الخليج يستغل فترة التوقف بمعسكر داخلي و يصرف الرواتب المتأخرة

نادي الخليجيستغل الفريق الأول لكرة القدم فترة التوقف في الدوري بإقامة معسكر داخلي للاعبي لمدة خمسة أيام بفندق قصر الظهران وذلك بداية من يوم الخميس المقبل حتى يوم الاثنين بمشاركة جميع اللاعبين .

وستقام التمارين في المعسكر على فترتين صباحية ومسائية وستتضمن تمارين تقوية في أحد صالات الحديد إضافة لتمارين تركز على الجوانب اللياقية والتكتيكية، كما سيجري مباراتين وديتين الأولى مع نادي نجران بينما لم تتحدد الثانية بعد .

من جهة أخرى صرفت إدارة النادي أغلب الرواتب المتأخرة للاعبين قبل إجازة عيد الأضحى إذ لم يتبقى إلا ثلاثة لاعبين محترفين وبعض الهواة يمتلكون رواتب متأخرة لدى النادي .

كما عبر الأستاذ سعود البيشي مندوب مكتب وكيل أعمال اللاعبين أحمد المزيني عن شكره لإدارة نادي الخليج لتعاملها الإحترافي والراقي مع لاعبي الفريق ، وذلك بعد زيارته لتمارين الفريق اليوم الأحد ، وقال البيشي في تصريح للمركز الإعلامي : أتقدم بالشكر لإدارة الخليج على ما يجده لاعبوا الفريق من اهتمام ورعاية وتوفير لمتطلباتهم الهامة على الصعيد النفسي والفني والإداري، وأضاف : ما يقوم به الخلجاويون لا نجده في أندية كبيرة بالدوري الممتاز ففي الخليج العمل إحترافي وسياسة واستراتيجية واضحة إضافة لأدوار تكاملية كبيرة يقوم بها أبناء النادي وأخص بالشكر مشرف الفريق نزيه النصر ومدير الإحتراف جعفر السليس.

يذكر أن وكيل أعمال اللاعبين أحمد المزيني هو وكيل أعمال كل من اللاعب مرتضى البريه واللاعب محمد المطوع.

التعليقات

3 تعليقات
  1. انوس الدوس
    1

    بالتوفيق لبقية اندية دوري ركاء ألا الخليج لإعتبارات كثيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:30 م
  2. عاشق الاخدود
    2

    الخليج مكانه الحقيقي في دوري جميل
    لن يجد صعوبة في الصعود هذا الموسم برفقة الطائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:07 ص
  3. حكم حواري
    3

    انوس الدوسري .. اقول الله يعافي عقليتك ويشافيك يارب . المرض عضال فيك ومستشري الله يعين مخك ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:21 ص
108