بأمر المحلي العالمي محظور !!

فوز المنتخب على العراق كان هو مطلب الجميع وقد تحقق هذا المطلب والحمد لله ولكن لا يجب أن نغمض أعيننا عن مشاكل المنتخب ونقاط ضعفه ولماذا كان العراق متسيدا رغم أن العراق كان في أسوأ حالاته ولماذا كان لاعبونا يشعرون بأنهم أقل من لاعبي العراق رغم أنهم ليسوا كذلك .

المنتخب يمر بأزمة ثقة والإنتصارات المتتالية قد تعيد له هذه الثقة لو تم التعامل معها بحنكة .. لا نريد مدح في غير محله ولا إحباط لا داع له .. المطلوب هو وضع الأمور في حجمها الطبيعي … فزنا بنصف مستوى .. وذلك يعني أن لاعبينا يملكون ضعف ما قدموا وهذا هو الأساس الذي يجب أن تبنى عليه سياسة المباريات القادمة .
مباراة وحيدة أمام العراق كان يجب أن يتم إختيار 20 لاعبا فقط لها على قدر إحتياجات المدرب فالملعب لن يستوعب أكثر من 11 لاعب والتغيير 3 فقط وقائمة المباراة 18 لاعب اذن 20 لاعب عدد كافي جدا لمباراة واحدة .. حتى يشعر اللاعبون بأهميتهم .. لم يكن هناك أي داع لإختيار 27 لاعب والسفر بهم للاردن وتهميش 9 لاعبين كان دورهم مجرد السياحة .
إختيار اللاعبين لتكملة التمارين أمر يؤثر على معنوياتهم ولكن عندما يكون إختيارهم للحاجة لهم فذلك يرفع من معنوياتهم حتى لوكانوا على الدكة .
نقاط تحت السطر :-
• يبقى المنتخب هو الهدف الأكبر لكل اللاعبين ولا يحق للنصر أن يمنع لاعبيه من المنتخب .
• ولكن على إدارة المنتخب مراعاة عملية الإختيار ويجب أن تكون على قدر الحاجة .
• في كل العالم عندما تكون هناك مباراة واحدة رسمية يتم إختيار 20 لاعب فقط ويتم تجميعهم قبل المباراة بأربعة أيام وينهون المهمة ويعودون لأنديتهم.
• ولكن نحن أمام العراق احتجنا ل 20 يوما و27 لاعب .
• المباراة كانت يوم 15اكتوبر وأول مباراة دورية بعدها يوم 25 أكتوبر.. هل من متبرع منكم يشرح لي سبب التوقف لعشرة أيام إضافية .
• كل العالم سيبدأ مبارياته الدورية يوم 19 اكتوبر الا نحن أخذنا اسبوع إضافي اجازة .
• تغيير وضع ناصر الشمراني ويحيى الشهري في المنتخب يدل على أن النادي الذي تلعب له يمثل أهمية كبيرة في هذا الوضع .
• الجدل الدائر حاليا حول أحقية بعض لاعبي النصر بالمشاركة مع المنتخب وضع لاعبي النصر تحت ضغط رهيب .
• أي لاعب نصراوي سيشارك مع المنتخب مستقبلا سيكون تحت الضغط بعد هذا التهميش .. لأنه سيدخل المباراة ومطلوب منه أن يفعل الأفاعيل ويحرز سوبر هاتريك حتى يثبت أنه يستحق المنتخب .
• وكأنما الغضب على لقب العالمي هو ما جعل المحلي يأمر بجعل كل لاعب ينتمي للعالمي أن يبقى محليا ولا يمثل المنتخب أبدا .
• يقول الكاتب الاجتماعي الموسى .. لا اتابع الرياضة كثيرا ولكني أرى بوضوح عملا مبطنا لتتويج الهلال ببطولة الدوري .. لست وحدك يالموسى من يرى ذلك .. كل الساحة الرياضية ترى وتعلم ذلك بما فيهم منسوبي ذلك النادي .

