أشاد بقوة المنافسة في الدوري بين الاندية

باستوس: نسعى لتحقيق الدوري .. وأحب أن أكون تحت الضغط

باستوس

شدد المحترف البرازيلي في صفوف نادي النصر رفائيل باستوس على أن الفريق يقدم مستويات جيدة هذا الموسم وانهم يهدفون لمواصلة الانتصارات والتقدم اكثر لتحقيق اللقب الذي طال انتظاره. مؤكداً على أن الفريق يمتلك جميع العوامل التي تمكنه من الصعود للمنصات. وقال باستوس في حديث فضائي لقناة العربية “النصر هذا الموسم تغير نهجه عن السابق, حيث استقطب الكثير من اللاعبين في خط المقدمة, مما يعني انه يملك هجوم ضارب وقوي, وهذا سيساعدنا في الفوز في الكثير من المباريات”.

واشاد باستوس بالمنافسة في السعودية ووجود اكثر من ناد قوي مثل الهلال الغريم التقليدي للنصر والشباب والاتحاد والاهلي, مبيناً أن الفز على الهلال مهم للمنافسة التاريخية بين الفريقين ولكن هدفهم الاول هو الفوز بالالقاب.

وعن تراجع مستواه الفني هذا الموسم, قال “في الموسم الماضي حينما جئت للنصر كنت قادما من الدوري الروماني وكان الاعداد جيدا ولم اتوقع عن ممارسة الكرة لذلك قدمت مستوى جيدا, هذا الموسم نحن مازلنا في البداية ولكنن ياستطعت العودة وتسجيل الاهداف مؤخراً” مبيناً انه كلاعب يحب ان يكون تحت الضغط خلال فترة الانتصارات افضل من اي وقت اخر.

التعليقات

20 تعليق
  1. عشہق نصہراويہہ
    1

    بالتوفيق يانصرنـــا الغالـــي ياااارب كن مع النصـــر واجعل له من اسمة اوفر الحظ والنصيــــب ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:31 م
  2. الهلال أضحوكة آسيا ..
    2

    ناويهم الوحش .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:42 م
  3. محـــــــــــــــــــــــــــــــايد
    3

    حــــــــــــــــــــــــلم ابـــــــــــــليس في الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:55 م
  4. .....حلم الهلال العالمية....
    4

    كفووو ياشنب :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:09 م
  5. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    5

    حلوه النكته يا باستوس ..!!

    أجل جار الهناء يحقق بطولة ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:21 م
  6. شبابي راقي
    6

    بالتوفيق للأندية الكبار .. الشباب الراقي – النصر العالمي -الهلال الملكي – الإتحاد المنديالي – الفتح النموذجي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:23 م
  7. مشاري العتيبي
    7

    باستوس # في _المرمى :لايهمني الفوز على الهلال ,الاهم الفوز باللقب …

    نيفيز # اكشن يا_دوري : افكر بالتسجيل في النصر من الان .!

    “فرق الطموح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:07 م
  8. عالمي
    8

    بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:14 م
  9. دنيا بلا معنى
    9

    باستوس يقول نبي الدوري هذا صاحي ولا مجنون..ياحبيبي جيب محور مثل رادوي وصانع لعب زي صايب وظهير ايمن وايسر. انت شوف دكة الاحتياط لاعبين مطرودين او معطوبين او معصورين؟؟اقسم باللة اني نصراوي واحب العالمي..
    جمهور النصر غثنا بسالفة متصدر لا تكلمني وانا اقول لهم ماهو انت الي تكلمني كذااااا
    تو الدوري بادي يعني فية اصابات ايقافات غير المشوار الطويل..من حق الجمهور يفرح بس مو كذا وعندي احساس
    ان النصر بيدحدر بعد العيد..واتمنى يكون احساسي كاذب الهلال الاتحاد اذا تصدرو الدوري ماينخاف عليهم
    متمرسين ومتعودين على الضغوط وعندهم البديل غير الاستقرار على التشكيلة..
    سالفة متصدر لا تكلمني تذكرني بالمثل الي يقول انفخ ياشريم قال ما من برطم والدليل مباراة العروبة؟؟
    الي فاهم كورة يجي يجادلني غير كذا ماهو انت الي تكلمني كذاااااااااااااااااااااا..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:21 م
  10. عالمي اسياء وزعيمها
    10

    شكلك ثرثار ومن كثر كلامه قل فعله
    وانت اكثر اجنبي بالنصر يسوي لقاءات …… واقلهم عطاء باستثناء مبارة الشعلة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:34 م
  11. وين مايروح الاصفر انا وياه
    11

    باستوس اترك السهر وكن جاد ولا تتعذر بالاعداد اقرب مثال عندك شايع شراحيلي معد هنا ويقدم ماتقدمة اضعاف مظاعفة
    اتمنى من كحيلان اذا لم يحسن باستوس مستواة ويعود كما كان ان يتم الاستغناء عنة ويحضر بدر المطوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:31 م
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    ههههههههههههـ الله يقطع إبليسك ضحكت من قلب غيرك قالوها ولا حققوا البطولة الأصعب ـههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:40 م
  13. أحمد المطيري
    13

    يعني باستوس اني جئت من بيئة محترفة .. وبعد أن عرفت انكم من جنب القدة .. صرت زيكم … الله يوفق نصرنا تحت أي سماء وفوق آي ارض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:43 م
  14. النصر أول عالمي في آسيا
    14

    موفق يا باستوس مع كوكبة النجوم الصفراء بمشيئة الله الدوري للنصر ،،، و أنت يالمريض اللي مسمي نفسك محايد و أنت أبعد ماتكون عنه كلامك ينطبق على العالمية للمحلي فريقك في ظل تطور الشرق الآسيوي اما تاج رأسك العالمي فسيعود عبر أي بطولة بعد تطور مستواه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:58 م
  15. خالد المالكي
    15

    بالتوفيق للنصر العالمي ..
    وبحول الله هذا الجهد من الاداره واللاعبين يتوج بأكثر من بطوله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:43 م
  16. عالمي مطنوخ (نصراوي الحجاز )
    16

    بالتوفيق لك وللعالمي ..
    بس ياليت تترك الخنبقه حقتك والمشي في الملعب كأنك تراقب مباراة ماتلعب كورة .!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:31 م
  17. المووج
    17

    هههههههههههههههههههههه

    تذكرت مالك معاذ و عبدالرحمن القحطاني و علاء الكويكبي وغيرهم
    قالوا نفس الكلام
    وينهم الان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:49 م
  18. الرقم الصعب
    18

    كفوووو يا باستوس ثم كفوووو

    وان شاء الله وبتوفيقه انتم قدها مع نجوم العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:55 م
  19. سلطان
    19

    ودي هذي السنة يحقق الهلال بطولة والاتحاد بطولة والنصر بطولة والاهلي بطولة والشباب بطولة
    سواء كانت داخلية او خارجية قولوا امين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:42 م
  20. نصراووووووي بقووووووه
    20

    باستوس لاعب كبير جدا .. واتوقع انه سيكون افضل لاعب في الدوري …

    والدوووري عالمي نصراووي اصفررررر باذن الله …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:22 م
102