بالصور : النهضة يستعد للإتفاق بالفوز على نجران

النهضة و نجرانتغلب فريق النهضة الأول لكرة القدم على فريق نجران بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء أمس على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة. سجل أهداف المباراة المهاجم جاسم الحمدان في الدقائق (60) و (80).
ودخل التونسي جلال قادري المباراة بالتشكيلة التالية : تيسير آل نتيف ، أمين عباس ، زكريا الهداف ، حسين حقوي ، عبيد الشمراني ، أداما تراوري ، هاني الضاحي ، رينان داسيلفا ، عماد الدوسري ، فيصل مجرشي ، جاسم الحمدان .
وشهد شوط المباراة الأول تكافؤ في المستوى الفني بين الطرفين مع أفضلية بسيطة لفريق النهضة. وفي الشوط الثاني استحوذ فريق النهضة على منطقة المناورة وهدد مرمى نجران بالعديد من الكرات الخطرة. وفي الدقيقة (60) سجل جاسم الحمدان الهدف الأول للنهضة من كرة عرضية وضعها في المرمى النجراني كهدف أول . ليعود من جديد ويلدغ شباك نجران بالهدف الثاني في الدقيقة (80) من هجمة مرتدة وضعها بهدوء على يسار حارس نجران . وقبل نهاية المباراة طرد الحكم المحترف التونسي أمين عباس بسبب الخشونة .
وأشرك جلال قادري مُدرب فريق النهضة عدد من اللاعبين في شوط المباراة الثاني بغية تجربتهم ومنحهم الفرصة وزج بأحمد الدوسري وصاحب العبدالله ومحمد قاسم ومحمد الداهي وعبدالله الدوسري وحسين النجعي ومازن أبوشرارة ووليد الرجا .

النهضة

النهضة و نجران ‫(2)‬ النهضة و نجران ‫(3)‬ النهضة و نجران ‫‬

التعليقات

4 تعليقات
  1. الرفاعي
    1

    سيهبط النهضه لمحاله كل فرق الدوري قويه ماعدا النهضه يجب العمل على جمع النقاط من الان لقد دق ناقوس الخطر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:09 م
  2. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    2

    نجران في المباريات الوديه ينهزم
    بس المباريات الرسميه يبدددددع
    واكبر دليل نجران ثالث الدوري! :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:14 ص
  3. ابوعبدالعزيز
    3

    وأنا أقول إن شاء الله لن يهبط النهضه والسبب أن النهضه يقف خلفه رجال قول وفعل … وسترون مستويات النهضه في تصاعد مستمر وملفت للنظر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:18 ص
  4. طلال السقامي
    4

    النهضة لم يوفق في اختياره لاعبين لدوري جميل سوا كان محليا او اجانب لذلك الفريق لم يقدم اي شي يذكر مااتمنى ولكن اتوقع هبوط الفريق 50% هذا الموسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:18 م
102