بالصور : قادري ينطلق مع النهضة و يوقع عقده رسمياً

جلال قادري يوقع العقد بجانب رئيس الناديأستأنف فريق النهضة الكروي الأول تدريباته اليومية على أرض ملعبه في الدمام بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة يومين بعد نهاية مباراة نجران والتي خسرها الفريق بخمسة أهداف مقابل هدفين. وأنطلق المران تحت أشراف التونسي جلال قادري والذي تحدث في البداية عن الأهداف المستقبلية التي رسمها للفريق وطلب من اللاعبين تنفيذها ووضعها نصب أعينهم من أجل عودة الفريق إلى جادة الانتصارات والتي ستمنح الفريق روحا معنوية جديدة يتفادى بسببها الفريق الدخول في أزمة الهبوط المُبكر. وأكد القادري للاعبين في أرض الملعب أن الحماس والرغبة الجادة من قبلكم تعتبر النقطة المفصلية في تعديل الوضع للأفضل بشرط أن تكون الأهداف التي رسمناها جميعا هاجسا وهدفا لنا. ثم بدأ المران بالتسخين وركز بعدها الكابتن جلال قادري على النواحي التكتيكية في إغلاق المنطقة الخلفية والتمركز الصحيح لاستقبال الخصم. ثم طبق ما تم تنفيذه في المران من خِلال المناورة التي أقامها على منتصف الملعب وقام بتوجيه اللاعبين كثيرا لتفادي الوقوع في الأخطاء التي أنهكت الدفاع.

وكان البرازيلي رينان داسيلفا قد خرج من المران بعد شعوره بإصابة طفيفة لن تُعيقه عن تكملة مشواره مع الفريق .

من جانب آخر وقع الكابتن جلال قادري عقده رسميا في مقر النادي مساء أمس بحضور رئيس النادي فيصل الشهيل وأعضاء مجلس الإدارة .

تدريبات النهضة 666 تدريبات النهضة جلال قادري النهضة

التعليقات

1 تعليق
  1. رياضي شرقاوي
    1

    مرحباً بك يا كابتن قادري ولكن المدرب ليس لديه ادوات فاعله ليفوز على فرق الوسط والمؤخرة وليس فرق المقدمه. لاعبين مستواهم ضعيف ومحدود ولا يرتقون الى دوري ممتاز. يجب ان يكون رئيس النادي رجل اعمال غني وسخي يعمل صفقات لاعبين على مستوى عالي حتى يجاري فرق الممتاز.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:17 ص
100