الرمية الاخيرة :-
اذا كان لابد وأن يحجب لاعبو العالمي من المنتخب وبغض النظر عن أسباب هذا الحظر فأنصح أن تثبت تشكيلة المنتخب على النحو التالي :-
وليد للمرمى … ياسر الشهراني .. اسامة هوساوي … كامل الموسى … منصور الحربي للدفاع .. سعود كريري .. الجبرين للمحاور … بصاص .. فهد المولد .. سالم الدوسري وسط متقدم .. وناصر الشمراني راس حربة ولا داعي لتأهيل لاعبين أمثال ماجد المرشدي على حساب سمعة منتخب.
ويضاف اليهم في الإحتياط كل من العويشير للمرمى أحمد عسيري وعلي الزبيدي للدفاع .. أبوسبعان للمحور .. وحمدان الحمدان .. فيصل درويش للوسط المتقدم ونايف هزازي مهاجم .. هذه هي قائمة أفضل 18 لاعب سعودي حاليا باستثناء لاعبو نادي النصر الغير مرغوب فيهم .

تويتر
ramialaboodi@

التعليقات

59 تعليق
  1. musa
    1

    الكاتب الموسى يقول:ارى بوضوح عملا مبطنا لتتويج الهلال—–عمل مبطن يراه بوضوح مع انه كاتب بعيد عن الشأن الرياضي؟؟!! هل عرفتم الان ليش البلد متخلف؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:37 م
  2. محايد وواقعي
    2

    استغفرالله العظيم تراكم ازعجتونا بناديكم ..ناديكم قام على اقدام لاعب فذ واعتزل ورجعتوا تبحثون عن انفسكم باشباه لاعبين ….
    للمعلوميه الشهري كان بيد الهلال ونحن من ضغطنا على الاداره وقلنا مانبغاه لانه لايصل لمستوى لاعبي الهلال مع احترامي له كلاعب مجتهد …..هو جيد ولكن ماهو بخطورة العابد وسالم وعزوز
    الشمراني متصدر الهدافين وتبيه مايكون اساسي عجبي
    المرشدي …تراه متألق مع الهلال ولاعب سابق بالمنتخب وسبق ان حاز على (نجومية الخليج) وفيه تفاهم بينه وبين هوساوي
    خلاص فخمت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:45 م
  3. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    3

    فيصل بن تركي :

    انت مؤتمن علي الكيان النصراوي الكبير !!

    علي لاعبيه .

    علي جماهيره .

    علي تاريخه .

    علي سمعته .

    علي هويته .

    علي الوانه .

    لقد وصل السيل الزبى .. يجب تكاتفكم مع باقي اعضاء الشرف , لفضح من هم بدون شرف !!

    اعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانكم الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:47 م
  4. احمد
    4

    كا العادة متناقض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:48 م
  5. زعيماوي9
    5

    مسكين الكاتب متعصب
    خلو المنتخب يشوف وضعه
    بلا تعصبات بلا هم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:54 م
  6. ابومحمد
    6

    مسكين انت ي رميوا زمانك تظل تعيش في العنصيريه الله يشفيك انشري ي سبورت لكن كالعادة لاتنشري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:57 م
  7. قاسم الحجوري
    7

    منتخب فاشل العراق كان في اسواء حالاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:57 م
  8. من أسس الهلال ؟
    8

    لو كانت النتيجه سلبيه على المنتخب كان المدرب ( بالغصب ) سحب لاعبين المحلي ونزّل بدالهم
    لاعبين العالمي حتى يرسخون في أذهان الجماهير ان سبب الخساره هم لاعبي العالمي ،، وهذا
    الشئ تكرر في أكثر من مناسبه وخاصة بعد ما صار النصر عالمي والجماهير تعرف هذا الشئ
    وحتى رأيناهم ينزلون المرشدي عندما ضمنوا النتيجة ليحظى بشرف الفوز الذي تعب فيه هوساوي
    وكريري وفهد المولد ومنصور الحربي ،، حتى عملوا مفابله تلفزيونيه مع الاسطوره المرشدي
    لرفع معنوياته ،،،، لكن على مين تضحكون ؟ الجماهير أذكى وأوعى منكم .. على فكره انا محايد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:38 م
  9. أبو أسامة.
    9

    ربما المدير الفني ومن يختار تشكيلة المنتخب يرتدي طاقية( كوفية)مغطية على عيناه وتمنعه من رؤية اللاعبين الجيدين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:51 م
  10. سيبويه العريجا
    10

    غريبة , يا سيبويه
    ما فيه ولا خطأ إملائي هالمرة
    مين اللي كتب لك التعليق يا لئيييييم :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:03 ص
  11. كوفي شوب
    11

