النصر يعاود تدريباته و مجلس الجماهير يقيم معايدة للاعبين بحضور رئيس النادي – صور

حفل النصراستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته بعد أن تمتع اللاعبين بإجازة عيد الأضحى المبارك وبدأ التدريب بحديث لمساعد المدرب ادقاردو ماريو مع اللاعبين بين خلاله برنامج الفريق للمرحلة القادمة تلى ذلك تدريبات لياقية اشتملت على تمارين الجري والتوازن ثم تدريب تكتيكي واختتم التدريب بمناورة كروية تعتمد على اللعب من لمسة واحدة وشارك في التدريب مهاجم الفريق الأولمبي طارق العواد .

و بعد نهاية التدريب قام الجهاز الفني والطبي واللاعبين بالسلام على رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وتبادلوا معه التهنئة بعيد الأضحى المبارك ثم حضروا جميعا حفل المعايدة الذي أقامه مجلس الجماهير بهذه المناسبة . واجتمع الأمير فيصل بن تركي بمدير عام الكرة الأستاذ سالم العثمان والكابتن حسين عبدالغني .

فيما منحت إدارة الفريق اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب ( عمر هوساوي ـ إبراهيم غالب ـ يحيى الشهري ـ شايع شراحيلي ) إجازة يومي الخميس والجمعة على أن يشاركوا في تدريبات الفريق مساء السبت .

من جهة ثانية وصل لمطار الملك خالد الدولي مساء اليوم الخميس مدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو واللاعبان البرازيليان ايفرتون والتون وكان في استقبالهم بالمطار الأستاذ حمود الشهري مدير العلاقات العامة لكرة القدم .

من جانبه أجرى الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلاً على موعد إقامة مباراة الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين والتي تجمع ( النصر x الاتفاق ) حيث قرر إقامتها الساعة الثالثة وثلاثين دقيقة من عصر يوم الاثنين 16 ذي الحجة 1434هـ .

على أن تقام مباراة ( النصر x العروبة ) ضمن بطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد ( الأولمبي ) الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة من مساء اليوم نفسه وتقام المباراتين على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

النصر كحيلان تدريبات النصر 555 تدريبات النصر 666 تدريبات النصر حفل النصر 33

12