أنباء عن عقوبات على الهلال بسبب هتافات جماهيره

جماهير الهلال

قالت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بصدد إصدار عقوبة على نادي الهلال بسبب الهتافات العنصرية التي صدرت من بعض جماهيره في مباراة الفريق الأخيرة ضد نادي الاتحاد .
تلك التقارير التي نقلتها صحيفة النادي وتم تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قالت أن العقوبة المنتظرة ستكون عباراة عن غرامة مائة ألف ريال إضافة للعب الفريق أول مباراة قادمة له بدون جماهير .

التعليقات

69 تعليق
  1. (الهلال الابن العاق للملكي)
    1

    وش ذكرهم قالو جمهور ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:16 ص
  2. الأسد الجنوبي
    2

    نادي عنصري بغيض

    والله لولا الدعم الي يحظى به من مسؤولين كبار ومتنفذين في الدولة والرياضة إنه مثله مثل القادسية أو حتى نادي الرياض
    لكن مثله مثل بنت المديرة الدلوعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:21 ص
  3. الهلال - التحكيم = فريق حاره
    3

    عقوبات الحج بدون تصريح اقوى :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:22 ص
  4. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووق
    4

    لم أجد ناديا تفوح منه رائحة العنصرية مثلما وجدتها في هذا النويدي المحلي طواقي جحا !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:25 ص
  5. nasserawi 9
    5

    ههههههههه اضحك الله سنك ياهذا!!
    اللجان متردده دائما في اتخاذ عقوبات ضد الهلال!!
    يعني بالعربي هي عقوبه لتسكيت الناس وبصراحه فقدت اهميتها الان. كان المفروض تكون العقوبه آنيه وإلا فلا،،،،،
    لجان تخااااااف بس من اسم النادي!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:29 ص
  6. ميسي ميسي
    6

    هل تكون السنة هذي غير عن سابقتها ؟
    ننتظر ونشوف :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:32 ص
  7. الدنيا ممر والاخره مقر
    7

    الله واكبر الله واكبر لااله الا الله
    الله واكبر الله واكبر ولله الحمد
    الله واكبر كبيرا
    والحمدلله كثيرا
    وسبحان الله بكرة واصيلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:39 ص
  8. لخويا
    8

    في اوربا هبوط للدرجة الاولى ونحن ببلد الاسلام مباراة بدون طواقي ومائة الف ؟؟؟

    قاتل الله كل عنصري بغيض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:46 ص
  9. شبيه الفيل
    9

    البنت المدللة لا تعاقب دلال فوق القانون :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:52 ص
  10. جحا تجحجح ...
    10

    يا نادي الإتحاد وصلوا الموضوع للفيفا .. وتشوف أفحل شنب ومهايطي عندنا يتحول إلى نعجه أمام الفيفا .. ويطبق الي يبغوه وغصباً عنه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:54 ص
  11. مذرحه
    11

    اول مباراه على (ملعبه) بدون جمهور مثل مايحصل في انظمة الفيفا والانظمة الأوربية
    عشان مايفتح مجال لتأويل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:55 ص
  12. nimer
    12

    العقوبة مخففة ! الأولى أن يلعب بقية الدوري بمدغشقر ليكون عبرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:55 ص
  13. آتحآدي الهوى والهـويـه ..
    13

    صبآح الخير لجنة الانضبآط ..

    المباراه لها اكثر من 3 آسآبيع وتوكم تتذكرون تعاقبون .. الطـ|ـوآقي ..

    فلــو مـي

    https://twitter.com/itti_46_

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:04 ص
  14. أبو لجين
    14

    احسن وقليله فيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:25 ص
  15. استراحة الخرج!!!!
    15

    واك واك واك مساكين هههههههههههههههههه اجل بدون جمهور الحين يجيك سنفور مطفي النور ويقول ليش ماعقبو عل ى اهزوجة ياسر القحطاني بكيفنا نرددها وقت مانبغى وفي المكان الي نبغىى وننتظر الديربي عشان نردددها ومحد يقدر يعاقبنا واشربو من البحر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:32 ص
  16. فيصل سالم
    16

    شوية بزران محتاجين تربيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:37 ص
  17. فيصل سالم
    17

