الشباب يستأنف تدريباته بعد الإجازة و ثلاثي المنتخب ينضم الأحد – صور

تدريبات الشباب 33عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الخميس، على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه ” إيميليو فيريرا” وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي منحت لهم من قبل المدرب لمدة ( خمسة أيام).

و انطلقت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” أعقبها مدرب الفريق “ايميلو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها لعب الكرة من لمسة واحدة في مساحات ضيقة .

و تقرر أن ينضم ثلاثي فريق الشباب ( نايف هزازي ، وليد عبد الله ، حسن معاذ ) المشاركين مع المنتخب الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، وذلك بعد أن منحهم المدرب الشبابي إجازة لمدة ثلاثة أيام ، بعد فراغهم من مشاركتهم الوطنية.

فيما وصل اليوم إلى العاصمة الرياض المحترف الكوري في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب اللاعب كواك تاي هي، وذلك بعد فراغه من مشاركته مع منتخب بلاده، وسيشارك اللاعب في التدريبات الجماعية مع الفريق الشبابي يوم السبت المقبل، وذلك بعد أن منحه المدرب راحة لمدة يومين.

وعلى صعيد الأولمبي أجرى الفريق الأولمبي لكرة اليوم تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، تحت إشراف مدربه ” عمار السويح” كانت الأولى في صالة الحديد، فيما كانت المسائية على الملعب الرديف بالنادي وذلك استعداداَ للقاء نظيره بنادي النهضة يوم الاثنين المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

و بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة مشاري الصيرم، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها: الاستلام والتسليم، والتمرير من لمستين.

المعجل و القريني تدريبات الشباب ‫(2)‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ تدريبات الشباب ‫‬ تدريبات الشباب 33 تدريبات الشباب مدرب الشباب فيريراAA8Y2628

12