ناني: انتظروا مانشستر يونايتد الحقيقي

ناني

وعد الجناح البرتغالي “لويس ناني” عشاق مانشستر يونايتد بتقديم مستوى مغاير مع زملائه عن الذي ظهروا به في السبع مباريات الماضية بالبريميرليج، إذ تعرضوا للخسارة ثلاث مرات واكتفوا بجمع 10 نقاط، مؤكداً أن عدد كبير من اللاعبين غير الدوليين يعملون معاً خلال فترة انشغال اللاعبين الدوليين بمباريات تصفيات كأس العالم 2014.

مانشستر يونايتد انتصر بصعوبة على سندرلاند في ملعب آوف لايت يوم السبت الماضي بهدفين لهدف، وشارك ناني في صناعة الهدف الثاني عندما مرر عرضية داخل منطقة «القطط السوداء» شتتها الدفاع بشكل خاطيء ليتابعها البلجيكي الإنجليزي “عدنان يانوزاي” في المرمى ليعلن عن تقدم اليونايتد بهدفين لهدف.

وقال ناني في حديثه لقناة مانشستر يونايتد “لقد كان فوز جيد للغاية بالنسبة لنا، لعبنا مباراة متميزة رغم الهدف المبكر الذي سجلوه في مرمانا فلم يحالفنا الحظ فيه، لقد حاول فيل جونز منع الهدف بعد سقوط الكرة من نيمانيا فيديتش لكن الكرة ارتدت لهم ليسجلوا منها”.

وأضاف “نحن نعرف مدى صعوبة المباريات التي تقام على ملعب سندرلاند لكن سجلنا هناك جيد ولدينا بعض النتائج الجيدة جداً على ذلك الملعب، وأعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية في الشوط الثاني وكان هناك حالة جيدة من جميع اللاعبين، وإذا كنا نستطيع اللعب بنفس هذه الطريقة في المباريات القادمة سنظهر مانشستر يونايتد الحقيقي”.

واختتم “نعلم أن علينا اللعب بشكل أفضل مما فعلناه في الشوط الأول أمام سندرلاند والآن لدينا فترة توقف ستساعدنا على التعافي والعودة”.

110