    والواحد ما يبي يقل عقله مثلهم ، بس دام انهم مايفهمو الا بهالطريقه ناظرو الصوره وشوفو الوجوه الهولنديه والبياض اللي يلق والعيون الزرقا والشعر الذهبي .. هع .. الن ي ف ي ا ماخذين مقلب في نفسهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:42 ص
  18. الــقــائــد
    18

    المتابع للرياضة السعودية يعرف إن هذا الخبر غير صحيح ولا يمكن أن يحدث للمدلل الأوحد بالرياضة السعودية لسببين

    الأول لأن المحلي هو النادي المدلل ولا يمكن أن يتعرض له أي مسؤول بأي لجنة لا سيما إذا كانت أغلب اللجان تحت سيطرتهم ورؤوسائها معروفين الميول !

    الثاني لأن اللجنة مستحيل أن تضع نفسها بموقف محرج مع الجميع , مع الهلال صاحب النفوذ الأقوى والصوت الإعلامي الأوحد بإصدار أي عقوبة له حتى لو كانت لفت نظر أو تعهد أو حتى إحضار ولي الأمر !
    أو
    مع الأندية الأخرى ومشجعيها المغلوب على أمرهم مع هذا الظلم الذي يحصل مراراً , وقلت تحرج نفسها مع الأندية الأخرى , لأن الكل يعرف إن تكرار العقوبة يكون بالتشديد , وحسب ما أعرفه إن هذه العقوبة تكون بخصم 3 نقاط من رصيد المدلل وليس عقوبة مالية وما شابه !!

    إذا أراد المسؤولين رجوع منتخبنا للقمة لابد من العدل أن يسود رياضتنا , لأن ما يحدث من ظلم هنا تظهر بوادره على الكرة السعودية بشكل عام خصوصاً منتخباتنا بكافة فئاتها السنية !

    المهم لا أحد يعلق على كلامي لأني #متصدر_لاتكلمني :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:53 ص
  19. اتتحآدي
    19

    لو تمت ان شاء الله رآح يردع الجمهور العنصري القذر
    والعآلمييه صععبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:22 ص
  20. لوتس
    20

    أكيد توقعوا أحد يصعدها للفيفا …. وبدل سحب نقاط الدلال قالوا نسكتهم بذي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:50 ص
  21. ماجد ابو عمر
    21

    الهتافات صار لها 3 اسابيع … وتفقل الموضوع عن لجنة الانضباط … لكن رجال نادي الاتحاد هدد الاتحاد السعودي بالفيفا والمحامي جاهزة اوراقة … يعني راح يرمي احمد عيد في السجن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:08 ص
  22. اهلاوي من الجال للجال
    22

    بدري توهم يسمعون الظاهر أنهم كانوا صم ما يسمعون سوو عملية ونجحت الحمد لله والله ياللجنة الانضباط أنهم مو مضبوطين وراهم مصيبة صدقني يبغون يصيبون العالمي ويورطونه وإلا والله مالهم نية من الأساس يعاقبون جمهور بنو زقيق

    وعبر الزماااااااااان سنمضي معا …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:48 ص
  23. الشامخ
    23

    وش تنتظر من لجان الاصيفيرين يدورون على اي شي يقوقف مسيرة مرعبهم لكن هين كاشرين خشومكم سا ابطال القوى والحواجز نيجيريا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:30 ص
  24. فارس نجد
    24

    اتحدى اذا لجنة الأنظباط نفذت هذه العقوبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:45 ص
  25. ابن الشرقيه
    25

    هم صادقين لالالالا ما ني مصدق عسى الله يجيب لنا المطر السنه الهلال بيعاقب ودي اصدقها بس قويه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:22 ص
  26. اعشق لخويا واولسان
    26

    ليس على المجنون حرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:39 ص
  27. سنفور غضبان
    27

    ليه تعاقبونا مايكفي ما دعمتونا بحكام في اسيا :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:49 ص
  28. salem
    28

