قاله أنه في طريقه لتوثيق عدد أهدافه مع المنتخب

ماجد عبدالله: لا يهمني رأي من يطالبني بالإبتعاد عن التحليل الرياضي

ماجد عبدالله

أكد أسطورة نادي النصر والمنتخب السعودي السابق والمحلل الرياضي الحالي ماجد عبدالله ، على أنه لا يهمه رأي من يطالبه بالإبتعاد عن التحليل الرياضي ، مشيراً إلى أن كل شخص حر في رأيه.

وقال ماجد عبد الله في تصريحات لبرنامج كورة : ” لا يهمني رأي من يطالبني بالإبتعاد عن التحليل الرياضي ، وكل شخص حر في رأيه ، ولن أقم بالرد على هؤلاء ” .

ورداً على اللغط الكثير حول احصائيات الهدافين التاريخيين على مستوى المنتخب السعودي ، أضاف الأسطورة النصراوية : قمت بتوثيق عدد أهدافي ، وقريباً سأقوم بالإعلان الرسمي عن عدد أهدافي كاملة مع الأخضر عندما انتهي من كل شيء بخصوص ذلك “.

التعليقات

59 تعليق
  1. صدام حسين
    1

    كبيررررررر يا ماجدونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:24 م
  2. ابوساري الملكي الاهلاوي
    2

    ماعليك منهم نجم كبير في لاعبك وتحليلك ماعليك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:28 م
  3. ابوزنده شال الهلال على زنده
    3

    ابو عبدالله اعتقد انك يوم كنت تلعب ماكنت توزع عليهم كيكات وحلويات عشان يحبونك كنت مكدر عليهم عيشتهم وهم ماسلمو منك بعد اعتزالك اذا شافوك تحلل المباريات عادت لهم الذكريات المؤلمه كانو كل موسم يجيبون مهاجم ويقولون هذا الاسطورة افضل من ماجد اخرهم الاسطوره الورقي اللي تحول بقدرة قادر من مهاجم الى صانع لعب لقلة تسجيله للاهداف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:32 م
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    توثق ولا توثق كل أهدافك في الملاعب الترابية وعلى منتخبات مالي وسنغال وبنقلاديش وبخصوص التحليل المباريات فأنت لا تملك فكر كروي يعني فاشل :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:32 م
  5. .....حلم الهلال العالمية....
    5

    الاسطورة الحقيقية وضع لتحليل وتفنيد اخطاء الاسطور البورتقيزية الورقية ..
    وايضاح الحقيقة للمتابع اللي لابس طاقية
    ولاته دائما ما ينتقد شحرورتهم فهو يوجعهم بلسانه..
    استمرررر يا اسطورتنا العالمية واكشف المخ الضحل لصاحب السنترة الشهير..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:33 م
  6. ملكي أهلاوي
    6

    اسطوره ياماجد من صدق يبغالك فتره عشان تحصي اهدافك او جزء منها مع المنتخب ماهو مثل أسطورة الوهم اللي اهدافه ما تتجاوز اصابع اليد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:35 م
  7. حبيبي سامي
    7

    اتمنى اعرف يا ماجد معنى كلمة عشاس التي ترددها في التحليل او اي احد غيره يعرفها ينورنا بالمعنى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:42 م
  8. ابوزياد
    8

    صح شف صورة ماجد مالبس طاقيه ، مسكين هالماجد احشروه باللى ماله فيه صار بين المطرقه والسندان بين جمهور مناصريه وجمهور معارضيه واللى رايح فيها هالمسكين ماجد كثر مامدحوه كثر ماسبوه ، الضحيه ماجد ،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:52 م
  9. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووق
    9

    يا أسطورة آسيا العربية الوحيدة أنت من جلدتهم في الميدان ، كيف تريدهم متابعتك عبر التلفاز وأنت من فتحتهم كباري وأرتقيت ذات تسجل هدفا في مرماهم كشفت بذلك منازل الملز … إلخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:56 م
  10. اول عالمي
    10

