الأهلي يعلن قائمة الفريق التي ستواجه القطن

الاهلي المصري

أعلن الكابتن محمد يوسف المدير الفنى للأهلى عن قائمة الفريق المسافرة للجونه استعداداً لمواجهة القطن الكاميرونى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا ..

وجاءت الاختيارات بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للأهلي كالآتى : شريف إكرامى – محمود أبو السعود – أحمد عادل عبد المنعم – أحمد فتحى – شريف عبد الفضيل – وائل جمعه – محمد نجيب – سعد سمير – أحمد شديد قناوى – سيد معوض – رامى ربيعه – حسام عاشور – شهاب أحمد – أحمد شكرى – تريزيجيه – عبدالله السعيد – محمد أبو تريكة – وليد سليمان – دومينيك – عمرو جمال – مانجا – عماد متعب – أحمد عبد الظاهر – السيد حمدى .

كما ذكر الموقع الرسمي للأهلي أن أحمد خيرى لاعب وسط الأهلى برنامجه التأهيلى الذى حدده له الجهاز الطبى والذى يستمر لعدة أيام مقبلة على أن يعود اللاعب بعدها للمشاركة فى التدريبات وكان خيرى قد حصل على راحة من التدريبات أمس بناءاً على قرار الجهاز الطبى بقيادة الدكتور إيهاب على ..

الجدير بالذكر أن أحمد خير يعانى من إجهاد فى عضلات الظهر وسوف يخضع لإجراء أشعة خلال اليومين المقبلين ..

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن حسام عاشور لاعب وسط الأهلى يعانى من كدمة قوية فى الكتف وليس خلع تعرض لها خلال مباراة المنتخب المصرى أمام غانا التى انتهت بفوز غانا 1/6 موضحاً أنه قام بالاطمئنان على اللاعب وأكد أن الإصابة لن تمنعه عن اللحاق بمباراة القطن الكاميرونى المقرر لها الأحد المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا وذلك بحسب الموقع الرسمي للأهلي.

يذكر أن عاشور كان قد حصل على إنذار فى مباراة الذهاب أمام القطن وهو ما قد يدفع الكابتن يوسف لعدم إشراكه فى مباراة الأحد خوفاً من حصوله على الإنذار الثانى وبالتالى يتم إيقافه مباراتين متتاليتين فيُحرم الفريق من جهود عاشور فى مباراتى النهائى حال صعود الأهلى بإذن الله حيث سبق وأن تم إيقاف حسام عاشور فى دورى المجموعات وتكرار الإيقاف يعنى غيابه مباراتين وليس مباراة واحدة ..

110