    والله مشغلكم الهلال ي...اويه .. الموضوع خاص بجماهير نادي الوطن الاتي وانتوا طايرين بالعجه عشان انه الهلال … اجل طواقي هاه … هالطواقي عايشين بطولات وانتم احسن مركز جبتوه من 20 سنه الرابع …………… خلوكم بعيد ولاتتدخلون في شي مايعنيكم لان الهلال معطيكم بالاربعات والخمسات …………. للاتحاد جماهير تدافع عنه … فاهمين يالاصفر الصغير … تصدقون يركب يركب اسم ( السنافر ) عليكم اكثر ي...اويه … وترا الطواقي اللي تكررونها على جمهور الهلال محلها على الراس …………… صحيح انكم سنافر اربعه وخمسه وتقولون دلال ؟؟؟ مااقول الا انكم مساكين يالسنافر ...اويه ووعدكم العميد اللي هو الاصفر الكبير يابيبي ……………….ز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:56 ص
  29. متغلي لعيون الملكي
    29

    الصحف تبي تبيع .. ولكي تبيع عليها ببث الإشاعات عن النادي الملكي وجماهيرة الغفيرة ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:19 ص
  30. واحد من الناس
    30

    اتسال ……. لماذا كافة جماهير اندية
    الاتحاد والاهلي والنصر والاتفاق والشباب
    وكافة جماهير المملكة
    لماذا تكره الهلال ….. ؟؟؟؟
    ….
    المثل يقول اللي على راسه بطحاء يحسس عليها
    لكن اعتقد ان الوضع هنا اكثر من مجرد بطحاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:24 ص
  31. انا
    31

    الامر بالعقوبة جا من فوووووووق فووووووووق لمصلحة الوطن وليس من لجنة الانظباط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:27 ص
  32. تويتي
    32

    قولو اللي تقولونه سيظل الهلال زعــــــــــيمكم وحارق دمكــــم
    لكم الكلام ولنا البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:33 ص
  33. مواطن
    33

    مالهم إلا الفيفا .

    كفوا ياجمجوم ، كفوا يالإدارة الاتحادية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:34 ص
  34. اهلاوي من الساس إلى الراس
    34

    في اوروبا تتخذ عقوبات شديده وفي بلاد الحرمين تجد الواسطات والسلطة طريقها حتى في التنابذ بالالقاب إلى اين المصير في دوري كله تقصير يميز نادي عن اخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:56 ص
  35. غصب عنهم
    35

    غصبا عن لجنة الانضباط والفضل لله ثم الفيفا لان القضية وصلت للفيفا او شم رائحة العنصرية فالمدرج العنصري وشاهد اعتذار لجنة الانضباط (لجنة الكيل بمكيالين) عن قبول احتجاج المونديالي وخوفا من تجميد الاتحاد السعودي عشان خاطر فريقهم الدلال غصبا عنهم ينظرون لاحتجاج الاتحاد المنديالي والعالمية تحرم عن فريق الدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:21 ص
  36. ابوساري الملكي الاهلاوي
    36

    مسسسسسستحيل تذكروا متى عقدت لجنة الانظباط يوم الاثنين بعد مبارة الاتحاد وقبل مبارة الاهلي السبت وقررت تأجيل الي الاثنين اللي بعد مبارة الاهلي وراح الاثنين ولا اجتمعوا وارح الاثنين الماضي قبل امس ولا طلعوا قرار ليش اولا قبل مبارة الاهلي عشان لاعبهم الكوري يلعب قدام الاهلي لانه وقتها ناقشوا حركة الكوري واسامه بس عرف ان اسامه المولد مصاب ولن يلعب مباره الاهلي والجولات اللي بعدها بطلوا لانهم ماهو مستفدين يتوقف الكوري واسامه لو توقف طبيعي ماراح يلعب مصاب…وانسوا يعاقبوا جمهورهم المدلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:53 ص
  37. shaaahir
    37

    ما اعتقد راح يصير شي لانه فريق الدلال يا سادة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:54 ص
  38. الصمصام
    38

    صحيفة النادي يرأسها البكيري الذي اثار قضية سابقة ضد الهلال عندما نقلوا مباراة الهلال مع الطائي إلى حائل في عهد رئاسة محمد بن فيصل … إذا ثم تطبيق العقوبة على الهلال إنها بداية الحرب الهلالية على كل شيء … فيتحملها الجميع
    جمهور الهلال ليس سهلا .. أينكم من الالفاظ البذيئة والنابية من جماهير الاتحاد على مر السنين التي اساءت لياسر القحطاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:26 ص
  39. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    39

    تعليقات اخواني و حبايبي الهلالين قليلة جدآ .. ما هو السبب ؟

    يمكن مغطين وجيههم من الفضيحة !!

