بالصور : الوحدة يخسر ودية الإتحاد بثلاثية و رئيس النادي يرزق بمولود

حازم اللحيانيخسر الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة مباراته الودية أمام الاتحاد بثلاث أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمة على ملعب نادي الاتحاد مساء الأمس في جدة .

وقد دخل مدرب الوحدة بتشكيلة في الشوط الأول مكونة من عساف القرني و عبد العزيز الطارقي و عبد العزيز المنصور و سارى عمرو و إبراهيم البيضي  و عبد الخالق برناوي و أحمد السلمي  و ماهر إسماعيل وسلمان المؤشر و أحمد كرنشى و إسماعيل مغربي ، فيما قام بعدة تغييرات في الشوط الثاني حيث أشرك سامي فضه وعبد العزيز المجرشي وسامي عبد الغني ووليد محبوب ومعتز تمبكتي وعبد الرحمن بخاري وابراهيم جوني ومنصور النجار، وتعتبر هذه المباراة ضمن المعسكر الإعدادي للفريق في جدة .

وتعتبر هذه المباريات الودية ذات أهمية لمدرب الفريق الوحداوي للوقوف على مستويات اللاعبين والثبات على تشكيلة أساسية قبل اللقاء الدوري أمام الحزم يوم السبت 21 من الشهر الجاري في مكة المكرمة ضمن دوري ركاء.

كما رزق رئيس نادي الوحدة حازم اللحياني بمولود جديد لينضم لأسرة اللحياني المكونة من نبراس ونواس وجيلان ،هذا وقد تلقى اللحياني التهاني والتبريكات من قبل أعضاء مجلس إدارته ومن أعضاء شرف النادي ومن المقربين والأصدقاء والأهل والجماهير الوحداوية سائلين الله سبحانه وتعالى أن يجعله من مواليد السعادة و قرة عين لوالديه .

الاتحاد و الوحدة ‫‬ الاتحاد و الوحدة

التعليقات

3 تعليقات
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    الوحده يحضر لجده للقاء كبيرها وعميدها ,, وصغير جده الثغر يذهب لمكه للقاء الوحده فعلآ الناس مقامات
    مستوى جيد وهدف سينيمائي لمحمد العمري مبروك لجماهير الذهب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:35 م
  2. الملكي الحقيقي ليس زعيقي
    2

    ال.... اللي فوق ما يدري وين الله حطه ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  3. أبووائل
    3

    ياقدمي لاتغلط ع اسيادك الاتحاديه قال معصوب ملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:22 ص
112