خضيرة سعيد بانتقال أوزيل من الريال إلى ارسنال

اوزيلأعرب سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد الأسباني عن سعادته بالانتقال المفاجئ لزميله في المنتخب الألماني مسعود أوزيل إلى صفوف أرسنال الإنجليزي.

واعتبر خضيرة ، الذي ظهر بجانب أوزيل في مؤتمر صحفي اليوم الخميس عشية مباراة المنتخب الألماني مع نظيره الايرلندي غدا الجمعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 ، أن خسارة ريال مدريد تعتبر مكسبا بالنسبة لارسنال.

وأشار خضيرة “إذا خسرت لاعبا لديه إمكانيات مسعود أوزيل ، فإن ذلك يسبب ضررا بالنسبة لأي فريق في العالم، ولكن مسعود سعيد وهذا هو الشيء الأكثر أهمية . إنني سعيد له”.

ودفع أرسنال رقما قياسيا بلغ 5ر42 مليون جنيه استرليني (1ر66 مليون دولار) في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، مقابل ضم أوزيل من صفوف ريال مدريد.

ويستعد أوزيل لخوض مباراته رقم 50 مع المنتخب الألماني خلال المباراة التي تجمعه بضيفه الايرلندي غدا الجمعة في كولونيا.

وشدد أوزيل على أنه “فخور جدا بالوصول إلى مباراته رقم 50 ، وأشكر المدرب (يواخيم لوف) على أنه وضع ثقته بي”.

وقال أوزيل ، الذي قد يحصل على دور أكبر في الهجوم في ظل غياب المهاجمين ميروسلاف كلوزه وماريو جوميز للإصابة ، أنه يتمتع بالفترة التي قضاها في ارسنال متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار “إنني سعيد جدا في ارسنال وأشعر برضا كامل هناك، والمدرب (آرسين فينجر) يمنحني الثقة . الفريق يقف بجواري . هذا مهم للغاية بالنسبة لي”.

وأضاف “أنا أيضا أعشق لندن للغاية . المدينة مثيرة، ولقد اعتدت على قيادة السيارة على جهة اليسار”.

وسيتأهل المنتخب الألماني مباشرة إلى مونديال البرازيل من خلال الفوز على أيرلندا في المجموعة الثالثة، رغم أن نقطة التعادل أو حتى الخسارة قد تكون كافية للصعود إلى كأس العالم، ولكن ذلك سيعتمد على نتيجة مباراة السويد مع النمسا في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ويمتلك المنتخب الألماني ، الذي لم يتعرض لأي هزيمة 22 نقطة مقابل 17 نقطة للسويد و14 نقطة للنمسا، قبل جولتين من نهاية التصفيات الأوروبية.

وأوضح خضيرة “بكل تأكيد نريد أن نحقق الفوز ونحسم التأهل في حضور جماهيرنا”.

وختم حديثه بالقول “كولونيا مدينة مهوسة بكرة القدم ونأمل أن نظهر بمستوى طيب أمام الجماهير . يمكننا أن نكون على ثقة لكي نقول أن الأمر بأيدينا فيما يتعلق بطبيعة المباراة”.

106