بالصور : النصر يستأنف تدريباته ويلاعب التعاون ودياً مساء السبت

تدريبات النصراستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية بعد أيام الراحة الثلاثة التي تمتع بها اللاعبين جاء ذلك تحت إشراف مساعد المدرب ادقاردو ماريو وبدأ التدريب بجوانب لياقية متنوعة تلى ذلك تدريب تكتيكي يعتمد على اللعب من لمسة واحدة واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب . في الوقت الذي واصل اللاعب أيمن فتيني برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب. الجدير بالذكر أن تدريبات الفريق تفتقد للرباعي ( إبراهيم غالب وعمر هوساوي ويحيى الشهري وشايع شراحيلي ) لوجودهم بمعسكر المنتخب الأول وكذلك محمد حسين المتواجد في معسكر منتخب البحرين والبرازيليان ايفرتون والتون لمنحهم إجازة قصيرة.

وقد التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بعد نهاية التدريب بمساعد المدرب بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .

الجدير بالذكر أن النصر سيلاعب التعاون ودياً وذلك عند الساعة السادسة من مساء السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

و ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم ( لدرجة الشباب ) يلتقي في تمام الساعة الثالثة وعشرين دقيقة من عصر يوم غداً الخميس فريقي الـنـصـر و الـشـباب و ذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

تدريبات النصر 55 تدريبات النصر 66 تدريبات النصر فتيني

التعليقات

26 تعليق
  1. ( الهــــــــــــلال )
    1

    مقارنة بين العملاق الهلالي والاصفرين الصغيرين .
    الهلال 13 دوري
    الاصفرين 13 دوري
    الهلال 6 اسيوية
    الاصفرين 5 اسيوية
    الهلال 4 عربية
    الاصفرين 1 عربية
    الهلال 7 كاس فيصل
    الاصفرين 6 كاس فيصل
    الهلال 12 كاس ولي عهد
    الاصفرين 9 كاس ولي عهد
    ( بالارقام ) الناديين مجتمعين لا يقارنون بالهلال
    فكيف لو اخذنا كل نادي بمفرده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:30 م
  2. العالمي المتصدري
    2

    مقارنة بين المشجع العالمي والمشجع المحلي :
    1- المشجع المحلي أول من يتعرض للمواضيع المتعلقة بالعالمي دون سبب يُذكر .
    2- المشجع المحلي يتباهى بألقاب نصفها من متجر الحكام وربعها من من بقية متاجر لجان كرة القدم .
    3- المشجع العالمي لا يكذب , بينما المشجع المحلي دائماً ما يكذب …
    4- المشجع العالمي وصل العالمية بينما المشجع المحلي لازال يجري خلف العالمي بصافرات الحكام ومع ذلك لم ولن يستطع …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:47 م
  3. متصدر لا تكلمني
    3

    مسكين محترق ابن افتح يا سمسم نحن الطواقي ولا تدري تمتع بذكرياتك واذا جيت تهرج مع عمانك فتذكر انا متصدر لاتكلمني وعدل طاقيتك لا تغطي عيونك وتطيح على خشتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:50 م
  4. مــحــرووووم
    4

    أحسنت يازعــيـــم تعليق 1 .. هم عارفين هالمعلومه جيداً عشان كذا تلاقي الغيره والغل والحسد من جماهيرهم المسكينه لكل شئ يتعلق بالزعيم وتلاقي الواحد منهم يعيش ليله حزينه جداً عندما يفوز الزعيم حتى في أي مباراه دوريه فما بالك عندما يحصل نادي القرن الآسيوي على بطوله .. أحس الواحد منهم يجيه شد عضلي في المؤخره بالرغم من عدم وجود عضلات في هالمنطقه .. هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:53 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    بخصوص هاشتقاق النصراوي المتداول وهو : متصدر لا تكلمني فأحب أقولها حقق بطولة وبعدين كلمني :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:05 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    بخصوص هاشتقاق النصراوي المتداول وهو : ( متصدر لا تكلمني ) فأحب أقوله ( حقق بطولة وبعدين كلمني ) :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:09 م
  7. هلال آسيا
    7

    كفوا يا تعليق 1 طيرت الجباه . علشان كذا لما عجزوا عن ملك الوطن وزعيم آسيا في الملاعب أعلنوا الحرب عليه في الاعلام والمكاتب وهم عاد لا يجاريهم أحد في هذين الميدانين لأنهما ميدانا البلداء . هالحين يجونك جمهور الاصيفر والمشهور بجمهور الدرعمة ويقولون وش دخل الهلاليين باخبار النصر , ما أدري ليش ما يعلمون أنفسهم ويتركون التعليق على أخبار الهلال الملكي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:16 م
  8. عالمي مطنوخ (نصراوي الحجاز )
    8