    لا اعلم ان كان (الكاتب) يعلم او لا يعلم ان الفترة من 10 اكتوبر الى 20 اكتوبر اجازة رسمية ؟
    هذه اجازة عيد الاضحى المبارك و ايام حج بيت الله ( توقف الدوري في هذه الايام عادة سنوية لم تتغير ابداً منذ ان عرفنا الدوري السعودي لاسباب عديدة – منها استنفار قوات الامن السعودي لمهمة الحج
    ولا اعلم ان كان يعلم بان لجنة المسابقات اعلنت بان المباريات ستكون في ايام اجازة نهاية الاسبوع اي الجمعة والسبت ( قدر المستطاع ) كما صرحوا
    ولا اعلم ان كان يعلم بان يوم 21 اكتوبر يوافق الاثنين واقرب اجازة نهاية الاسبوع ستكون يومي 25 و 26
    ولا اعلم ان كان يدري بان كل دول العالم الذي سيبدأ مبارياته الدورية يوم 19 لا يوجد فيها مناسك حج او لا
    حقيقة لا اعلم ان كان مستوعب كل ذلك ام لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:28 ص
  12. فـــلافـــيو
    12

    طبعا هذا الكاتب والله لا همه منتخب ولا همه سمعة الكوره السعوديه وهو في واد والمنتخب في وادٍ آخر .. بس كتاب بنو طــفره يجهزون الحصى قبل الفلقه على قولهم … يعني يكذبون وهم عارفين إن مافي احد راح يصدقهم ويوجدون اعذار مسبقه عشان إذا فشلوا في الحصول على البطولات وفشلوا في صعود المنصات كالعاده وكما حصل في الـ 17 عام الماضيه راح يقولون الجميع ضدنا واللجان والإتحاد السعودي هم سبب عدم عودة النصر لإحراز البطولات حتى لاعبينا ما يشاركون مع المنتخب … خلاص دورا غيرها يابنو طفره جماهيركم ماراح ترحمكم هذي السنه اذا ما احرزتوا أي بطوله تسكتونهم فيها.. فهمتوا يا كتاب الــفــلــس .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:29 ص
  13. سارة القحطاني
    13

    يتميز النصراويون بحالة التناقض المثير للاستغراب تارة، والضحك تارة، والتعجب تارات وتارات..!

    التناقض لا يقف عند مستوى الرؤى الفكرية والانتماء الايدلوجي ومايفرزه من مواقف وقرارات وربما فتاوي بل يتأصل في كثير من مواقفهم وقراراتهم ما يعني انه جزء من مفاصل القرار الاداري احيانا.. ويعتبرالتناقض أحد الأمراض النفسية التي تؤثر على الفرد والذي يسبب العصبية وعدم تقبل وجهات النظر وهذه الصفات يتصف بها النصراويين
    وهذا الكاتب جميع مقالاته توجد بها تناقضات غريبة…

    الله يشفيكم…..

    الحمد لله اني هلالية ملكية………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:21 ص
  14. عالمي متواضع
    14

    كل عام وانت بخير وعيدك مبارك اخوي رامي
    اسمتعت بقراءة المقال .. دمت كما انت مميز دائمآ
    ولا تنسوا احبتي ان تعطروا السنتكم بذكر الله سبحانه وتعالى
    الله اكبر الله اكبر
    لا اله الا الله
    الله اكبر الله اكبر
    ولله الحمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:58 ص
  15. ابو علي الحربي
    15

    خربشات حائطية من هاذ الكاتب تتكرر عند كل لجمه ينالها من الهلال كلها عبارة تشكيك وتقليل وتهام لنادي الهلال ويردد انواع الاتهامات وتشكيك والمحاباة لزعيم كما اشرت مسبقا لصرف النظر عن الواقع المزعج له
    حتي في الاعياد وللإجازات اشغله الهلال والهلاليين فلتردد مايرددة اعداء الهلال و

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:45 ص
  16. الجهل مصيبة
    16

    تعليق 11
    مبارة النصر والشعلة كانت يوم خميس
    النهضة والاهلي يوم اثنين
    الشباب والفتح يوم اثنين
    الشباب والرائد يوم خميس
    الاهلي والعروبة يوم اربعا
    الشباب والاتحاد يوم اثنين
    الفيصلي والاهلي يوم احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:37 ص
  17. ابو نيمار
    17

    استمر يا رامي ، و سيستمر لهاثهم خلفك … تعجبني دائما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:39 ص
  18. منصور أبو دم ازرق
    18

    ??????ة صحيح

    يازعماء نصف الأرض… بصوت واحد

    المحلية صعبة قوية
    المحلية صعبة قوية
    المحلية صعبة قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:58 ص
  19. nimer
    19

    تغير رئيس اتحاد الكرة وكذلك المدرب ومع ظل الوضع كالسابق.

