فالديس: اللعب في موناكوسيكون أمرًا رائعًا

فالديز

لم يُخف حارس مرمى برشلونة والمنتخب الاسباني “فيكتور فالديس” إعجابه الكبير بفريق موناكو الفرنسي الذي أطلق مشروعًا رياضيًا ضخمًا منذ الصيف الماضي بضم ثلة من أبرز اللاعبين في القارة العجوز، حيث أكد فالديس أن اللعب إلى جانب إيريك أبيدال مجددًا سيكون أمرًا رائعًا.

وكان فالديس قد حسم قراره بعدم تجديد عقده الذي ينتهي خلال الصيف القادم مع البرسا مفضلًا خوض تجربة جديدة والتعرف على أجواء جديدة، وهو ما جعله يرتبط بمجموعة من الفرق كآرسنال، موناكو وباريس سان جيرمان.

الحارس الكتلوني وأثناء حديثه لبرنامج “تيليفوت” الفرنسي قال “عقدي مع البرسا ممتد حتى الصيف القادم، لقد قضيت 20 سنة هنا، وقد كنت محظوظًا بالفوز بجيمع الألقاب الممكنة، لكن مغامرتي مع الفريق انتهت الآن…حان الوقت للبحث عن أهداف ووجهة جديدة”

وواصل في نفس السياق قائلًا “موناكو يجذبني كثيرًا، والأمر مماثل لفرق أخرى في الدوري الفرنسي الممتاز التي تشكل طرفًا من خياراتي المستقبلية…لم لا أنتقل إلى موناكو؟! الأمر بين أيدي وكلاء أعمالي الآن، وأعتقد أن موناكو خيار ممتاز”

واختتم حديثه متطرقًا لعلاقته بأبيدال “أعلم جيدًا أن أبيدال سعيد في موناكو، فهو صديق مقرب لي، وأعتبره كأخ لي. إنه مثال للإنسانية، واللعب بجانبه مجددًا سيكون أمرًا خاصًا جدًا”

112