النهضة يستأنف تدريباته والنجعي والرجا يخضعان للتجربة الفنية

النهضة

استأنف فريق النهضة الكروي الأول تدريباته الاعتيادية على أرض ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة بالدمام بعد إجازة عيد الأضحى المبارك ,التي منحها الجهاز الفني بقيادة التونسي جلال قادري للاعبين . وانطلق المران بمُحاضرة للمُدير الفني طالب من خلالها اللاعبين ببذل المزيد من الجهد خاصة وأن الجولات المُقبلة في غاية الأهمية القصوى وتحتاج إلى عدم التفريط بالنقاط. مؤكدا لهم أن الثقة مطلب ويجب على اللاعب أن يتسلح بها حتى يتمكن من الوصول إلى مُبتغاة. ثم أنطلق المران بالجري على أطراف الملعب لمدة ربع ساعة . تلا ذلك تقسيم الفريق إلى مجموعتين أستلم الكابتن جلال قادري المجموعة الأولى . فيما تابع المجموعة الثانية مُساعدة أيمن مخلوف. وغاب عن المران اللاعب عبدالله التمران بعد تعرضه لإصابة في المعسكر الإعدادي في الأحساء وأضطر الجهاز الطبي لإراحته حتى لا تتفاقم إصابته.

من جانب آخر عاد اللاعب محمد الداهي للتدريبات عقِب زوال إصابته السابقة تمدد في الرباط الجانبي للركبة اليسرى بعد سماح الجهاز الطبي له بالدخول لتدريبات الفريق الجماعية.

وعلى صعيد متصل يخضع اللاعبين حسين النجعي ووليد الرجا للتجربة الفنية تحت أنظار الجهاز الفني ومن المحتمل أن يتم قيدهم في كشوفات الفريق كلاعبين هواة حتى فترة الاحتراف الشتوية والتي سيتم تحويلهم لقائمة المحترفين .

من جهته أمتدح فؤاد السليم مُدير الكرة بنادي النهضة قدرات اللاعبين حسين النجعي ووليد الرجا . مؤكدا أنهم يملكان من الخبرة الشئ الكثير وسيقدمان الإضافة المطلوبة للفريق خِلال الفترة المُقبلة متى ما كانوا في أوج عطائهم اللياقي والفني .

وعلى صعيد المباريات الودية يخوض الفريق لقاءه الودي الثالث خِلال فترة التوقف الحالية أمام فريق نجران يوم غد السبت على أرض ملعبه في الدمام .

وكان الفريق قد لعب أمام فريق النجوم ( درجة ثانية ) وكسبها النهضة بأربعة أهداف مقابل هدفين. فيما تعادل أمام فريق الفتح في مباراته الثانية بهدف لمثله خِلال المعسكر القصير الذي أقامه الفريق في محافظة الأحساء قبل إجازة عيد الأضحى المبارك .

نهضة3 نهضة2

التعليقات

1 تعليق
  1. شبابي
    1

    !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:04 م
104