    ربما ينشغل المسؤول الفعلي عن المباراة (بالمقناص) فتوكل مهمة التغيير أثناء سير المباراة للخوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:27 ص
  20. عالمي صريح
    20

    احلى مافينا يالعالميين مو تناقضنا لكن صراحتنا وراضين بس بعض البشر مو عاجبه
    ايام الشمراني مع الشباب ماترك قناة الا وطلع يتبكبك فيها :(
    والشهري يحيى اساسي مع المنتخب الى ان انتقل الى العالمي :roll:
    نامي اساسي مع المنتخب والهلال يفاوض حسن معاذ :roll:
    عموما شخصية الطواقي لا تلاحظ التناقض الذي يراه الغير 8)
    لان الطواقي هم المستفيدون من كل تناقضات رياضتنا المحلية 8-O
    من تزعمنا نادي الدلال وحنا من جرف لدحديرة واخرتها المركز 204 :lol:
    ورفقا بالقوارير
    ودمتم بود ودعوا العالمية لفحولها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:38 ص
  21. ياااامي عااالمي
    21

    مقال اقل مايقال عنه واقعي ويحاكي مايحصل في المنتخب المخترق من اللوبي الازرق ظد كل ماهو عالمي وبالنسبه لاغلب الردود على الكاتب اشوفها اقرب الى المثل اللي يقول كاد ( ??????ي ان يقول خذوني) بالتوفيق لنجوم العالمي واكبر رد على المشككين بنجوميتهم لازم يكون في الملعب وخصوصا ” الجوله العاشره ان شاء الله بفوز ومستوى يخرس في افواه هالاشكال من احفاد جحا !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:28 ص
  22. نصراوي وافتخر
    22

    ياراجل غثونا الطواقي بلعيبة احتياط في ناديهم واساسين فالمنتخب واكبر من جاملوه بتمثيل المنتخب

    مدة عقدين سنتور زمانه لين جات الفضيحه بجلاجل حطم لعيبه بسببه عشان يصنعون اسطوره لفريقهم

    بقوة القرار والزمان بينا يالطواقي مصير السحر ينقلب على الساحر وتبان الفضايح لما يكون الجمل طايح

    صرة شاعر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :lol: ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:51 ص
  23. ملك الشرق
    23

    اشوف كلامه عادي
    يعني لو العالمي مو متصر كان زعلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:53 ص
  24. فهد عبدالله
    24

    وليش لعيبة النصر غير مرغوب فيهم ومحاربين . تحقيقا لرغبات التعصب الهلالية . لعيبة العالمي ونجومه مرغوبين لدى الكل وهذا سر محاربتهم لانهم نجوم ومن الطراز النادر . لكن العنصرية والحقد والكراهية والسيطرة الهلالية المطلقة وعنصريتهم وانانيتهم وحقدهم على العالمي والاخرين جعلهم هكذا . نجوم العالمية رغبتهم وحبهم الحقيقي عند جماهيرهم التي تحتوي اكثر من ثلثي جماهير المملكة .فالكل يحب العالمي ولو كان اتحاديا او اهلاويا اوشبابيا اواتفاقيا كان ام رائديا وتعاونيا وقدساويا جماهير الشمال كحلت العين ومثلها جنوبا وشرقا وغربا . العالمي بألف خير رغم الحرب ورغم الحقد وهذا ما يغيضهم النصر متصدر واكبر فضيحة ابعاد لعيبة المتصدر افضل دفاع وصناع لعب في الوطن ومهاجمين الفريق الذي لم يهزم لعيبته خارج حدود المنتخب . لا عليك اخي الكاتب تلك الفضائح لا تضر النصر بقدر ما تفضحهم وتفضح تعصبهم وافكارهم الهدامة سلطة هوت برياضتنا وسمعتها وشوهت بتعصبهم جمال الرياضة واهدافها التنافسية الشريفة مالو بها 180 درجة الى الهاوية . اما نجوم العالمي فموعدنا معهم وجماهيرهم الاسبوع القادم جماهير الوطن خلف العالمي ونجومه تعارف صغائر الامور وكبائرها جماهير واعية ومثقفة وليست عنصرية شعارها الاحتساب والصبر والدعم للعالمي ومن صبر فقد ظفر من الله الشيء الكثير دنيا وآخرة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:10 ص
  25. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    25

    تعليق ( 12)

    يا ليتك بدل كل هذا الشتم و التجريح في كل ما هو عالمي !!

