جوكيكا يبدي إعجابه بـ ( غاتوزو )

بالصور : نجران يكسب الصفا ودياً بهدف و يعلن برنامج معسكر الدمام

تدريبات نجراناستطاع نادي نجران الفوز على نادي الصفا بهدف مقابل لاشيء احرزه اللاعب متعب النجراني وقد لعب الفريقان المباراة من ثلاثة اشواط مدة كل شوط نصف ساعه بطلب من مدرب الفريق جوكيكا .
بدأ نجران الشوط الاول بتشكيلة مكونة من كلا من مصطفى معيلو ، حسام الجدعاني ، جعفر السعيد ، سعود حمسل ، يوسف خميس ، مرجع اليامي ، ياسر السديري ، ابراهيم حترش ، سلمان الحريري ، متعب النجراني ، علي ضاوي وانتهى هذا الشوط بتعادل الفريقين بدون اهداف مع افضليه لنادي نجران ومع بداية الشوط الثاني قام المدرب جوكيكا بعمل مجموعة من التغييرات حيث ادخل كلا من سلطان الشريف ، صالح ساعد ، فيصل معوضه ، علي ال سعد ، ماجد بخيت ، صالح جرموز ، وقام بإخراج ياسر السديري ، مرجع اليامي ، مصطفى معيلو ،جعفر السعيد ،علي ضاوي ، سعود حمسل . واستطاع نجران فرض سيطرته خلال هذا الشوط وبعد مجهود كبير من ابراهيم حترش راوغ فيه اكثر من لاعب ويلعبها ساقطة خلف المدافعين ليستقبلها المهاجم متعب النجراني ويودعها في مرمى الصفا معلنة الهدف الاول لنجران بعدها كثف نادي الصفا هجماته على مرمى نجران واستطاع ان يشكل خطورة على نجران لكن دفاع وحارس نجران كان لجميع هجماتهم بالمرصاد ، و في اخر ربع ساعه من الشوط الثالث قام المدرب النجراني بإدخال جميع اللاعبين الاساسيين الذي شاركوا في اللقاء الدوري الاخير امام النهضة وكثف بعدها نجران هجماته واضاع العديد من الفرص واعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز نجران بهدف مقابل لاشيء .
من جهته أكد اداري الفريق حسين حنظل تحقق الاهداف المرجوة من اقامة المباراة حيث تم تجربة جميع اللاعبين الذين لم تتاح لهم فرصة اللعب وتم الوقوف على جاهزيتهم وشكر ال حنظل المدرب الوطني لفريق الصفا وكذلك اداري الفريق على تعاونهم ورقي تواصلهم كما ذكر بأن المعسكر يسير وفق ماخطط له ويشكر اللاعبين على انضباطهم في المعسكر .
كما بين مدرب الفريق المقدوني جوكيكا بأن المباراة كانت جيدة وأن فريق الصفا قدم مباراه رائعة واستغرب تواجده في دوري الدرجه الثانيه وتوقع أن يكون لهم كلمة في الدوري خلال هذا العام كما أشار جوكيكا أنه مهتم بجميع اللاعبين ويدعمهم مطالباً جميع اللاعبين بمضاعفة الجهد .
من جهته أطلق المدرب جوكيكا على اللاعب سلطان الشريف لقب ( غاتوزو نجران ) نظير مايتملكه من امكانيات عالية وبين أن سبب ابتعاد اللاعب عن المباريات يعود لعدم جاهزيته بشكل كامل وستتم اتاحة الفرصة له بعد ان يصبح جاهزاً بدنياً ولياقياً .
كما واصل الفريق تمارينه اليوميه في معسكره المقام في مدينة الدمام حيث بدأ المدرب بالتوضيح للاعبين أخطاء المباراة الوديه أمام الصفا وحثهم على معالجتها وبعدها قام اللاعبون بعمليات الاحماء تلتها بعض التمارين التكتيكية وبعدها تم عمل تقسيمة للفريق .

و سيلعب نادي نجران ثاني المباريات الودية بتاريخ ١٢ اكتوبر مع نادي الاتفاق ، و من ثم سيمنح الفريق اجازة العيد أيام ١٣-١٤-١٥ اكتوبر بينما ستكون العودة للمعسكر بمنطقة الدمام بتاريخ ١٦ اكتوبر ، و سيلعب الفريق ثالث مبارياته الودية بتاريخ ١٩ اكتوبر مع نادي النهضة كما سيلعب مباراته الرابعة ودياً بتاريخ ٢٠ اكتوبر مع نادي الخليج ، و سينتهي المعسكر بتاريخ ٢٣ اكتوبر ومن ثم يتجه الفريق للرياض لملاقاة نادي الشباب بتاريخ ٢٥ اكتوبر .

تدريبات نجران 33 تدريبات نجران جوكيكا

التعليقات

1 تعليق
  1. العالمي كلوب
    1

    تذكرت نجران قبل موسمين
    ياهم طقو جحا طق
    والسبب ان الحكم ضلمهم
    يقال ان الجحويه جلسو للصبح بالملعب يبحثون عن قطعه من اذن احد الجحويه قطعها لاعب نجراني اثنا اطق ورماها بالملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:10 ص
104