دوري جميل والزمن الجميل ..!

ماجد الهـذيلليس من المستغرب على (الهلال) ان يكون بالصدارة او يكون منافس على الدوري او على جميع البطولات إذ رأيناه منافس قوي على جميع البطولات على مختلف الأصعدة ، ولم ينقطع عنها منذ سنوات ، وظل الهلال المسيطر الوحيد على معظم بطولات الموسم المحليه والخارجيه بالسنوات الماضيه .. لكن الجديد هذا الموسم هو عودة النصر الى الواجهة بعد غيابٍ دام طويلاً ومنافسة غريمه التقليدي الهلال على صدارة الدوري‏ .. لكن بوادر العودة بدت واضحة في العام الأخير للادارة الحالية لاسيما في ظل الصرف الكبير الذي بذل من أجل إنقاذ العمل المتطور منذ خمسة أعوام والهلال أيضاً لايقل عن النصر قوةً حيث تعاقد مع سامي الجابر ولاعبين عليهم الكلام والهلال والنصر لم يتنافسوا على الدوري منذ أكثر من “15” سنه .

وآخر تنافس بين الفريقين على لقب الدوري كان في موسم ( 94-95 ) وكان بنظام (المربع الذهبي) حينها.. لكن لم نشهد للهلال والنصر أي تنافس على نظام ( جمع النقاط ) منذ عودتها موسم ( ٢٠٠٨ ) لكن على مستوى الكؤوس كسر النصر حاجز النحس والغياب عن نهائيات الديربي على مستوى الفريق الاول ونجح في مجاراة الهلال حتى الرمق الأخير في كأس ولي العهد وخسر بركلات الترجيح في الموسم الماضي .. والنصر لن يجد فرصه مثل هذه الفرصه بتمسكه بالصدارة بعد تعثر الهلال أمام (الرائد ) .

ومباريات النصر اسهل من مباريات الهلال حتى مباراة الديربي وطريقه شبه سالك وتبقى لكلٍ منهم ثلاث مواجهات حتى يتواجهون في الجوله العاشره بمباراة الديربي التي ستحدد ملامح البطل.. وسأستعرض لكم مشوار الفريقين بالأرقام حتى الآن حيث لعب النصر (٦) مباريات فاز بـ(٤) وتعادل بمواجهتين .. وسجل ( ١١) هدفاً ولم يتلقى الى (١) هدفاً يتيماً وهو أقوى دفاع حتى الآن ولعب الهلال (٦)مباريات فاز بــ(٤) مواجهات وخسر بـمواجهه وتعادل بمثله .. وسجل( ١٦) هدفاً كأقوى هجوم وتلقى ٧ سبعة أهداف .. والفارق بينهم نقطة واحده فقط وهجوم الهلال أقوى لكن النصر يتفوق بالدفاع .

كل هذه الأرقام تشير الى موسم تنافسي حتى الرمق الأخير .. وتذكروا ان عودة التنافس بالدوري من عودة المنتخب السعودي بأذن الله ..!

التعليقات

5 تعليقات
  1. ملكي قاهرهم
    1

    :mrgreen: :lol:
    انت من جدك؟ مسيطر ياخوي قل غيرها
    طيب لخويا وام صلال والرائد كيف سيطروا على المسيطر؟؟
    يارجال ترى الجماهير وعيها اصبح ارقى من كويتب نص كم
    اما النصر فعندما يصل فريقك المحلي لما وصل اليه العالمي فقابلني :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:27 م
  2. السلطان
    2

    تاهل فقط لاسيا اقصى الطموح + لا تاهل لكاس العالم + هزايم تاريخية = المنتخب الكحلي
    تاهل فقط لاسيا اقصى الطموح + لا تاهل لكاس العالم + هزايم تاريخية = الدلال المحلي

    سبحان الله :

    نفس الفشـل
    ونفس الطقـم

    اقول في النهاية الوصول للعالمية وتحقيق الاسيوية صعبة قوية يا اقزام يا سنااافرر

    القزم يبقى قزم مهما صدق وضحك عليه وقيل له انه كبيـر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:12 ص
  3. النصر أول عالمي في آسيا
    3

    الزمن الجميـــــــل مرتبــــــــط بالنصــــــــــــــر ! حقيقة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:20 ص
  4. نقاش الحقيقه
    4

    تقارن زعيم اسيا صاحب الستة بطولات بفريق بالكاد والدفدفه حصل على كاس كؤؤس وسوبر بتعادلين ——–تقارن زعيم البطولات المحليه واقواها الدوري ب 13 بطوله غير تصدره للدوري اثناء المربع البائد لفريق لم يحصل عليه سوى 5 منها 2 بفضل المربع ——-تقارن زعيم البطولات الذي إذا لم يحقق البطوله نافس عليها بفريق لايعرف إلا الترشيح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:37 م
  5. النصر أول عالمي في آسيا
    5

    تفارن فريق عالمي بفريق محلي يفحط من سنين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:50 ص
110