    عمومآ ستر النواعم طيب :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:29 ص
  40. شمالى والهوى عالمى
    40

    طواقى ماينفع معهم الا كذا لاكننى اعتقد انها تسكيته لايمكن لخباز ان يجوع عياله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:33 ص
  41. اهلاوي خاص
    41

    يستاهلون الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:42 ص
  42. جميل جدااااااا
    42

    لو البطولات تحسم بالتصويت ، كان نادي ... ماخذ كل البطولات مساكين ما معاهم إلا التصويت
    أجل الوعد بعد العيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:03 م
  43. هل تعلم ان العالمي ماحقق كاس اسيا ابطال الدوري
    43

    هذولا صاحين كيف يعاقبو اكثر شعبية جماهيرية بالخليج و هو الفريق المميز و الثابت و البقيه متدحرجون

    تخيل دوري بدون زعيم والله مالها طعم وسبحان الله تميز المشجع الهلالي من مليون شخص

    لما يتميز به من ذكاء و منطق و قوة حجه الله يوفقكم يازعماء والله يرزقنا بطولة اسيا للابطال عاجلا غير اجل

    لان بصراحه اتوقع ماينقص الزعيم في اسيا الى توفيق الله و شويت حظ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:20 م
  44. الحربي 10
    44

    “الصراحة هذي مكافأه ماهي عقوبة ”

    المفترض ينزل درجة اولى لتماديهم ……………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:27 م
  45. abu amad
    45

    بعدين وش النتيجه الاتحاد بايخذ الدورى بلاش كلام فاضى جهز فريقك لكى ينافس داخل الملعب وبلاش المهاترات الى لايقدم بل ياخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:30 م
  46. اتحادي حايل والعقال مايل
    46

    زعم الفرزدق ان سيقتل مربعا فأبشر بطول سلامة يا مربعا :evil:
    المفروض يهبط المحلي للدرجة الاولى دوري ركاء هههههههههه

    فلو كان النسب يفيد لأفاد ((ابو لهب)) ….
    ولو كان المال يفيد لأفاد ((قارون)) و ((الوليد بن المغيرة)) ….
    ولو فُضِّل ذوي البشرة البيضاء على ذوي البشرة السمراء لما حشر ((بلال بن رباح))
    رضي الله عنه مع النبي صلى الله عليه وسلم ….
    ولو كان أصل الشخص يتحكم في حياته لما اصبح ((سلمان الفارسي)) من خيرة صحابة رسول الله
    افيقوا يا اصحاب هذه العادات الجاهلية فقد قال تعالى في محكم تنزيله ((إن اكرمكم عند الله اتقاكم))
    العالم يتطور ولا تزال بعض العقول تتخبط في دياجير الجاهلية و غياهب الجهل والتخلف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:31 م
  47. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    47

    جمهوور جحا مو غريبه عليه :mrgreen:
    ان شاء الله يزال هالفريق من الدوري السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:37 م
  48. slem
    48

    كفاية كذب على زعيمكم وحارق دمكم

    أتحدى أي واحد منكم أن يقسم على القرأن الكريم بأن ماسمعة في الشريط هو عبارة نيجيريا
    جماهير النصر كررت ضد الأتحاد عبارة نيجيريا في مناسبتين
    جماهير الأهلي كررت ضد الأتحاد أهزوجة خدم .. خدم وبقيادة الرابطة لا بأناس مجهولين
    ريس نادي النصر هو صاحب أول اسقاط عنصري على جماهير الأتحاد عبارة جيب الجوازات الشهيرة
    أهزوجة الكاف الحقية ألتي رددتها رابطة وجماهير الأتحاد ( مدرج بأكملة )

    النصراوية يبون الدوري بكل الطرق ههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:46 م
  49. الهلال فقط
    49

    انتم يا معتقلين الزعيم الهلال لو قولكم انه نادي تحكيم ما ربي بيوفقه كل سنه ببطوله ربي ما يرضى الظلم …. انتم يا أشباه النوادي بالسنوات ما تفرحون جماهيركم الا ببطوله وحيده عقوبه من رب العالمين ً
    نادي ١٨ سنه بلا بطوله وحالميه من تحت الطاوله
    جماهير الكاف لا تعليق يأكل خمسه ويمشي
    نادي ١٩٣٧ بلا اسيويه ودوري من قبل ما يتولد نص جمهوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:49 م
  50. الرائد / ابو هلال
    50

