عطل في المحرك يمنع بطل الدراجات الاماراتي من تحقيق حلمه

القبيسي

تحدث البطل الإماراتي في فئة الحركات الاستعراضية عن مشاركته في بطولة العالم للدراجات المائية، معرباً عن حزنه الشديد لتفويت فرصة الحصول على لقب بطولة العالم التي جرت فعالياتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان البطل الإماراتي خالد سالم القبيسي يسعى لنيل لقب البطولة في فئة الحركات الاستعراضية عندما تعرضت دراجته المائية لعطل في المحرك منعه من تحقيقه حلمه.

وقد صرح خالد القبيسي البالغ من العمر 33 سنة بقوله: “كل شيء كان جيداً وكنت واثقاً من قدرتي على احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى خلال هذه المنافسات. ولكن للأسف تعرض محرك الدراجة المائية لعطل، ولم نتمكن من تشغيلها مجدداً للعودة إلى المنافسات”.

“إنه حقاً أمر مؤسف للغاية، وأنا أشعر بالحزن والأسى بعد كل هذه التحضيرات والاستعدادات التي أجريناها، ولكنني سأتوجه الآن إلى أبوظبي وأواصل التدريب لأعود من جديد في المرة القادمة لخوض المنافسات على لقب بطولة العالم”.

ويقف وراء البطل الإماراتي خالد القبيسي العديد من المشجعين حيث يقيم في أبوظبي، كما أنه يحظى بكامل الدعم من زملائه في آيبيك، الشركة التي تقدم له الرعاية الرسمية في منافسات الدراجات المائية.

أضاف خالد قائلاً: “لقد قدمت لي آيبيك كل الدعم اللازم منذ اللحظة الأولى، وقد تشرفت بتمثيل الشركة في بطولة العالم. لقد تلقيت الكثير من الاتصالات والرسائل من الأصدقاء والزملاء، ورغم أنني لم أقدم لهم الأخبار السارة والمفرحة فقد كانت محاولة جيدة، وأنا الآن أكثر إصراراً على العودة في المرة القادمة لتحقيق الإنجاز”.

وقد عاد خالد إلى الإمارات بعد خوض المنافسة التي جرت أحداثها في بحيرة هافاسو في ولاية نيفادا الأمريكية، ليتابع برنامجه التدريبي في كل من دبي وأبوظبي، استعداداً لعدة بطولات يتحضر للمنافسة فيها قبل حلول العام الحالي.

التعليقات

1 تعليق
  1. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    1

    حظ أوفر في المرات الجاية بأذن الله :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:57 م
112