    والبرازيل والارجنتين وانجلترا نسيتهم تعليق (4)وعندي سوال اتمنئ من اي سنفور يرد عليه كم سجل سنتورتكم مع المنتخب؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:01 م
  11. الزله فله
    11

    تعليق رقم 4 ، انا اتوقع ان ما عندگ فگر رياضي اساسي ، او انگ ما تملگ أسلوب رجولي أساسا ، لان گل تعليق تگتبه غير منطقي وغير واضح ، فإنت يبيلگ تشتغل على نفسگ گثيرررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:04 م
  12. عبدالله محمد الشهري
    12

    طيب ياتعليق رقم 4 ترى نجومك المفضلين ما طفر برعاية الشباب إلا هم من كثر ماهي قاعدة تفرشلهم الطريق سجاد وورود ولا قدروا كلهم يسجلون ربع أهداف ماجد اللي تقول في الملاعب الترابية ولا قدرت الورود والسجادات ومعها اللجان أن توصل فريقك بأكمله إلى نهائي كأس آسيا حتى أصبحت العالمية بالنسبة للهلال خط أحمر لايستطيع تجاوزه لو تجيبون سيب بلاتر والا تتوسطون عنده خلك من الهرج الفاضي تراب في عين الحسود ياماجد بن أحمد بن عبدالله اللي رايتك بيضاء في النصر والا في المنتخب والا في الإستوديوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:07 م
  13. patel
    13

    اسطورة حقيقية لن تكرر
    وكل من ينتقدك يابو عبدالله هو لاجل اسطورة الورق ..!!
    انت فقط من يقال له اسطورة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:13 م
  14. هلالي مخضرم
    14

    افا يابو عبدالله والله ماهقيت تتجاوب مع هالجحلط انت الرياضه وانت كرة القدم السعوديه وانت صانع امجادها وانت من جعلت لكرة القدم عندنا شعبيه وانت مستركي البطولات السعوديه ….ويحمدون ربهم عندنا كل رياضي اننا نشوفك تحلل فطلتك تسوى كل شئ …..ماجد لاتعوده ترد على هالاشكال البايزه ثاني مره ان وجدتك ترد عليهم انا سازعل منك
    قسما بايات الله اني مشجع هلالي مخضرم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:21 م
  15. عامر الشمري
    15

    انا هلالي واحترمك يابو عبدالله لك جيلك السابق وانت ابرز المهاجمين باسياء
    مهو هذولا اللي ماشافوك تلعب وخلقو من الكورة والتعصب كرة للجماهير

    وربي يوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:22 م
  16. رد على المحلي الحقيقي الهلال
    16

    المحلي الحقيقي هو الهلال

    دائما الاطفال يستخدمون سياسة خالف تعرف

    وش اخبار خويك زكروت

    ليس غريب ان يتسلق الاقزام امثالك لعمالقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:25 م
  17. اسطورتنا الهلاليه يوسف الثنيان وبس
    17

    هلاو غلا يابوعبدالله
    من قال مااحبك من قال مابيك …..انت نظرعيني وبهجت حياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:25 م
  18. نصراوي
    18

    يا ماجد أنا شاهدت اجمل أهدافك بإبراهيم اليوسف والسلومي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:50 م
  19. ابوساري الملكي الاهلاوي
    19

    تعليق4 ماهو رجل الظاهر اسمها فاطمه الحقيقي خلاص روحي المطبخ لا يعلقي هنا انت كذابه دائما

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:02 م
  20. طناخة زعيم
    20

    بس وش جاب لجاب المحلي ماجد امام المونديالي سامي .. فاهمني يامتصدر على غفله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:05 م
  21. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    21

    محلل ويقول عشر طعش ؟؟

    وعيب على اللاعب المحلي ماجد أحمد أن يتحدث عن أهدافه مع المنتخب في مشاركات مغمورة !!

