مدير نجران قميش : استفدنا من معسكر الدمام و اشكر إدارة النادي على المكافئات

صالح قميشإعتبر مدير الفريق الاول لنادي نجران لكرة القدم الاستاذ صالح قميش بان الفترة الاولى من معسكر الفريق بالدمام ادت الغرض منها حيث لعب الفريق مباريتين وديتين كسب واحدة وخسر الاخرى وكانت وقتاً مناسباً لإعطاء اللاعبين الفرصة للتعرف على مدى جاهزيتهم وخاصة ممن لم تتاح له فرصة المشاركة في الدوري . واعتبر الفترة الثانية للمعسكر بعد العيد ستكون تكملة لما بدأناه وسيتم التركيز اكثر على الاخطاء داخل الملعب حيث ينتظر الفريق ثلاث جولات صعبة امام الشباب والعروبة والهلال .

وعن مباراة الاتفاق الودية التي خسرها الفريق برباعية اكد على ان الوقوف على مستوى اللاعبين البدلاء وتطبيق بعض التكتيكات الفنية اهم من النتيجة رغماً ان نجران لعب اول عشرون دقيقة وكان بامكانه تسجيل ثلاثة اهداف محققة كما شدد على ان فكر اللاعبين ارتكز على السفر للاهل وقضاء الاجازة بحكم بعد المسافة للاغلبية ووعد ان تكون هناك استراتيجية مختلفة بعد العيد للاستعداد للجولات القادمة و شكر ادارة النادي على حرصهم على تسليم اللاعبين مكافات الفوز على النهضة قبل تمتعهم باجازة عيد الفطر المبارك .

التعليقات

1 تعليق
  1. ملكي الخبر
    1

    بالتوفيق يابو مانع ،، وبخصوص مبارياتكم المقبله اعتقد ان اصعبها العروبه اما الهلال والشباب فسهله جدا ،، بس شوفو لكم حل مع البرازيلي المهاجم ترى محظوظ لا اكثر ولا اقل ،، بالتوفيق لنجران الا امام الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:28 م
102