    تراجع الامثال و الحكم علي السريع لتنشيط ذاكرك !!

    لأن ما فيه مثل يقول ( يجهزون الحصي قبل الفلقه )

    المثل النجدي الشهير يقول ( يولمون العصابة قبل الفلقة )

    غريبة ( الذبابة الزرقاء ) ما لاحظت عليك :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:12 ص
  26. سيسبان
    26

    تعليق 20 بدون ادنى شك انكم مع اعلاميكم صريحين اكثر من اللازم !!!!
    لدرجة انكم تخرجون الظنون التي تخالج نفوسكم للملاء !!!!
    فليس كل ما يخالج النفس البشرية يصلح للظهور .. الحكمة تقول اذا اردت ان تظهر كلمة للاخرين عليك ان تقيسها على نفسك قبل ان تطلقها !!!!

    تلك الظنون التي اجتمع عليها بعض النصراوين حول علاقة لاعبي النصر بالمنتخب مضحكة للغاية !!!!
    فلو خرجت من مشجعين .. فلن نلتقت لها !!!!
    أما ان تخرج من ” من يمثلكم ” اعلامياً فهذه هي المشكلة بل ام المشاكل !!!!
    اقسم بالله العظيم .. لو تبنى صحفي هلالي فكرة لماذا تم استبعاد السالم و الفرج من قائمة المنتخب الاخيرة للقى انتقاد حاد منا نحن جماهير الزعيم !!!!
    لسبب بسيط يتمثل في الثقة التي تحيط بنا كهلاليين في انفسنا !!!!
    فكما تعرف ان الهلال كيان لم تنضب فيه المواهب ولله الحمد و المنة .. و دائماً نجومه يمثلون المنتخب !!!!
    بينما ناديكم عاش ” حالة كساد ” طويلة الاجل باعترافكم نهاية كل موسم وانتم تتناقلون انتقاد اداراتكم المتعاقبة !!!!
    فتولد عند من يمثلكم اعلامياً نظرية محتقنة ليس الاّ .. تتلخص ان هناك شخصية تدير شئون المنتخب لصالح الهلال !!!!
    ثم هناك فرق كبير جداً بين الصراحة و الوقاحة مع انه لا يفصل بينهما الا شعرة .. الحكيم من يحافظ عليها !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:21 ص
  27. رد على محايد وواقعي
    27

    صاحب التعليق رقم 2 الأخ محايد وواقعي يقول (الشمراني متصدر الهدافين وتبيه مايكون اساسي عجبي )
    تذكير فقط بمعلومة.. الشمراني فاز بلقب هداف الدوري السعودي اربع مرات من قبل وعمره ما لعب مبارتين على بعض كأساسي ! لأن الخانة محجوزة بصك لياسر القحطاني اللي ما قد حقق طوال تاريخه حتى هداف بطولة حواري ومؤهلاته ومميزاته انه يلعب للهلال فقط ولو كان بفريق أخر كان يحلم أن ينظم للمنتخب .
    وهذا تصريح من الشمراني نفسه انه مظلوم والمنتخب واسطااااااااات
    http://www.youtube.com/watch?v=bSMP-EB9gvE
    وهذا تصريح أخر
    http://www.youtube.com/watch?v=cGNZiVYmSGM
    الاهم في هذا التصريح يثبت انه الاعبين يتحطمون نفسيا بعد رجوعهم من المنتخب اذا ما لعبوا
    اساسيين خاصة اذا بديلهم اقل منهم فنيا وهذا خوفنا على غالب والشهري
    وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:54 ص
  28. سلطان الروقي
    28

    صحيح فيه لاعبين من النصر يستحقون اللعب اساسين بالمنتخب ولكن هذه قناعات مدرب واستبعد ان يكون هناك استقصاد للاعبين النصر واذا اعلام هذا النادي المحتقن وجماهيره المعشعش في مخهم فكر المؤامره مصرين على وجود من يحاربهم0
    اقول لهم هؤلاء المسئولين عن الرياضه السعوديه :-
    1- نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمرتبة وزير عضو شرف نصراوي
    2- احمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لاعب سابق بالنادي الاهلي وعمل في ناديه في عدة مناصب
    3- سلمان القريني المشرف العام على المنتخبات السعوديه لاعب نصراوي وسبق وان عمل مدير كره في ناديه
    4- زكي الصالح مدير المنتخب الاول لاعب اتفاقي وسبق وان مثل ناديه في عدة مناصب
    5- عدنان المعيبد المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي اتفاقي عضو مجلس اداره في ناديه
    يله يامحتنقنين حددوا اسم من هؤلاء مستقصد ناديكم او كلهم مستقصدينكم0
    لايجي واحد مطفي النور ويقول غير هؤلاء لان المذكورين اهلاه هم من يحمل الصفه الرسميه وهم المسئولين عن الرياضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:09 م
  29. محايد وواقعي
    29