    وهو لم يسجل ولو هدف تسلل في البطولة الأهم كأس العالم ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:11 م
  22. صائد الحقيقه
    22

    لاعب كبير ومحترم ولم يكرهه احد الا بسبب جمهوره اللي يبون كل شي لماجد والباقين جهودهم تروح عبث.

    لكن كمحلل اسمح لي ما لك فيه علاقه ولا ابي اورد امثله تثبت ذلك. فالتحليل يحتاج ناس لديها نظره وتحكم عقولها وليس عواطفها وتسجل ارقام وتقارن وتقنع المشاهد وليس فقط لاني لاعب كبير اصير محلل كبير.

    لااعتقد ياماجد انك تقبل تضع نفسك في نفس الخانه مع خميس والرومي مثلا كلاعب فمن باب اولى لاترضى ان تكون معهم كمحلل وهم قطعا يتفوقون عليك…. ورطك صديقك باريان في موقع تستحق افضل منه لكن قد يكون عندك اسبابك الخاصه فبالتوفيق

    لكن لا احد يجيني ويقول ماجد افضل محلل فاضطر اثبت له العكس.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:18 م
  23. ابوابراهم
    23

    تعليق 4 قايل لك من اول مالك ومال التعليق خله لاهله ولادور لك ايباد العب شطور خلك من العالمي والتعليق عليه

    ولا شف فريقك كل ماكتبوا عنه سنتر هناك لاشوفك خلك مع المسنترين ابرك لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:20 م
  24. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    24

    ومن متى صار لجماهير جحا رأى !!

    ومن متى صار لسنافر رأى !!

    ومن متى صار لم هلال رأى !!

    ومن متى صار للمفحطين رأى !!

    ومن متى صار لنواعم رأى !!

    ومن متى صار للمفسدين رأى !!

    ومن متى صار لحبايب التحكيم رأى !!

    ومن متى صار للمتعصبين رأى !!

    ومن متى صار لأطفال رأى !!

    ومن متى صار للحقودين رأى !!

    ومن متى صار للمتكبرين رأى !!

    ومن متى صار للعنصرين رأى !!

    ومن متى صار لتافهين رأى !!

    [ يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ماجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ]

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:22 م
  25. اعشق لخويا واولسان
    25

    طيب انا ارشح النعيمه للتحليل على اساس كل يوم يتهاوش مع المايكرفون والمقدم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:23 م
  26. ابوتركي ٢
    26

    تعليق 14 والله لوفيه عشره منك ان رياضتنا بخير صحيح ان المشجعين القداما فيهم الروح الرياضيه والرجوله ماهو جيل اليوم جيل الكاكاو وال?? والقمبري.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:36 م
  27. ماجد عز النصر
    27

    حلل يا الذيب ماجد وقل رايك تقول وتطول ورايك سديد ولا عليك من احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:04 م
  28. M@M
    28

    كبير يابو عبدالله بس جمهور ال ف ق ر كرهونا في شئ اسمة ماجد من كثر مايمدحونك والتعصب اعمى عيونهم صرنا نكيدهم فيك بس خلك بعيد عن التحليل لان شوفك اصرف من وحيك ولعبك افضل من كلامك والله يوفق ابوعبدالله حقكم وابو عبدالله حقنا هلالي صميممممممممم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:04 م
  29. M@M
    29

    وش دخل جمهور ال ط ح ال ب الي ماعندهم اسطورة حقيقة كل اساطيرهم هجوا من خبالهم الا يتلزقون في جمهور بنو ف ق ر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:11 م
  30. اهلاوي ملكي
    30

    :-x ماجد حينما يحلل يخرج الفكر الكروي الاسطوري فهو مكسب للقناة ورأيه وفكره فائدة للاعبين الشبان :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:14 م
  31. اسطورتنا الهلاليه يوسف الثنيان وبس
    31

