العراق يهدد: إما البصرة او الانسحاب من دورة الخليج !

العراققال وزير الشباب والرياضة العراقي جاسم محمد جعفر، إن مجلس الوزراء قرر الانسحاب من بطولة كأس الخليج في حال عدم إقامتها في “البصرة”، ونقلها إلى مدينة جدة السعودية، لاستمرار فرض الحظر على ملاعبها من قبل الاتحاد الدولي، وفقاً لما نقله موقع “الحرة” عن وسائل إعلام عراقية اليوم.

واعتبر الاتحاد العراقي لكرة القدم قرار نظيره الدولي (فيفا)، بخصوص استمرار فرض الحظر على الملاعب العراقية وعدم السماح بإقامة المباريات الودية والرسمية في العراق “صدمة”.

وقال نائب رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود: “لم نتوقع إطلاقاً أن يواصل الاتحاد الدولي حظره على إقامة المباريات على الملاعب العراقية سواء الودية والرسمية، وقراره الأخير بعدم موافقته على رفع الحظر المفروض على ملاعبنا كان صدمة”.

وأضاف “مسعود”: “نستغرب أشد الاستغراب أن يأتي هذا القرار بالإجماع، وبموافقة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم، فضلاً عن باقي الأعضاء العرب في عضوية المكتب التنفيذي لفيفا.. لقد سمعنا الكثير من الوعود”.

وكان الاتحاد العراقي تقدم بطلب إلى الاتحاد الدولي لمناقشته في اجتماعه الأخير، بخصوص رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية.

التعليقات

29 تعليق
  1. المووج
    1

    تكفى خلك قدها وانسحب
    واخذ معك اليمن

    خير وبركة على ابناء الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:52 ص
  2. شبيه الفيل
    2

    سيتم الانسحاب 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:16 ص
  3. غطرسةة نصر
    3

    انسسحب احسن لكم لنهه البطوله مالها داعي
    منتخب العراق اقوى من منتخبات الخليج

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:20 ص
  4. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    4

    من حقهم ينسحبون ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:24 ص
  5. ابومشعل العالمي
    5

    ابركها من ساعه وش حصلنا من وراكم وليت دول الخليج يشطبونكم خل ايران تنفعكم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:27 ص
  6. شمالى والهوى عالمى
    6

    ودنا تنسحبون ترا الزلمات جاهزين بدالكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:43 ص
  7. SuL6aN AL Nassr
    7

    احلى خبر اتمنى ينسحبون

    كيف يطالبون بأقامتها بالعراق والوضع الامني سيئ

    من المجنون اللي بيروح العراق وسط هذه الظروف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:27 ص
  8. اتحـادي الهوى والهـويه ..
    8

    .. على الاتحـآد العراقي .. تفهم الازمه التي تعيش فـيها .. البـصره ..

    يعني من المستحيل .. بوجود آنفجآرآت وآرهآب وآوضآع غير مستقره .. آن تآتي الدول الخليجيه للموت برجلينـها ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:48 ص
  9. الهلال ونتو بكرامه
    9

    وفر وسائل الامان وتعال تكلم
    اجل بلد كلها حروب وتفجيرات وتبي البطوله تقام فيها

    الظاهر يبون عيال الخليج قربان للسستاني هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:45 ص
  10. اتحاديه موندياليه
    10

    ياليت ينسحبون ويفكونا
    ماشفنا منهم غير اللعب الخشن والاحتجاجات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:23 ص
  11. صقر العنزي
    11

    روحـه بلا رده

    على ساس بيخرب كاس الخليج اذا ماتشاركون :mrgreen:

    بلد مو مستقر وكل فتره نسمع بالتفجيرات …

    ويقول اذا مانستضيف البطوله ننسحب :!: شين وقوي عين

    سنع بلدك الاول وبعدين استضيف بطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:32 ص
  12. درس
    12

    انسحب احسن لك … محد بلاعب في ملاعبكم الآيله للسقوط .. بعدين وين نلعب وانتم تحاربون بعض ما نسمع الا انفجارات وطلق نار .. وين الامن وين الامان .. محد مجازف والله عساكم ما لعبتم .. اساسا بطوله غير معترف فيها في الفيفا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:28 ص
  13. لــــيــــثـــاوي مــــلــــكـــي
    13

    عاايدي ينسحبون كلهم شيعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:50 ص
  14. اسطورتنا يوسف الثنيان
    14

    ماشاءالله يبغون الناس تحضر عندهم والتفجيرات شغاله والله مابعنا انفسنا علشان كوره …باللي مايحفظكم انتم ومنتخبكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:52 ص
  15. عماد 999
    15

