وعدم العدل يجب ان تنضر الى ابنائك جميعهم بعين واحده اذا كنت عادلا

    عندما تنضر للكره العالميه وتشاهد حالنا تتحسر على ما وصل له الدوري السعودي فالكره عندنا ثابته فالسنتر

    لعيبه داجين وذابحتهم المنشطات لا لياقه ولا جمل تكتيكيه ولا تحرك بدون كره وحكام قابضين الثمن ولجان خاينه

    وجمهور غايب بسبب اعتراضه على التعامل السيء من المنضمين للملاعب يشترون التذكره ولا يدخلون الملعب

    بسبب طباعة تذاكر اكثر ولا يستردون نقودهم ذهبت لمشاهدة مبراه قبل خمسة عشر عام وبسبب تعامل رجال الامن

    السيء واهانت احد افراده لي قطعة عهدا على نفسي الا ادخل ملعب كره قط بالنسبه للجمهور الهلالي اسئلهم

    لين متى تكذبون على نفسكم ترى فريقكم يعتبر مغتصب 75 من البطولات الي حققها والي ساسه اعوج يضلي اعوج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:31 م
  45. ابو علي الحربي
    45

    يااخ كوفي شوب وهل تصدق ان هاذ الكاتب يريد تحكيم اجنبي مستحيل يتمني من قلبه تحكيم محلي ويوهم الجميع انه يريد تحكيم اجنبي لنه يحس بمرارة التحكيم الاجنبي حيال فريقه لن البطولات لم تتحقق بتحكيم الاجنبي بشان فريقه
    لو اتي تحكيم محلي وفاز الهلال سنري منه البكائيات والمناحة ويكتب بقلمه الحاقد اتجاه الهلال
    التحكيم الاجنبي مطلب ملح رئيسهم رفض التكتل لنه يدرك ان لا بطولات بتحكيم الاجنبي
    معلومة مهمه للكاتب وجماهيره من فئه اكوي وكتم بلوفه وحرق
    قبل سنوات طويله جد سجل النصر هدف من خارج المرمي واحتسب الحكم علي ماضن حربي الزهراني الهدف رغم ان الشبكة مقطوعه وفاز النصر اهداف باليد وشبكه مقطوعه الخبر الذي سمعناه في الدوري الالماني سجل هدف من خارج المرمي وفعلا ما شبه اليلية بالبارحه الهدف اعاد الي الاذهان هدف احمد بن نصيب بفريق الروضه كما اشرت مسبقا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:25 م
  46. ابو علي الحربي
    46

    عفوا لتعديل الليلة بالبارحة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:28 م
  47. ذيبان Theban
    47

    كفـــــــــــــــــــــــــو يا كـــــــــــــــــــــــو في شوب و مليون كفـــــــــــــــــــــــــــــــو
    ما ينفع مع مثل هالكتبة الاّ الرد المليئ بالادلة المضادة حتى يستوعب ان الزعماء ليسو مثل جمهور فريقه ( ينلعب عليه )
    اضربه دائماً في الصميم و اثلج صدورنا بتعليقاتك ( لا عدمتك )
    سؤال للاخ السندباد : وينك ؟ من طول الغيبات جاب الغنايم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:01 م
  48. صائد الحقيقه
    48

    راغي الكذوبي… اسم على مسمى مجرد مشجع نصراوي كئيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:42 م
  49. النصر أول عالمي في آسيا
    49

    تعليق 29 .. مشكلتك أنك حاقد على النصر الكلام عن المهنا و أنت خلطت الأمور و تحدثت عن اخطاء تحكيمية لعدة حكام استفاد منها النصر حسب كلامك !! مع العلم أن المهنا لم أذكر جميع أو كثير من أخطاءه ضد النصر أو للهلال و منها – طالما انت فتحت الموضوع – 1418هـ يرفض المهنا بدء لقاء النصر والهلال قبل اخراج كيندي لقص القزع رغم أن المهنا أدار مباريات كثر لم يفعل الشيء ذاته ضد الهلال ومنهم ببعض المرات قزع أوضح من قزع كيندي بالأخص تلك الفترات !!! و كذلك بلنتي المهنا للهلال ( هي فاول حسبها بلنتي ) ضد الطائي 1408هـ ساعدت الهلال بالحصول على الدوري الذي لعب النصر نصف دون 9 من لاعبيه بعد أن كان متصدر بفارق كبير الى نهاية الدور الأول بعد أن ضم الكثير أبو راس ولم يلعبهم !! ..الخ ، أما الحكام الآخرين الذين أستشهدت بهم لدعم النصر فما أكثر المباريات التي خدم الحكام بها الهلال بل وفي مناسبات هامة :

    من هذي الوقائع التحكيمية التي استفاد الهلال منها ( غيض من فيض ) :

    1- نهائي ابو زندة الشهيرة ( والله وبدون تعصب و باعتراف كثير من الهلاليين ، أكبر فضيحة تحكيمية ثلاث مرات والنزهان يطلع الكورة بيده هههههه و لاهدف و لابلنتي و لاطرد … الطرد لباسم اليامي الاتحادي !! 1422هـ نهائي الدوري ) .