    يعتقد البعض من يستطيع الفلسفه في الكلام ولسانه طلق انه مافيه احد يفهم مثله سواء في الكره او اي مجال
    وهذا خطأ يخفى على الكثيرين
    الفهم والمعرفه بخفايا كرة القدم ممكن شخص لايتفلسف في الكلام ولكنه ممتاز في التحليل الفني
    كما هو حال ماجد والشنيف
    ماجد يفهم فنيا اكثر من الشنيف والبطي …ولكن اولئك عندهم طلاقه اكثر لانهم اكثر ثقافة من حبيبنا ابو عبدالله ومعهم دورات
    لكن ماجد تحليله افضل منهم وممتاز ويحلل من واقع ممارسه ويعطي الجمل بدون زخرفه
    ونحن سعيدين جدا بوجوده فهو (نكهه خاصه لايضاهيها اي رياضي)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:14 م
  32. ممدوح الرفاعي
    32

    مع انني لست نصراوي لكن ماجد غني عن التعريف وآراءه وكل مايطرحه من طرح فني في كرة القدم مميز وفي الصميم اتمنى بأن يحلل جميع مباريات الهلال وبالذات في اسيا لنعرف اين تكمن نقاط القوة والضعف في الهلال لان رؤية ماجد رؤية فنية ثاقبة وتصب في مصلحة الوطن ..شكراً سبورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:20 م
  33. هلالي مخضرم
    33

    شعبية ماجد لايضاهيها اي نادي في المملكه بما فيها الهلال (ماجد معجبينه من كل الانديه حتى دول الخليج العربي والوطن العربي) غير دول الخليج له شعبيه في الاردن وسوريا ولبنان ومصر والعراق ..ولا اعرف عن شعبيته في المغرب
    وياتي بعده الثنيان ثم ياسر القحطاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:26 م
  34. الأخضر الملكي
    34

    تبقى ياماجد كبير بلعبك ورائع بااخلاقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:04 م
  35. أحمد999
    35

    أحيي الأخ هلالي مخضرم على رأيه
    فكل لاعب او محلل او مدرب مجتهد واحتمال يصيب واحتمال يخطئ

    والاخوه اللي يشككون في اهداف ماجد عبدالله اقول لهم ترى ماجد سجل على منتخبات عالميه البرازيل والارجنتين وانجلترا وغيرها من المنتخبات
    اما اسطورتكم فلم يسجل الا على منتخب عمال رومانيا في الدمام كمنتخب اوربي
    واللي يقول كأس العالم وماسجل يكفي ان نهضة الرياضة السعودية أتت وقت ماجد ورفاقه ومعهم فيصل بن فهد حتى وصلوا للقمة واتى غيرهم وانزلها حتى وصلنا القاع
    وللمعلومية تأهلنا كان على نهاية ماجد وكبر عمره واصاباته اضف اليها كان لايتأهل الا منتخب واحد عن اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:25 م
  36. ابوسلطااااان
    36

    انهم الحثالة وقسم انهم حثالة كما يوصفون
    من يحاولون المساس بماجد
    ﻻينكر نجومية ماجد اﻻ حاحد
    او بزر ماعرف تاريخ اﻻساطير
    توثيق اهدافك يابوعبدالله راح يدخل
    بعض الناس قسم العناية المركزه
    يعني بينجلطون وﻻ ردهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:30 م
  37. مــحــرووم
    37

    الــطــفراوي تقول له صار لك 17 سنه معدم تحت خط الـــفــــقرمن البطولات .. يقول لك ماجد اسطوره تقول له ليش عملتوا إنقلاب قدام بوابة النادي ورفعتوا الكارت الأحمر في المدرجات ونشوف بكائكم في الفضائيات بعد المباراة يقول لك ماجد اسطوره ..تقول له ليش 6 شهور لاعبي فريقك المساكين بدون رواتب يقول لك ماجد اسطوره .. يابن الحلال ليش أعضاء شرفكم يحاربون رئيس ناديك يقول لك ماجد اسطوره … حتى تقول له ايش إسمك يقول ماجد اسطوره .. يعني لولا الله ثم هذا اللاعب لأصبح مثل فريق البعداني في جده ولأصبح في عداد المفقودين رياضياً مثل الرياض والوحده … كل تاريخ هالنادي مبني على لاعب واحد ويقول لك عالمي .. بصراحه احس تشجيع هالنادي تكفير للذنوب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:03 م
  38. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت ........ تويتر : @azooz917az
    38