    كاس الخليج بدون العراق واليمن احسن بكثير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:17 ص
  16. إتحآدي حآئل
    16

    آصلآ لو يلغون البطولة كلها افضل
    بطوولة فآشلة وغير معترف فيها بالفيفآ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:30 ص
  17. فارس نجد
    17

    ياليت تنسحبون اصلا ماوراكم الأ المشاكل وأقترح ان يكون البديل متتخب الأردن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:08 ص
  18. اهﻻوي ملكي راقي صميم
    18

    يا وزير الشباب والرياضة العراقي ع قولت اﻻعﻻمي محمد الشهري اﻻنسحاب طيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:22 ص
  19. واحد من الناس
    19

    يوميا .. وعلى جميع القنوات الاخبارية العراقية
    والعربية والعالمية نسمع عن التفجيرات والقتل
    في مدن العراق
    واخرها امس الاحد
    مقتل اربعين شخص اغلبهم من الاطفال
    ..
    لا وبعد زعلانين
    يا اخي روح اشرب من المحيط
    لان منظر القتل والدماء اصبحت من الاشياء المالوفة لديكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:10 ص
  20. مفتاح الخبر
    20

    روحـه بلا رده
    ياليت تنسحبون بلد النفاق والفتنه المعلق مبارة الامارات والعراق طلع الى في قلب كل عراقي على الخليج العربي وعلى خليل جلال ( مشاركة الاردن او المغرب ضيف شرف مثل كاس امريكا الجنوبيه افضل من العراق ومشاكلهم )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:23 ص
  21. saad
    21

    اتحداك تنسحب وانت تعرف ايش السبب ,الباب يفوت جمل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:38 ص
  22. يجرح و يداوي
    22

    تأمين أبنائنا اللاعبين اولى من زعلكم او رضاكم يالعراقين
    الانسحاب خشم طيب .. ولا عاد نشوف وجيهكم ثاني مرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:44 ص
  23. راعي الاولة
    23

    بقلعتهم!
    يا كرهي لمنتخبهم!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:12 م
  24. عامر الشمري
    24

    محمد ميت عليكم يكون افضل لو تنسحبون ماخرب الاسيويه واللعب النظيف الا المنتخب العراقي

    وخلك قدها وانسحب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:23 م
  25. سفيرالوطن
    25

    ان شاءالله ينسحبون عشان تقام البطوله في جده ام الرخى والشده!!
    لايحطونها في الرياض عشان جماهير السنافر لاتقلب على لاعيبة المنتخب زي ماقلبوا على ناديهم ايام طيب الذكر اولساااان والاربعه الشهيره ورددوا (العالميه صعبه قويه)!!:mrgreen: :mrgreen: !!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:35 م
  26. عالي
    26

    اولا اتمني للعراق ان يعود الامن والامان فيها وان تنظم جميع البطولات في جميع الالعاب ثانيا حقيقة من الصعب جدا اللعب في العراق في هذا التوقيت نظرآ لكثرة الهجمات الارهابية والوضع الامني الصعب وعن انسحابهم من البطولة اتمني لو ان الاتحاد العراقي يتخذ نفس الموقف في جميع البطولات وليس الخليجية فقط هل يستطيع لا اعتقد وبالنهاية اتمني الفوز لمنتخبنا وكذلك اتمني ان يحل الامن والامان في العراق وقتها ستجد ان المملكة حكومة وشعبا اول من يطالب في اقامتها بالعراق

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:58 م
  27. عبدالحق
    27

    الإصرار على البصرة وترك المناطق الأقل خطورة مثل اربيل والموصل له مغزى من العصابة الايرانية الطائفية التي تحكم العراق
    كأس الخليج فقدت بريقها كما هو منتخب المملكة الذي بات يلعب بالإسم فقط

    ولكن مثل ما قال المثل الطريق اللي يودي ما يجيب

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:53 م
  28. نصراوي رايق
    28

    انسحاب العراق يفقد البطوله النديه والتنافس عتقد هو بطل الخليج 6 او7 مرات ولاكن الوضع الامني لازم يشوفون له حللوكانت في اربيل اعتقد تمام مافي مشكله لاكن اصرارهم عا البصره خطأ لتمنى يصلون لحل مرضي

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:03 م
  29. شمساوي
    29

    دفعة مردي والهوى شرقي :-o مافيه احلى من جده للبطوله،جمهور ذواق بمعنى الكلمه ومع الاستاد الجديد راح تكون جده غير واحنا بخيربأذن الله بلاعراق بلاهم
    العراق كانت عزيزه من زمان اما الان صارت لاذناب ايران الروافض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:58 م
104