الرائد يصل الرياض لملاقاة الشباب … والخضير يستضيف البعثة

عبداللطيف الخضيرصلت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الرائد اليوم الخميس عند الساعة 2:00  م إلى مدينة الرياض عن طريق البر على أن يؤدي الفريق تدريبه الرئيسي مساء اليوم على ملعب نادي الشباب قبل مواجهة الفريق الكروي الأول بنادي الشباب ودياً مساء غد الجمعة على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض .

من جهة أخرى ،  تكفل عضو شرف النادي الفعال عبداللطيف الخضير باستضافة بعثة الفريق في الرياض امتداداً لدعمه واهتمامه المتواصل مع النادي في الوقت الذي عبر فيه عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق الأول الأستاذ عبدالله السبيعي عن شكره وتقديره للخضير على مواقفه التي أكدت أن كلمات الشكر لا تفي بحقه تجاه مبادراته ودعمه المتواصل لمسيرة النادي .

التعليقات

4 تعليقات
  1. الله اكبر
    1

    بالتوفيق لزعيم القصيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:25 م
  2. عيسى بن علي الأحسائي
    2

    ياللي توهم أن رايدك زعيم ـ على أيش زعيم ـ ممكن لو تكرمت تذكر عدد الانجازات والبطولات
    بس لا تذكر بطولة الدرجة الثانية يوم تصعدون وريسكم ابوالعبس بعد الهبوط المرير اللي أنت خابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:22 م
  3. حقاني
    3

    صاحب الرد رقم (2) : شف اسمك وتعرف ان ما بالعباة رجل وعلى قولة المثل ( شف وجة العنز واحلب لبن)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:06 ص
  4. من صغر سني تعاوني
    4

    رد رقم 2 سؤالك قوي اشوف رد رقم ثلاثه راح عن صلب الموضوع وعلق علي الاسم من سؤالك الي جته صدمه منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:02 ص
105