نجم دراجات نادي السـلام … العربي الوحيد في سباق الفبلين

1287204365سافر نجم الدراجات بنادي السلام والمنتخب السعودي الكابتن سالم ال سالم الى جمهورية الفلبين للمشاركة في سباق tour of matabungkay . وجاء الدعوة لنجم عن طريق فريق jac motors الفلبيني للمشاركة معهم في الطواف وسينظم لاعب اخر من دولة جنوب افريقيا للمشاركة مع نفس الفريق . وسوف يقوم الفريق بالتكفل بكافة الامور المتعلقة للاعبين . وسوف يبدأ السباق يوم الخميس القادم 17-10-2013 .
ويعتبر ال سالم الدراج العربي الوحيد الذي يشارك وتاتيه دعوة رسمية من فريق يشارك في هذا السباق . وعرف عن ال سالم بانه هو أحد العناصر المهمة في توهج لعبة الدراجات بنادي السلام بالعوامية وتحقيق البطولة المحليه وشارك مع ناديه في بطولات عده خارج المملكة .
ويشارك في السباق مجموعة كبيرة من الدراجين من مختلف الدولة الاسيوية الكبيرة في اللعبة كاليابان والصين وكوريا الجنبوبية والصين تايبيه وماليزيا . ويتواجد في السباق بعض اللاعبين من الدول الاوربية ابرزهم لاعبين من منتخب اسبانيا وجمهورية سلوفاكيا وجورجيا والسويد.

التعليقات

2 تعليقان
  1. اقول الحق لو على نفسي
    1

    دائما الشرقية ولادة للابطال اين انتم يا من الابطال العالميين الشرقية تناديكم ها نحن موجودون اين دعمكم :roll: :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:53 ص
  2. الله يعين
    2

    بالتوفيق له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:22 م
112