القلعاويون يحتفلون بالعيد ويدشنون لون البنفسج

photo

أقامت إدارة نادي القلعة حفل معايدة لأسرة النادي وذلك بعد مغرب أمس الخميس بديوانية الخزامى بمقر النادي وشهد الحفل حضورا كثيفا من أعضاء شرف النادي والأعضاء المنتسبين وجماهير النادي ومنسوبيه ومحبيه ..

وشهد الحفل تدشين أهزوجة ( لون البنفسج ) وهي هدية مقدمة من العضوين المنتسبين الشاعر عبدالله الهيشان والمنشد مشاري الرجاء وقام بإخراج الفيديو كليب وتنفيذه المركز الاعلامي بالنادي ..

وقد تبادل الجميع التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك والأحاديث القلعاوي وقد قدم رئيس النادي محمد المويشير شكره وتقديره لكل من حضر وشارك بالحفل مؤكدا أن بيت القلعاويين وديوانيتهم تزدان بحضورهم بأي وقت وأن الشخص لايدعى لبيته فأبواب النادي مفتوحة للجميع ونادي القلعة يتشرف بزيارة أي رياضي ..

ومن جهته صرح أمين هيئة أعضاء الشرف يوسف الكريع بالتصريح التالي :

دائماً هي سطور الشكر تكون في غاية الصعوبة عند الصياغة ربما لأنها تشعرنا دوماً ، بقصورها وعدم إيفائها حق الشكر الصادق واليوم تقف أمامنا الصعوبة ذاتها ونحن نحاول صياغة كلمات شكر إلى رئيس نادي يستحق هو ومجلس ادارتها والمتعاونين معهم ..ومهما سطرت من احرف فهي لاتوصل مافي داخلنا من فرح وسرور مما وصلنا له من تطور ملحوظ يسابق الزمن في تطوير النادي بجميع الانشطه الثقافيه والاجتماعيه والبُنيه التحتيه.. حيث انهم تحملوا المشقة في العمل الواضح لجميع المتابعين عن قرب ..

عليه يسرني أن أتقدم لرئيس النادي بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذله من جهد نيابةً عن زملائي اعضاء شرف النادي الكرام.

 

التعليقات

3 تعليقات
  1. انوس الدوس
    1

    الله يعينكم بس يا جماهير القلعة على هيك إدارة
    سرقت الإستثمار وجابت لكم تورته بالحفل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:50 ص
  2. المحايد
    2

    ياهملالي قال قال خزامى سنعوا الفريق وابعدوا عنكم العنصريه بين بعضكم وسوف تنجحون مو خزامى وخرابيط واجلبوا لاعبين على مستوى كي ترقى المنطقه بفريقكم الله يرحم ايامك يابو عرسان حاربوك راعين الاستراحات)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:53 ص
  3. اسطورتنا الثنيان مافيه غيره
    3

    القلعاويه لن تقوم لناديهم قائمه فريق غير محبوب في الشمال …بعكس العروبه كل اهل الشمال يحبونه
    القلعه كان ياماكان فيه نجم اسمه (حمد الخاتم) الله يذكره بالخير
    الله على ذاك الزمن الجميل ولاعبي الشمال الكبار ….حمد الخاتم ووصفي المطرب واحمد العتيق وزكريا قنديل والشقحاء وعبدالله مونس وابو شكمانين ….اه يازمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:26 م
110