طلائع الجيش حل خامساً و القرين الكويتي سادساً

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى ختام البطولة العربية لكرة اليد

البطولة العربية لليد
يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية المباراة النهائية لبطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، والتي ستقام في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين على صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بين ناديي مضر والنور السعوديين.

من جانبه، احتل نادي طلائع الجيش المصري المركز الخامس في البطولة بعد فوزه مساء أمس الأحد على فريق نادي القرين الكويتي الذي حل سادساً، بنتيجة 25-24.

وكان نادي أهلي طرابلس الليبي حل في المركز السابع، وجاء ناديي النجمة والنصر الليبيين في المركز الثامن والتاسع على التوالي.

فيما اكد الكابتن وليد صقر فرج مساعد مدرب القرين الكويتي بان حصولهم على المركز السادس لايمثل طموحاتهم ولكن هذه هي الكرة اذا لم تجتهد وتقدم كل ماعندك فلابد لك من ان تنال المركز الذي يليق بك وبجهدك المبذول وحقيقة نحن اليوم لم نكن في يومنا ولم نقدم المستوى الذي يجعلنا نتفوق على فريق الطلائع المصري وارتكبنا عدد من الاخطاء وكان من الطبيعي ان نخسر ونتقهقر الى المركز السادس واختتم حديثه مؤكدا بان فريق الجيش المصري قد كان الافضل في المباراة واستحق الفوز والحصول على المركز الخامس ونحن نقول لهم مبروك بكل روح رياضي.

بينما شدد المدرب عمرو حافظ المدير الفني لفريق طلائع الجيش المصري بان حصولهم على المركز الخامس في البطولة العربية لايمثل كل طموحاتهم فهم وعلى حد تعبيره قد جاءوا الى السعودية من اجل المنافسة على البطولة والفوز بها ولكن التوفيق لم يكن حليفنا وهذا قدرنا يجب ان نسلم به وعن المباراة قال ان الفريقين قريبين من بعض ولديهم تكتيك عالي وفريق القرين لديه مدرب قدير ويعرف حدود واجباته جيدا وهو الكابتن محمد عبد المعطي الذي واجهنا بتكتيك عالي ومستمر طوال المباراة اتعبنا كثيرا وفريق القرين فريق يجبرك على احترامه وفوزنا عليه جاء بجهد كبير وفكر عالي . وعن لاعبيه قال بأنهم ادوا بروح معنوية عالية ولكن في فترات من المباراة حدث بعض التراجع والتراخي وكان من الممكن ان تفرق معنا كثير في العديد من الانفرادات التي تعرضنا لها ولو وفقوا فيها لكان للمباراة شكل اخر . وأشار الكابتن عمرو الى ان مشاركتهم في البطولة تعتبر معسكر خارجي استفدنا منه كثيرا لأننا لم نستعد بصورة جيدة وكان يتقصنا الانسجام التام ولعبنا مباريتين في الدوري المحلي فزنا بهما معا وجاءت البطولة لتعطينا مزيد من الاحتكاك والتجارب التي ستعيننا كثيرا لتفادي الكثير من الاخطاء مستقبلا كما اننا اكتسبنا مزيد من التجانس والانسجام والانصهار في بوتقة الجماعية الكاملة من خلال مباريات البطولة وقال ان ما أعاق الطلائع انهم لعبوا بفريقهم الاساسي بلا اجانب وبدون الاستعانة بنجوم الاندية المحلية بعكس باقي الفرق الاخرى التي استجلبت محترفين اجانب واستعانت ببعض اللاعبين المحليين من الفرق الاخرى . وفي حديثه عن موقعة النهائي الليلة قال ان الفريق الذي ابعد القيادة القطري هو من سينال البطولة يقصد فريق النور .

 

10