    كبير يا هلال والكبير الله سبحانه عجزوا عنك في الملاعب ...روا اسقاطك من الزعامة عن طريق المكاتب ولكن هيهات انت وياه يا بليد ، قالوها عذر االبليد مسح السبورة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:09 م
  51. م ح م
    51

    الهلال نادي حكومي وتحكيمي
    الهلال نادي لجان ودلع ودلال

    وش حارق رزكم ؟؟
    الزعيم الاسيوي والسعودي لا بد ان يكون فوق الجميع من حقه يتدلل ويدلع ويتأمر
    واللي ماهوب عاجبه اشربوا من ماء البحر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:12 م
  52. الملكي الأخضر
    52

    العقوبة واضحة النزول الى دوري ركاء حتى لاندخل في فريق الاستثناءات حيث نجا من الهبوط رغم التعليمات والقوانين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:17 م
  53. Abdullah
    53

    لافرق بين عربي وعجمي الا بالتقوي اللهم في هذه الايام الفضيله ارحم اموات المسلمين وكل عام وانتم بخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:23 م
  54. ذيبان Theban
    54

    يا سبحان الله
    عندما ينزل خبر غير موثوق به ( اشاعة ) يتكاثرون معلقي الاصفرين
    انــــــــــــــــهم الفائزين بجدارة بلقب ( مروجي الاشاعات )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:36 م
  55. عاقل
    55

    إشاعات إشاعات. ويبدو أن جريدة النادي تهدف إلى الضغط على لجنة الإنضباط حتى لاتعاقب رئيس ناديها المدلل الأهلي حبيب الذات العام.
    رئيس لجنة الإنضباط أعلن صراحة بأنه لايمكن معاقبة فريق على عبارات لم تلتقطها ميكروفونات الناقل الرسمي, وهذا لايتطابق مع مقاطع الإتحاد “المزبطة” فلا تدوروا حول أنفسكم كثيرا.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:39 م
  56. عالمي
    56

    اعتقد راح تتحول القضيه للنصر

    ذكروني بالامير اللي صدم الاشاره حطو الخطأ على صاحب البقاله

    لا لرياضه ومنافسات شريفه في ظل هالنويدي الارعن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:56 م
  57. هلالي
    57

    يكفي ان الطواقي مكانها على الراس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:10 م
  58. البرق المخيف
    58

    ايه هين قال بدون جماهير

    الظاهر ان محرر الخبر فاته اسم الهلال النادي الملكي نادي الحكومه مسكين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:15 م
  59. الزعيم الملكي
    59

    اقول اسكت يابو خمسة انت واياه
    ماقدرتو على الزعيم الملكي في الملعب
    تجون تهايطون وتتبكبكون خارج الملعب
    انها حياة العاجز
    ومايهذري المهذري الا من حر السخونة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:25 م
  60. ابوسلطااااان
    60

    يجب ان تكون العقوبة هبوط النادي للدرجة اﻻولى
    حتى تعتبر جماهيره التي مارسة كل انواع
    العنصرية واسءة لسمعة الكرة السعوديه
    وخرجوا عن اﻻداب الدينه بممارستهم
    الغير مقبوله في بلدنا
    ﻻ ادري من اين يستقون تلك اﻻفكار
    الغير حميده الرياضة اخلاق
    وديننا ينبذ كل التصرفات الجاهليه
    التي تصدر منهم على مدى التاريخ
    دون رادع والسبب انهم امنين العقوبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:27 م
  61. غير معروف
    61

    لا تعليق أيها الانديه الصغيره :mrgreen: :mrgreen:
    مهما حاولتوا تشوهون سمعتنا سيبقى زعيم أنديتكم تاج
    وصدق من قال المهذري ما يهذر الا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:43 م
  62. غير معروف
    62

    الهلال زعيم الانديه وتاجها وكل من جابهه يأكل بالاربعه والخمسه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:45 م
  63. سيدك وتاج رأسك
    63

    الهلال كيان – عشق – بطولات – فرحه :) :arrow:
    انا ارى ما دام تقولون تحكيم دوري ركاء يستناكم يا صغار الانديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:48 م
  64. هلالي الطايف
    64