    تعليق 24

    :: تـــوأم “ الشّمـــس ::

    :mrgreen: :mrgreen:
    عسى ماتكلفت بس !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:07 م
  39. abunofe
    39

    نجاحات الاسطوره سامي حركت ماجد والهريفي كل شوي طالع بجريده يقول شوفوني!!!!!
    كبير ياسامي نفضت الغبار !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:14 م
  40. العالمي كلوب
    40

    اضغط الجحويه يابو عبدالله تراهم منضغطين خالص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:42 م
  41. حكمكم
    41

    سبحان الله الذي خلق وفرق شتان بين صاحب التعليق 4 وبين الهلالي المخضرم 14 وهنا يبرز العقل والفكرالرياضي المتزن لدى الثاني كثر الله من امثاله بينما تتضح السطحية والتعصب الاعمى والحقد المقيت في المعلق الاول سبحان الله وكم كلمة قالت لصاحبها دعني .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:06 م
  42. فارس
    42

    لست نصر آوى ولكن ماجد عبد الله لم يكن اسطوره كلاعب فقط ولكنه اسطوره فى الأدب والأخلاق سير يأبوعبدالله والله معاك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:09 م
  43. عالمي اسياء وزعيمها
    43

    ياشباب اشوف اللي مثل ماجد بالتحليل مكسب لكل الجماهير…
    فقط خلوني اذكر لكم نقطة قالها ابوعبدالله بتحلله لمبارة النصر والعروبة
    وهي عندما انتقد طريقة التون باستقبال الكرة وضربها براسه ،،،
    وقام ماجد بشرح الطريقة الصحيحة
    و بهذا يستفيد من تحليل ماجد حتى اللاعبين ……والا الكلام عن الخطة والظغط والسوالف الباقية اي واحد منكم يعرفها وحافظينها من اي محلل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:14 م
  44. ابو عبدالله
    44

    طول عمرك كبير وترفعت عن الصغار اصحاب المقالات الهابطه وببقي الكبير كبير يا ابو عبدالله تحباتي لمقامك الكبير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:26 م
  45. مشجع اهلاوي
    45

    من سجل في البرازيل هدفين والارجنتين وانجلترا وكوريا والصين وايران
    هو الافضل في تاريخ الكره السعوديه والاسيويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:40 م
  46. رياح نجديه
    46

    ماجد عنده فكر رياضي ويمتاز بكشف اسباب النتايج بس عنده مشكله في ايصال المعلومه وانا شخصيا اعرف انه مكتشف ممتاز ويمكن يمتاز بالمستشار الذي يعرف منهم اللاعبون الذين يصنعون الفارق بس تنقصه طريقة سرد الكلمات للمتلقي بس سبقى كلمته مسموعه يعرف من يصلح للعب في المركز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:22 م
  47. اعلامي1
    47

    ولاعنده سالفه وينه وين التحليل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:09 م
  48. الملكي
    48

    يكفي انك اسطورة في الملاعب وخارج الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:26 ص
  49. وين مايروح الاصفر انا وياه
    49

    ماجد مختلف في كل شي حتى في التحليل انا ارى ان ماجد افضل محلل يعطيك الزبدة والمفيد وخبير تشخيص
    هذا ري وقد يختلف معي الكثير ولا عجب فهذا تحليل ولكن لغة الارقام تؤكد ان ماجد افضل مهاجم في السعودية
    واكثر مهاجم سجل اهداف في ديربي النصر والهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:07 ص
  50. 123
    50

