الإتفاق يكسب تجربة نجران برباعية و يتدرب غداً على فترتين

الاتفاقحقق الفريق الكروي الاول لكرة القدم بنادي الاتفاق مساء اليوم السبت فوزه على ضيفه نجران بأربعة أهداف لهدف في المباراة الودية التجريبية التي اقيمت على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق وسط حضور جماهيري لابأس به .

وشهدت المباراة بداية اتفاقية متعثرة بعض الشئ سرعان ماتسلم اللاعبين بعدها زمام المباراة منذ الدقيقة 20 وحتى نهاية المباراة وقدموا عطاء رائع وفرضوا اسلوبهم وشخصيتهم على ملعب المباراة حيث انتهى شوط المباراة الاول بتقدم الاتفاق بهدفين نظيفين جاء الهدف الاول بتسديدة رائعه من النجم ابراهيم البراهيم من على بعد 35 ياردة لم يشاهدها حارس نجران ناصر الصيعري الا وهي تدخل الشباك في الدقيقة 27 ، ويضيف اللاعب محمد الراشد الهدف الثاني برأسية متقنة مستفيداً من العكسية الرائعة التي عرضها زميله اسلام سراج عند الدقيقة 40 .

ومع بداية شوط اللعب الثاني اضاف محمد الراشد الهدف الثالث للاتفاق ليعقبه هدف نجران الوحيد عن طريق البرازيلي جونسون دي سانتوس . وتمضي المباراة وسط سيطرة اتفاقية واداء متناسق وكرات عرضية وطولية واختراق من العمق والاطراف حتى تأتي الدقيقة 79 والتي شهدت الهدف الاتفاقي الرابع بتوقيع النجم الفنان اسلام سراج الذي خطف الكرة وتوغل بها وسدد بيسراه قوية في الشباك النجرانية هدف رابع للاتفاق اكد الاستفادة الكبيرة من التجربة الودية التي منح فيها المدرب تيدور الفرصة لكل اللاعبين على مدار الشوطين .

و بذلك سيتدرب الفريق يوم غداً الاحد على فترتين صباحية ومسائية فيما لم يتأكد اسم الفريق الذي سيلاعبه الاتفاق ودياً مساء الاثنين القادم . واشار الكابتن صالح خليفة الى ان ذلك سيتحدد يوم غد الاحد . تابع المباراة الرئيس عبد العزيز الدوسري وعضو مجلس الادارة محمد الصدعان وعضو مجلس الادارة سعود الفارس ومدير الاحتراف وشئون اللاعبين خالد الحوار .
mVUIu

التعليقات

5 تعليقات
  1. ( الهــــــــــــلال )
    1

    من لم يستطع ان يكسب الهلال لمدة 17 سنة يستحق ان يكون في ركااااااء .
    الــــــــــــــــــــــــى ركـــــــــــــــــــــــــــــــــاء يا اتفــــــــــــــــــــــــــــــــــاق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:58 م
  2. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    2

    اسلام سراج ……… تذكروا هذا الأسم جيدا

    فهو اللاعب النموذج لرأس الحربة العصري فقط عط الحر فرصة وتمتع بالأهداف وقوة الأداء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:00 م
  3. احمد
    3

    كيف تبو يفوز على الافرقة على الهلال والحكام معاهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:25 ص
  4. مضراوي وافتخر
    4

    تعليق رقم واحد اقولك كيف تبي الاتفاق يفوز على الهلال والمهنا معاهم ههههههه وبعديتن الاتفا فاز على الهلال في هذ الفترة لكن ليس معاهم المهنا او حكام الدوري السعودي كانت ببطولة الخليج لان الحكام ليسو سعودين بسالك هل فاز الهلال على الاتفاق في مبارة دون مساعدة خخخخخخخخخخما اعتقد اقول خليك بناديك المحلي بس وانطم ترى غير الملية ما تلاقي لانها بمساعدة ترى برى ما يه مساعدة وعلى طول تتشكون اذا لعب باسيا وغيرها يوم الملاعب ويوم الجمهور ويوم ما تبون تلعبون بهالدولة ويوم اخروكم بالمطار عاملو الناس زين عشان يعاملوكم بامثل مو تحطون الحجج محلي يتكلم ترى الاتفا هو اول من شرفك بفتتاحه البطولات الخارجية وكان متسيد الدوري من دون مساعدة وانت ما تمشي الا بلعيبته على مر العصور واتحداك تنكر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:33 ص
  5. المنصف
    5

    أنت مهزوم من الرائد وتتكلم على غيرك
    الخطط الست طبقتوها ولكن الأخيرة !!!!!!!!
    ما ندري بترجعون للصدارة وإلا بببحححح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:49 ص
100