الشباب يعاود تدريباته غداً الخميس

تدريبات الشباب 33

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته يوم غداَ الخميس، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي منحت لهم من قبل المدرب لمدة ( خمسة أيام).
من جهة أخرى يصل اللاعب أحمد عطيف إلى العاصمة الرياض يوم غدٍ الخميس  الساعة (11) مساءاً قادماً من بلجيكا بعد أن قضى رحلة علاجية ناجحة حيث أجرى عملية جراحية في موضع إصابته في أحد المراكز الطبية المتخصصة، ثم أنهى المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي تحت  إشراف طبيب النادي.

واستأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” عمار السويح”، وذلك تأهباً للقاء نظيره بنادي النهضة يوم الاثنين المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين أدت تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية أبزرها: لعب الكرة من لمستين.

ويعاود فريق درجة الشباب لكرة القدم تدريباته يوم غداً الخميس على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن”، وتقرر أن يدخل الفريق معسكراً داخلياً لمدة يوم واحد ( الجمعة) ، وسيؤدي الفريق من خلاله تدريبات على فترتين صباحية ومسائية.وذلك استعداداَ للقاء الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم.

واستأنف فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “نايف العنزي”، وذلك بعد عودته اللاعبين من إجازة عيد الأضحى المبارك والتي منحت للاعبين لمدة يومين وبدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ، ولياقية، عقب ذلك أجرى المدرب تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

التعليقات

1 تعليق
  1. منصور الشبابي
    1

    با التوفيق لليوووث في قادم المباريات اتمنى انطلاقتم القويه عبر نجران بحول الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:07 ص
104