    تعليق 5 نحقق بطولة بجدراتنا ماهو بمساعدة صددديق ..
    واضح الهاشتاق جاب لكم انواع الوسوسة .
    alnasserr198033 ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:32 م
  9. هلالي جنوبي
    9

    ياليت تكون مبارة مع الهلال بالرياض. نريد نرى السكري بين جمهوره في بالرياض .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:43 م
  10. رياضة وطن
    10

    الخبر عن نادي النصر العالمي .. وكل المشاركين من اخوانا الهلاليين !!!!!!!!! الله يحفظ الجميع من كل داء :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:02 م
  11. شبيه الفيل
    11

    النصر و الاتحاد 2 كاس عالم ام هلال صفر مكعب

    يالله روح انتحر 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:44 ص
  12. العالمي كلوب
    12

    تعليق1
    معلوماتك مغلوطه
    العالمي 45 بطوله
    المنديالي 55 بطوله
    المجموع 100 بطوله رسميه
    راجع سجل بطولات الناديين وخلك من احصائية جحا
    ————————-
    مقارنه بين العملاقين العالميين العالمي والمنديالي والمحلي الصغير
    بطولات العملاقين العالمي والمنديالي
    100 بطوله رسميه شرعيه
    بطولات القزم الصغير المحلي
    20 بطوله رسميه شرعيه وباقي بطولاته غير شرعيه بالتحكيم او بطولات وديه
    العالمي والمنديالي وصلو للعالميه ولعبو في بطولات كاس العالم
    المحلي الصغير لازال يفحط في المحليه بمساعدة التحكيم
    العالميه صعبه قويه
    العالميــــــــــــــــــه صعبـــــــــــــــــــــه قويــــــــــــــــــــــــــه
    العالميـــــــــــــــــــــــــه صعبــــــــــــــــــــــه قويــــــــــــــــــــــــــــــه
    ———————————
    جحاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    متى تصل للعالميه
    اذا حج وحيد القرن على قرنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:01 ص
  13. عالمي صريح
    13

    من جد هنالك طواقي تحتاج لتصفية فلاتر
    وللمعلومية فالنصر العالمي حقق الدوري بجميع مسمياته 14 لقب
    بينما منذ 18 موسما لم يحقق العالمي لقب الدوري ومع ذلك النوم العميق من العالمي فما زال هنالك هو من خلف العالمي ب 13 لقب
    وما زال التفحيط للعالميه مستمرا
    وقادمون يا اسيا :lol: :lol:
    الملكي الاهلاوي من مشاركتين وصل نهائي اسيا وغيره من 13 يفحط على دور اربعه ولمره واحد فقط ..........ههههههههههههههههههههههه
    متصدر# لاتكلمني 8) 8) 8)
    حكمة لكل طاقية ان لم تكن عالمي فانت حتما خلف العالمي
    متصدر بكل جدارة وغيرنا مع الدفدفه ثاني :roll: :roll:
    ورفقا بالقوارير
    ودمتم بود ودعوا العالميه لفحولها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:17 ص
  14. عالمي صريح
    14

    من جد هنالك طواقي تحتاج لتصفية فلاتر
    وللمعلومية فالنصر العالمي حقق الدوري بجميع مسمياته 14 لقب
    بينما منذ 18 موسما لم يحقق العالمي لقب الدوري ومع ذلك النوم العميق من العالمي فما زال هنالك من هو خلف العالمي ب 13 لقب
    وما زال التفحيط للعالميه مستمرا
    وقادمون يا اسيا
    الملكي الاهلاوي من مشاركتين وصل نهائي اسيا وغيره من 13 سنه ، وسنه ورى سنه وهو يفحط على دور اربعه ولمره واحد فقط ..........ههههههههههههههههههههههه
    متصدر# لاتكلمني
    حكمة لكل طاقية ان لم تكن عالمي فانت حتما خلف العالمي
    متصدر بكل جدارة وغيرنا مع الدفدفه ثاني
    ورفقا بالقوارير
    ودمتم بود ودعوا العالميه لفحولها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:19 ص
  15. الهلال أضحوكة آسيا ..
    15

    نعيق 1 ..