    تعليق 27 ياسرحقق القاب يعجز اي لاعب سعودي يحققها فهو(افضل لاعب اسيوي وهداف اسيا 2007) وهداف التصفيات المؤهله لكاس العالم 2006 وسجل هدف في كاس العالم
    ياسرلعب 6 مواسم مع الهلال ودائما يتصدر لكنه يتوقف للاصابه ومعدله التهديفي اكبر من اي هداف اخر
    للمعلوميه هداف الدوري فيه حظ واحيانا مساعدات وظروف تجعل اللاعب هداف
    الشلهوب حقق اللقب ب12 هدف وياسر في كل عام يتعدى هذا الرقم
    ياسرفي 6مواسم مسجل اكثرمن 100هدف
    ياسر انضم للمنتخب وهو في القادسيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:11 م
  30. سيبويه العريجا
    30

    تعليق 25 مازال يتفلسف
    يقولون العرب ايضاً تنشيط ( ذاكرتك ) , لا اعلم من اين اتيت بـ ( ذاكرك ) :lol:
    ارجو انني لم اقلق سعادتكم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:11 م
  31. هلالي موسكو
    31

    تغيير وضع ناصر الشمراني ويحيى الشهري في المنتخب يدل على أن النادي الذي تلعب له يمثل أهمية كبيرة في هذا الوضع .
    – بس بغيت أذكرك يا مريض أن يوسف السالم كان أساسي وهو لاعب اتفاقي والآن بعد انتقاله للهلال أصبح على الدكة !!!
    لو الزعماء بعقليتكم الصفراء المريضة كان قالوا مثل التفاهات اللي أنتو تقولونها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:38 م
  32. ((__ الرئيس __))
    32

    تم التلاعب بالمنتخب سنوات طويله ،،
    الله لا يوفق ابو خطط مهروسه و محشيه كوسه .!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:49 م
  33. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    33

    تعليق 30

    اذا سقط حرف هذا وارد !!!

    و لاكن ان تقع في خطأ لغوي هذه الطامة الكبرى !!!!!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    يقول العرب (( ارجو اني لم اقلق سعاتكم ))

    و ليس كما ذكرت يا سيبويه جحا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:49 م
  34. النصر أول عالمي في آسيا
    34

    كلامك في محلــــه يا رامــــــي ،،، واصــــــل الدعــــــــس عليهـــــــم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:49 م
  35. سيبويه العريجا
    35

    تعليق 33 لا حول و لا قوة الا بالله
    ياحبيبي ( لكـــــــــــــن ) تكتب هكذا
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:45 م
  36. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    36

    تعليق 35 سيبويه الغفلة

    الجمتك يا الحبيب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    خلاص من اليوم انت موظف لدي .. تتابع الحروف الناقصة من تعليقاتي وتخبرني !!

    لا تنسي يا بابا ,, و لا خصمنا من راتبك :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:33 م
  37. ملكي قاهرهم
    37

    الاختيار للمنتخب في بعض المراكز خاطئ
    الكل يدرك ويفهم وبصراحة بمثل دا المستوى لن يحقق نتائج ايجابية ضدفرق كاليابان وكوريا وايران والايام بيننا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:08 م
  38. zeyad
    38

    أحيانا الأمراض ليس لها دواء ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:15 م
  39. (المحلي الحقيقي هو الهلال)
    39

    ترتيب منتخب الاردن 70 والامارات 65 حتى لبنان احسن منا .ومنتخبنا 101 وتراكم في الادوار التمهيديه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:18 م
  40. الســـلــ الذهـبي ــــطان
    40

    صدقت يا زايد وانت مثال حي لهم تعلق وتشارك وتطارد خلف هذه الامراض ههههههههههههههه لمحاولة علاجها كما هم يظنون ولكنه تضع الملح على الجرح وتزيده ولكن خلف الابواب المغلقة يحدث

    فهل انت الدواء ام الداء يا زايد ؟!!!