    ياماجد يكفي انك حللت وهللت وسحبت اللاعبين داخل الملعب فلا تلتفت لمرتدي الطواقي لان انتقادهم لك لانك ماجد

    الذي يعرفة كبيرهم قبل صغيرهم ويعرفون جيدا ماذا فعلت بهم وكيف اضحكت الجمهور عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:41 ص
  51. اسطورتنا الخالده يوسف الثنيان ولاحوله احد
    51

    الاخوه الاعزاء من مختلف الميول ياليت نترك بعض الكلمات طواقي سنافر جحا والله اني هلالي ومثل الاطرش بالزفه لااعلم معناها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:03 ص
  52. خالد المالكي
    52

    لن تتكرر في ملاعبنا ..
    وسيبقى ذكرك خالد ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:58 ص
  53. هلالي مخضرم
    53

    اخي الهلالي للاسف انني انتمي واشجع نادي تشجعونه (لعنبو حيكم فشلتونا ) واخزياه ماجد تتندورن بكلمات سيئه تجاهه ياتقول كلمه طيبه بحق ابو عبدالله والا انثبر (الله ?? ابو الرياضه اللي تعرفونها) ماجد هو من جعل لكرتنا مكانه في قارة اسيا هو وزملائه ولكنه العامل الاكبر في تطورنا ووصولنا لمنصات التتويج
    والاخوه النصراويه يااخوان ترى بعضكم للاسف مايدري وين هي ناحره كل ماجاء طاري الهلال السنافر وجحا والطواقي والله ماادري وش معناها وعلى فكره لي مايقارب 37 سنه مالبست طاقيه وهو لبس الطاقيه عيب ….تحلوا بشوي اخلاق
    لما يجي ذكر الفريق المنافس قل ان شاءالله سنهزمه وناخذ البطوله اما خرابيط سنافر وتحكيم وطواقي …ياناس عوفوتنا بالكوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:46 ص
  54. سيرة الحب تعني النصر
    54

    الاخ صاحب التعليق 21
    كيف تقول اهداف ماجد محليه ؟ نسيت اهدافه في كأس آسيا ؟ نسيت هدفه على الصين في 84؟ نسيت اهدافه على الارجنتين والبرازيل وانجلترا؟ ولا انتمائك لفريقك المحلي جعل في عيونك غمامه لا ترى سوى المحليه فقط؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:16 ص
  55. ماجد بكاههم
    55

    ماجد اسطوره رضي من رضي وسخط من سخط ما يهم زعلهم. أتحدى ان يثبت أي احد ان الملاعب السعودية انجبت مثله اسطوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:24 م
  56. ابوعبدالعزيز
    56

    المثل يقول الشجره المثمره هي التي ترمى بالحجر ..
    وأقول أما التي لاتثمر فأصحابها يثرثرون للفت الإنتباه فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:52 م
  57. لمن يجرؤ فقط
    57

    من أساسيات عمل المحلل الفني أن يكون لديه فكر وقبول لدى كافة الجماهير .
    لإن المحلل الفني لايلعب لفريق معين .
    وأمامك تجربة واضحة للعيان0خالد الشنيف.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:19 م
  58. tamahawk
    58

    لا يهمونك ياماجد والله أنك قاهرهم في الميدان و يبون يخفونك عن الإعلام نهائياٌ ولكن خلك على رؤوسهم ودق اخشومهم ياما تغنوا باسمك في المدرجات وياما كان حديثهم عنك في المجالس والإعلام ولكن ماينكر الجميل الا الحقير واصل ولا عليك فيهم ماعلى الذيب من إ طقاع النعاج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:36 م
  59. عزيز
    59

    قد لا يجيد ابو عبدالله الكلام المنمق لكن من يركز في كلامه يعرف عقلانية وواقعية ما يفكر به .
    الكلام المنمق والارتجال ليس دائما في صف المنطق والحكمة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:37 م
102