    أقول ابو سلطان ارتقي بكلامك والا وشلون ترتقي وانت ضد زعيمك وقاهر قلبك
    سيبقى زعيمنا عالي وشكرا يا سيدك كلامك بالصميم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:51 م
  65. لا للعنصرية نعم للأخوة
    65

    هلالي وينه كسرنا عينه
    كلما اتذكر العالمية صعبة وقوية يخطر ببالي الهلال وهو مكسور العين دائماً في آسيا
    وأتذكر حكام رياضتنا ولجانها التي تكرم هلالها بالبطولات المجهزة بأيديها له بكل احترام وتقدير فيخرج بطلاً هماماً يمثل الوطن في محافل دولية ليقابل بأندية ضعيفة فنياً تمسح بكرامته الأرض فيفقد الوطن هيبته بهلاله فيأتي نادي آخر يعرق ويتعب ويقفوا بهلالهم ضد طموحه وجمهوره ويتغلب عليها جميعها بتوفيق الله ثم برجاله من لاعبين وداعمين وجمهور فيخرج ليمثل الوطن ويقابل عمالقة وينتصر ثم يمثل الوطن خير تمثيل ويشرفه وهو من واجباته بلا مهايط ولا جحفة ولا طواقي ولا عنصرية ولا تحكيم ولا لجان ولا بشوت ولا ذات عام ولا فساتين ولا مكياجات لتجميل القبح الرياضي الموجود بسببهم هكذا هي القصة ولا عقاب للعنصرية إلا اجتثاثها من المدرج وليس النادي ولكن من أتى بهذا المدرج العنصري هو النادي فيجب القضاء على العنصرية بالقضاء على مصدرها فبمجرد ايقاف هلالهم ستنتهي العنصرية من ملاعبهم وسنكون في تآلف وأخوة وتنافس شريف محترم يرقى ليفرز أندية تشرف الوطن ولاعبين يمثلون منتخب بلادهم لا يشعرون بأنهم عندما يعودون لأنديتهم سيمارس جمهور المنتخب ضدهم العنصرية من جديد !! كيف يفرحهم ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:05 م
  66. الزعالهلال يم
    66

    لجنه الانظباط نيجيري يقف ضد الهلال وهذي ظلم ظلم ظلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:01 ص
  67. الرقم الصعب
    67

    (( رصد تاريخي لكافة البطولات التي تحصل عليها الهلال عن طريق التحكيم وصافرته المجاملة له من بداية الكرة السعودية ))

    توثيق بالفيديو ومدته ساعة و 18 دقيقة

    ” كل الشكر لمن عمل هذا الفيديو المميز والموثق الذي يوضح للجيل الحالي ممن ينتمون للهلال من هو فريقهم وكيفية حصوله على بطولاته ”

    تابع فقط واحكم بنفسك

    http://www.youtube.com/watch?v=37lj1Q7Rxh8

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:07 ص
  68. سبحان الله
    68

    السلام عليكم للأسف نجد انه مثل هذه العبارات العنصرية تأخذ القدر الكبير من آراؤكم ولكن عند سب الحكم وعندما يتم لعن الاعب ووالديه في المدرجات لا نجد لها أي نقاش الكورة أعمتكم الله المستعان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:53 ص
  69. اتحادي مهما كان **
    69

    الاتحاد لما اكلها خمسه يا تعليق 49
    كان بسبب مبروك زايد ولا المباراة كان المسيطر عليه الاتحاد الا اخر 11دقيقه استغليتوا مبروك لصالحكم
    وحسسني انه لاعب هلالي بس الوعد بجده
    اما العقوبه والعنصريه من مدرجات الجمهور الهلالي الله هو اعلم فيها
    مع اني اتحادي لكني ما اقبل بالحاجات هذي فنحن نمور والنمور لا تعرف طريقا سوى العبور بسلام
    والقتال والالتحام ولما اكلناها خمسه ومشينا طبعا احترام لفريقنا لانه قدم مستوى بس لو انه العكس كان تكلمنا
    اهم شيء انا ماشجعنا الفريق المنافس على فريقنا لما اكلتوها من اولسان بالاربعه :lol: :lol:
    صراحه كانت مسخره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:19 م
114