    وجهة نطري انك الدواء ولكن من غير الواو = الداء

    حكمة اليوم :

    ((( ان السنافر الصغيرة الزرقاء المدللة باستمرار ماهي الا تحاول ان تصبح عملاقة وتلعب وتكذب على نفسها
    مع الاسف فتصدق كذبتها وتعيش جوها المحلي وانواع الهيااااط وغياب الوعي في العقل الخارجي فيصدم الواقع المرير أسيويا مع الاسف سنين طويلة )))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:20 م
  41. الســـلــ الذهـبي ــــطان
    41

    صدقت يا زايد وانت مثال حي لهم تعلق وتشارك وتطارد خلف هذه الامراض ههههههههههههههه لمحاولة علاجها كما هم يظنون ولكنه تضع الملح على الجرح وتزيده ولكن خلف الابواب المغلقة يحدث

    فهل انت الدواء ام الداء يا زايد ؟!!!

    وجهة نطري انك الدواء ولكن من غير الواو = الداء

    حكمة اليوم :

    ((( ان السنافر الصغيرة الزرقاء المدللة التي تحاول ان تكون عملاقة وعايشة الدور ولو كان ذلك ظاهريا وبدون مضمون ورقي لا باسم وتكذب على نفسها مع الاسف فتصدق كذبتها وتعيش جوها المحلي وانواع الهيااااط على بعضهم البعض في ظل غياب في لديكم )))
    كما قال احد سنافرهم وموجودة في اليوتيوب عندما قام بلعن لعيبة النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:27 م
  42. احمد
    42

    الى تؤام الشمس ، حاول ترقعها زين مره ثانية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:02 ص
  43. الكثيري
    43

    للتذكير فقط ابو سبعان مصاب ولم يلعب أي مباراة مع ناديه حتى الآن………….. ام تريد ان يعملون له تأهيل في المنتخب؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:57 ص
  44. سيبويه العريجا
    44

    يقول منضغط افندي : خلاص من اليوم انت موظف لدي .. تتابع الحروف الناقصة من تعليقاتي وتخبرني !!
    يا جماعة الخير ( لاكن ) كما كتبها التوأم باشا ,, زايد حرف او ناقص ؟ انت مزود حرف ( ركز شوي معليش ) :wink:
    ( لاكن )بهذه الصيغة لا يكتبها الا من يتعلمون الإملاء في المراحل الابتدائية
    من يكتب لاكن هكذا ( مصيبة ) يا أخ العرب
    انا لا استبعد ان يأتي يوم و يكتب ( عثمان ) هكذا ( عوثمان ) :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:29 ص
  45. ياكلك همهمهم
    45

    يا كثيري منهو اللي مرر كل السوبر هاتريك لمختار قدام الشباب
    ابوسبعان مؤهل غصبن عليك مو مثل كديش الهلام المرشدي والعابد وسلطان البيشي والشهراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:33 ص
  46. نقاش الحقيقه
    46

    لاعبين لايقدرون على جلب اي بطوله محليه ومن سنين طويله غير جديرين بلبس شعار المنتخب !!!!!!!!!! هؤلاء متعودين على الهزائم !!!! حتى دكة الاحتياط يجب ان يمنعو منها !!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:08 ص
  47. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    47

    تعليق 44

    السنفور سيبويه

    لكثر ثرثرتك و سفاهتك خصمنا منك يومان :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:28 ص
  48. سيبويه العريجا
    48

    يقولون العرب :
    خصمنا منك (( يومين ))
    لأن (( يومين )) مفعول به منصوب بالياء لأنه ( مثنى ) :wink:
    لا أذكر انك تفلسفت بدون أخطاء :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:47 م
  49. الجلاد
    49

    سيكون ردنجوم العالمي من خلال الملعب على من امربعدم مشاركتهم مع نجوم الاخضرفي مباراة يوم عيدالاضحى المبارك لاتحزن يارامي سيرتدسهم الغدرفي نحرالظالمين*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:58 م
  50. مطنوخـة
    50

    :: تــــــــــــــــوأم ,, الشمــــــــــــس ::

    والله و الله و الله

    انك ولد رجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:18 م
  51. دايم فريقنا مظلوم تهي تهي الحكام واللجان ومايلعبونهم بالمنتخب
    51

    مظاليم مظاليم من هو اللي يصبرنا …..اللي يشوف نواح وعويل النصراويه يقول هالفريق مستثنى يمكن حتى الاتحاد السعودي ناوي ينزلهم بالدرجه الريفيه ….ويمكن حتى بتمارينهم يخربون عليهم الهلاليين ولايدعوهم يتمرنون …وشركة الكهرب تقطع عليهم الكهرباء ومصلحة المياه تقطع عنهم الماء ….وكل هذا من السوسه والسويسه ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:46 م
  52. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    52

    اذا تماديت في سفاهتك و ايهامك القراء انك فاهم في النحو و الصرف و انت كااااااااذب .. فصلناك !!