    اتركك من النصر وصدراتة ..
    وخلك جاهز للفتح .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:32 ص
  16. الـعـنـزي
    16

    النصر عشق وحب ازلي فينا حتي لو ماااخد بطولة. نهوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .
    شايفين الفرق ياجماهير جحا بينا وبينكم.
    لنا سنين نحبه .. وانتم في ليله الوسان اللي قطع كل لسان هلالي. انقلبتووو على هلالكم ورددتو مقولتنا الشهيرة العالمية صعبة قوويه.
    حتى لو استمر النصر عشرات السنوات مااخد بطولة نضل ونضل نحبه. انه مجرد عشق في قلوبنا لاكصر ولاقل. ولـــكـــــــن..
    موتووو بغيضكم .. وادا فيكم خيررر حطمو مقولة اسدآ عليه وفي الحروب نعامة :wink: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:49 ص
  17. نصراوي الهواء
    17

    اخوي الهلالي اجل تقولون بطولاتكم 54؟؟ تعال نحسب مع بعض
    الدوري12
    كأس ولي العهد11
    كأس اسيا6
    كأس العرب3
    كأس الملك7
    طيب نحسب 12+11+7+6+3=39 موكذا تحسبون
    اجل كيف صارت54ترى بطولات حليب ابو قوس ونيدوا وبطولات الارهاب ماتنحسب يش
    ليش كذا يانادي القرن؟؟
    الا على طاري القرن …القرن يعني100سنه ..يعني انتوا كنتوا قبل المملكة العربية السعوديه …كنتوا تلعبوا مع قريش
    هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:15 ص
  18. 1232
    18

    التعليق 1

    نسيت ان تذكر ان المحلي اكثر لفرق بطولات عنصرية :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:24 ص
  19. اقول الحق لو على نفسي
    19

    كحيلان يعطيهم الخرجية :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:35 ص
  20. نايف الشيباني ) متصدر لا تكلمني (
    20

    نصراوي الهوا
    ههههههههههههههههه من جد ياخي دايم افكر فيها. كيف لهم ميه سنه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:19 ص
  21. عالمي
    21

    تعليق رقم 1 للمعلومة النصر حقق الدوري 14 مره
    وتقول الآسيوية من عام 2001 وفريقك لم يتخطى نصف نهائي اسيا خلك معلوب
    عليك من أعلام هايدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:58 ص
  22. متصدرين لا تقرا أخبارنا هههههه
    22

    :mrgreen: :mrgreen: وش جاب طاري البطولات يومك تعددها لنا هههههههه

    انها غبنة الزعيييييييق هههههه

    مايهذري المهذري الا من حر الصدارة ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:29 ص
  23. شمس النصر
    23

    الطواقي دائما معلوماتهم غير صحيحه . هذا متعودناه منهم اعلام هايدي …..#متصدر ﻻتكلمني .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:41 م
  24. عالمي يا عالمي
    24

    خل عنك احصائيات حجا
    لا تملك اي معلمه لو الانحاد السعودي صادق علي بطولاتكم المزعومه كل سجلكم صفر :oops: :oops:

    وبعدين حتي لو ما حقق النصر الدوري بس المهم ما انهزم من الرئد في الرياض :lol: :lol:
    قال ايش سام سته ههههه
    ما كبكم الا الجوله سته يا كوتش سامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:56 م
  25. دنيا بلا معنى
    25

    الصراحة العالمي يقدم مستويات جيدة.. وفية عمل كبير من الادارة لكن اقسم باللة اني خايف من جملة
    متصدر لا تكلمني صحيح متصدر بس الفرق نقطة والدوري لسة بادي..يعني قدامك مباريات قوية
    وظروف الغيابات والاصابات الايقافات ومشوار طويل,,لا احد يهايط ويقول ان النصر يخوف الان
    انا تابعت مباريات النصر الرتم بطي جدا في تحضير الهجمة والكورة لازم تمر على كل اللاعبين؟
    انا مو جالس احطم نفسيات اللاعبين او احبط فرحة جمهور العالمي بمتصدر لا تكلمني..
    ولية ما اكلمك؟؟ الا اكلمك واكلمك واكلمك ومهرالبطولة غالي ياحبيبي..اذا كان دكة النصر
    الي تتغنى فيها جماهير العالمي وهم نور وعطيف والزيلعي وعسيري وجمعان وعيد والدعيع
    والسهلاوي والمر والراهب..باللة عليكم هاذي الاسماء تجيب بطولة..النصر حاليا محتاج محور
    من فئة ميريل رادوي وصانع لعب من فئة موسى صايب..ان تحقق كلامي تعال قول لي
    متصدر لا تكلمني..حنا مو في الدوري الماليزي ياعزيزي؟؟
    واللة العظيم اني نصراوي قديم ومتابع الدوري من سنين غير الدوريات الاوربية وفاهمين كورة..
    سالفة متصدر لا تكلمني تذكرني بالمثل الي يقول انفخ ياشريم قال ما من برطم.
    كلمتي لجمهور العالمي هي اركد فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:39 م
  26. وليد اوستن
    26

    الزبدة متصدر لاتكلمني .و. القافلة تسير وال……تعوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:15 م
100