    2- نفس الحكام اللي شال الهلال على زندة … نهائي كأس المؤسس بالدقيقة 93 بلنتي صريح لمحمد دابو طنشه أبوزندة و أستفاد المدلل .

    3- هدف ريفلينو بعد حالة كبس واضح و فاضح من لاعب هلالي ضد علي كميخ 1399هـ جاء منه الهدف مباشرة و حصل الهلال على الدوري وكان الحكم مثيب الجعيد … اللقطة واضحة و غريبة .

    4- واقعة قديمة التعادل الشهير 3-3 وهاتريك محمد سعد العبدلي ، وشريط المباراة موجود و أقسم بالله فضيحة تحكيمية كان بطلها الدهام … هدف صحيح لمحمد سعد العبدلي يلغى و يحرم من أن يكون أول لاعب بالديربي يحرز ســــــــــــوبر هــــــــــاتريــــــــــك !! و الفضيحة الأكبر الشهيرة اطالة الوقت بدل الضائع ل 7 دقائق أستفاد منها الهلال بتسجيل التعادل … مع العلم بأن المباراة لم تتوقف كثيرا فضلا عن أن التغييرات بذلك الوقت تغييرين وليس ثلاثة كما حاصل الآن … وبالماضي اذا تم وضع 3 دقائق يعتبر كثير ،،، بل أن أبو جسيم يا بو علي الحربي اللي أتهمتوه بالنخوله التحكيمية و دعم الافريقي التونسي الذي أحرز الهدف الثاني والقاتل بمرماكم كان بالدقيقة 47 وثواني لم تصل حتى ل48 و مع ذلك لايخفاك الحملة التي لاحقت بوجسيم دقيقتين ونص أستكثرتوها عليه اجل لو سوى زي الدهام وش بتسوون !!!

    5- 1427هـ فضيحة رجل الخط الكابلي والحكم المطلق والهدف الملغي الصحيح لطلال المشعل في الدقيقة91 !!

    6- حتى فريق أبها ما سلم منكم بنهائي الصداقة 1421هـ و الهدف غير المحتسب الذي تجاوز الخط ( هل عندك شك ) و تهزيء خالد الفيصل لرجل الخط و الحكم بأنهم ما يشوفون ؟؟ !!

    7- الحكم الخالدي في نهائي دوري 1413هـ رغم فوز الشباب على هلالكم بالركلات الترجيحية ،،، الا أن فضيحة تحكيمية نالها هلالكم من نوع آخر اعادة كرة 3 مرات لم نرى مثل هذا أبدا تمت اعادتها مرة واثنين وثلاث الى أن سجلها شويش الثنيان .

    8- هدف سيرجيو الملغي الصحيح والشهير 1418هـ ألغاه ( وربما والله عمدا ربما ) ألغاه عبدالعزيز الدخيل !!

    كل هذا ذكرته والله على عجل و بسرعة !! ولم أدقق أكثر بعد …

    * مسألة أن النصر تطور وأصبح التحكيم الأجنبي مطلب لايعني أن هذا طموحي حسب فهمك أنا قصدت أن بالماضي جاءت فترة النصر سيء وبه عناصر كثير لاتستحق ارتداء شعاره ، ليس معنى ذلك الآن راضي تماما ووالله حتى لو خذ الدوري ليس طموحي أيضا ولن أتجاهل عيوب الفريق الفنية مهما كان فالنقد دائما هو العلاج لكن النقد البناء … قلت تطور ولم أقل قوي أو خارق فالكرة السعودية بكبرها ضعيفة ولو ما فيه 4 أجانب تنكشف اكثر …….أما الأجانب فممكن يخطون أيضا و ذكرت أن غالب هدفه صحيح العام وألغي وتضرر النصر واستفاد الهلال ….لكن بالمجمل الأجانب أعلى مستوى من الحكام المحليين ، ويبقى الانتصار يحكمه التوفيق ثم هدوء الأعصاب و ضبط الدفاع و التسجيل أولا بغض النظر عن الحكم من هو .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:25 م
  50. المحايد
    50