    وحرمناك من العمل لدينا كمدقق و مراجع و رجعناك لحافز بعد ما لميناك :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:49 م
  53. فتي الشرقيه
    53

    كفو يا توم الشمس حشرت خويك حشرت البس في خيش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:34 م
  54. السهم الملتهب
    54

    مقال جميل .

    * تعليق51/ يبدو أن عمرك لايتجاوز 18 فمن ردك عقلك صغير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:40 م
  55. دايم فريقنا مظلوم تهي تهي الحكام واللجان ومايلعبونهم بالمنتخب
    55

    وش عرفك يااخي اني زغينون توي فاصخ 17 وداخل بال18

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:31 ص
  56. شوشرة
    56

    تعليق 51 لو كان عمره 18 ما ينلام لكن المصيبة والاكيد انه فوق ال 50
    مثل الهويريني والروقي وبقية كهولهم نفس التفكير ونفس السطحية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:51 ص
  57. عبدو
    57

    هههههاي قال يوسف السالم كان اساسي في المنتخب
    يوسف السالم ما انضم للمنتخب غير لما تم الاتفاق معاه لتوقيع للهلال
    تضحكون على مين انتم اقسم بالله اني قلتها قبل ما يوقع مع الهلال انه سيكون في المنتخب
    في اقرب مباراه لانه تم الاتفاق معاه للهلال تضحكون على مين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:38 ص
  58. طاش ما طاش
    58

    هلالي عمره 18 و مبسوط ببطولات لا تعد من كثرها ( قولوا ماشاء الله ) 8)
    لكن المصيبة اللي صك عمره الـ 25 ولا يعرف الا بطولة العمر الشهيرة :lol:
    يعني حتى البطولة الي حضرها مسروقة :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:50 ص
  59. دايم فريقنا مظلوم تهي تهي الحكام واللجان ومايلعبونهم بالمنتخب
    59

    اللي مايفهم كوره ابغى افهمه وانا توي ناشئ …المنتخب المفترض يكون اغلب لاعبيه من فريق واحد وهذا افضل شئ
    اختصارا للوقت وانسجام المجموعه
    فلو كنت مدربا للمنتخب اختار افضل وسط في الانديه مسلا الهلال لديه سالم والعابد طرفين ولكن ينقص الهلال المحور لذا اتجه للاهلي ففيه البصاص والجاسم وباخشوين …هنا الاقرب الاهلي ….ولكن فيه سالم الهلال هو المميز يمين ويحتاج كريري كخبره …
    هنا يجرب المدرب كريري مع وسط الاهلي مع سالم اذا تاقلموا (زين على زين) او يكون طاقم وسط الاهلي اساسي ولكن راس حربه ماعندهم اختار الافضل الشمراني وهزازي
    الدافاع يحتاج قلبين متفاهمين فاختار قلوب الاهلي ومعهم المرشدي لتفاهمه مع هوساوي
    الاظهره ايسر منصور الحربي لتفاهمه مع الوسط ولكن ليس عندهم ظهير ايمن متخيز فالشهراني الاقرب ولتفاهمه مع سالم وراس الحربه
    انتم لاعبينا مااختاروهم ولاعبينا صجيتونا
    بالله ممكن العب كريري وعبدالغني كلهم شيبان مع بعض (اذا انتم راضين بعبدالغني يقود فريقكم لخبرته المنتخب مايحتاجه …..المنتخب يحتاج شاب والخبره موجوه في كريري يكفي )
    زمان كان فريق الرشيد العراقي هم من يمثل المنتخب العراقي …..لتفاهمهم مع بعض
    زمان كان فريق العربي الكويتي هم من يمثل منتخب الكويت
    المسأله كلها سببها ليس واسطه ولكن (للانسجام السريع مع بعض واختصار الوقت)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:09 م
104