    دائما وابدا لغة الارقام تصيب الاعلام الاصفر في مقتل
    …..بالارقام الهلال بالحكم الاجنبي ينتصر …لم يتعود ان ينهزم
    الا في زمن خذوهم بالصوت ..زمن العبو على المركز الثاني
    ولغة شعار الهلال وشعار اسرائيل …ولغة ازيلو ماذن المساجد
    الهلاليه الشكل..ولغة الولد العقيم…هذه اللغه وهذا الاسلوب
    ساعد النصر في تلك المرحلة بارهاب الحكام المحليين…بعد
    حضور الحكم الاجنبي انكشف فريق التحكيم فلم يستطع
    الفوز على الهلال الا مرتين خلال عقد من الزمن…ظهرت الخمسات
    الهلاليه والاربعات والثلاثات ..وحضرت البطولات اكثر من السابق
    بعد حضور الحكم الاجنبي……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:27 م
  51. ابو علي الحربي
    51

    الي صاحب التعليق رقم 49
    ياخي لست حاقد علي النصر والنصر فريق كبير المشكلة الأزلية فيكم وبتجاه الهلال والهلاليين ولله لقد استبشرت خير بمستوي النصر هاذ العام مع الاسف اغلب كتابكم لاهم لهم التشكيك باي شان يخص الهلال والهلالين التحكيم فريقك ايضا استفاد من التحكيم
    بنسبه لما قلته عن الاخطاء التي تدعي ان الهلال استفاد منها كلامك مردود عليه

    1- بنسبه لهدف سيرجو لقد كان تسلسل صحيح وقبل ان يسجل سيرجو الهدف الملغي صفر الحكم واعطاه كرا اصفر
    2-بنسبه الي الإعادة للحكم الخالدي في نهائي 1413 بين الهلال والشباب بجده الحارس سعود السمار كان يتحرك من مرماة والقانون يقول ان لا يتحرك الحارس من مرماة وكان النظام عدل قبل فترة طويله بتحرك الحارس من مرماة وقرارة صحيح جد
    3 بنسبه لبلتني محمد امين دابو كان تمثيلا واضح وبشهاده الراحل محمد العبدللة الفيصل قال ان الكلام عن التحكيم انه يساند الهلال عيب
    4 بنسبه لهدف ماجد بنهائي كاس الملك في الشوط الاول كان بالأصل لصالح عبدالرحمن التخيفي ضد الخلوق يوسف خميس والحكم حول الخطاء الي فريقك
    والكثير والكثير من الاخطاء الي استفاد منها فريقك من التحكيم المحلي وكما اشرت لك بسابق الحكم الاجنبي مطلب ملح لصالح الكرة السعودية
    النصر والفرق الأخرى عوتها الي مستواه من صالح الهلال والكرة السعودية المشكله في اعلامكم يا خي العزيز حتي وفريقكم متصدر لازلتم منشغلين بنادي الهلال وصدقني لست حاقد علي الزعيم ولاكن استغرب لغة التشكيك من اعلامكم منذ 30 سنه
    مقولة رمزكم الراحل اعط الهلال بطولة والفرق الأخرى تنافس علي بطولة حققها الزعيم حقق الدوري عدة مرات ولبقيه نافسو علي المركز الثاني وهي بطوله لكم

    ماجد عبدللة لاعب كبير وعملاق له كل الاحترام وتحبه الجماهير الهلالية لنه خلوق ولم يشكك طوال حياته ببطولات الهلال ولم يقحم التحكيم وقد كان منافس لصالح النعيمة رفيق دربة مع المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:13 م
  52. النصر أول عالمي في آسيا
    52

    مشكور يا بو علي الحربي ، و يبقى الاختلاف لايفسد للود قضية خصوصا اذا كان الاختلاف بالتفاصيل وليس بالنقاط الجوهرية …. و تدري … ليت النقاش كله أصلا يكون فني وأن يتم شطب أي تعليق فيه استهزاء بأي طرف كان … و النقاط اللي طرحتها أنت و طرحتها أنا كلها تفاصيل المصيبة لما يجيك من يحقر الكيانات أي كيان مرة وحدة ، الصحفيين النصراويين أيضا ليسوا منزهين مثلا الشعلان أعتبره مشجع و مغرور أقولها وأنا نصراوي من زمان مع احترامي لشخصه ،، لكن ايضا لاتنكر بالطرف المقابل مثل العنقري والروقي والجحلان و التويجري ( والله قارئ لهم ولست متبلي عليهم ..أنا متابع للصحف ) يكتبون كتابات أسوأ من بعض التعليقات وش رايك باللي يقولون الأصفر الصغير يبون يفرقون بين النصر والاتحاد و يقللون أيضا و كأن المقارنة بينهما كالمقارنة بين برشلونة وأرطاوي الرقاص ! اللي أبي أقوله كلامك به جزء من الصحة و محترم رايك لكن كان سيزداد جمالا لو ادنت الطرفين على الأقل خصوصا والله وبدون تعصب وبشهادة زملاء هلاليين كثر يقولون أن بعض اعلاميي الهلال يسيئون للهلال !

    بخصوص صدارة النصر والهاشتاق معك حق طالما الدوري بأوله لكن خذها على أنها مداعبة جماهير …

    مأخوذ من الارسنال ومع ذلك والله أنا ضد هالمبالغة ممكن تنعكس ضد النصر وتكون شماتة كل شي وارد وممكن بعد جولة أو ثنتين النصر بالثالث هذي كورة ،،،، وأكرر هي مشاكسات جمهور والخروج بموضة !! و ربما يبكون النصراويين دما اذا فقدوا الدوري بفرق نقطة أو نقطتين و سيتذكرون لقاء العروبة الأخير !!

    ليت النقاش بين جماهير الأندية عموما يكون فني و يكون تحليلي لكن السب والشتم وصل حتى لمباريات غير الديربي !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:04 ص
  53. ابو علي الحربي
    53

    انا معك يااخ اول عالمي في اسيا
    فعلا هناك صحافين هلاليين اختلف معهم مثل ما ذكرت والهلال كيكان مبتلي فيهم المحزن لن هناك من يشكك ببطولات الهلال وان التحكيم معه منذ 40 سنه وقد اعترف احد الاعلاميين الاتحاديين في احد الاذاعات اننا نحارب الهلال ونشاكسه لننا نريد الشهرة وقد حصل لنا ما نتمناه
    بنسبه لما يرددون الاصفر الصغير او غيرها لارضاة ولايرضاه العقلاء في الهلال ولاكن بعض الاعلاميين وبعض المشاركين ومنهم كاتبكم هاذ يردد ان التحكيم مساند لزعيم حتي المنتخب في خياله انه تاهيل لنادي الهلال ربما لك راي ياخي العزيز ولاكن اذ لم يشارك لاعبي الهلال يقولون انه تدعيم له لتحقيق البطولات واذ اختاروا من لاعبيه قالو تأهيل لنادي الهلال وهاذ مايرردة كاتبك هاذ وعن طريق العناوين المسيئة للهلال وبعض المشاركين ثقافة التشكيك والسب والشتم راسخة فيه وانظر الي مقتطفاته الحاقد علي الزعيم المملؤة بطعن بأخلاق الهلال والهلاليين يااخي العزيز تأتي ردود من البعض واكد لك انها لا تمثل الهلال كيكان رغم انها لا تسئ ولا تشكك في النادي النصر كيكان ولم تشكك بجماهيرها الواعية من امثالك الاختلاف وارد بينا ومافي شك كل بيت في المملكة تجد فيه الهلالي والنصراوي ومن جميع الانديه ولاكن اتمني ان تري تعليقات المسكين صاحب المقتطفات الحاقدة علي الزعيم رغم انها لا تمثل النصر ككيان له احترامه وشكر لك وتقبل تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:37 ص
  54. العنزي.. الحر ملك
    54

    :lol: ظلموه..
    لا تنفقع .. ماني شايل عنك التابعية :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:33 ص
  55. الدين النصيحة
    55

    دخولك في الذمم راح تسال عنها يوما ما !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:59 ص
  56. السيف الازرق
    56

    رامي مثل الحطيئه اذا لم يجد موضوع يهجو فيه الهلال هجاء فنسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:56 م
  57. سعودي و افتخر
    57

    المقال القادم لهذا الكويتب عن لقاء سامي الجابر مع العليان في ياهلا :lol:
    جاك يا مهنا ما تمنى :lol: :-D :mrgreen:
    لكن انا غير متأكد ان المقال ما بعد القادم سيكون ايضاً عن نفس اللقاء :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:11 ص
  58. السالم
    58

    على جميع مشجعي اهل الطوقي بطعم جمهور جحا ان يفهموا ويقتنعوا بان ناديهم متفوق بمساعدة الحكام والدليل عندمواجهة الفرق الاسيوية تجدهم مهزومين مكسورين العيون مذلولون بدون لاعبهم الحكم اتمنا ان تعرفون قدركم ياجمهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:03 ص
104