التويجري: اقترح أن يكتب بيريرا أسئلة المؤتمر الصحفي بنفسه!

• نجران ثالث الدوري بعد جولات «خمس»!

• ولولا الظلم التحكيمي أمام النصر لكان رصيده 15 نقطة !

• التعاون هو الآخر يقدم نفسه بشكل مختلف تماماً عن العام الماضي « حتى الآن» !

• حتى والحكام «يتربصون» به في كل نزال!

• الفتح «ليس» كما هو !

• رغم أن كل أركان معادلة النجاح موجودة!

• استقرار إداري وفني وأجانب ومحليون!

• طار بفوز «باهت» أمام الفيصلي وحقق 3 نقاط لكنه «يترنح» !

• الديربي كان «مملاً» !

• باستثناء «أكشنة» سيزار و «عنجهية» بيريرا !

• ويبدو أن سيزار يحزم حقائبه !

• بيان الاتحاد ما زال «يؤتي أكله» !

• ضربة جزاء ولا في الخيال للعميد !

• أنقذها الحارس لينقذ الحكم ولجنة المهنا !

• أمام التعاون فاز «البيان» !

• وأمام الأهلي «بلنتي» مجاني !

• ثم يولون حول الهلال !

• على عكس ما شاهدناه أمام الهلال، بيريرا لم يتطرق للتحكيم !

• جن جنونه على بطاقة «صفراء» !

• ولم نره كذلك في ضربة جزاء «طائشة»!

• ما قاله بيريرا في المؤتمر الصحفي «غطرسة» !

• أتحداه أن يفعل ذلك في البرتغال !

• بيريرا يريد «وصاية» على الإعلام وهو من لم يستطع إلجام «تمرد» سيزار !

• لو كانت الأسئلة فعلاً استفزازية لقلنا معه حق !

• بل لوقفنا معه وأنصفناه !

• لجنة الانضباط «تغمض» عينيها عن «سوء أدب» بيريرا وتجاوزاته !

• ولو حصل وتجاوز مدرب آخر وتمت عقوبته فسنقول «لك الدلال يا أهلي» !

• يقول «الداهية» المتميز «لا تسألوني عن أي لاعب» !

• اقترح أن يكتب بيريرا أسئلة المؤتمر الصحفي بنفسه !

• ويجيب عليها هو !

• وحتى في هذه لا «أضمنه لكم» !

• سألوا الفشّـــار كيف سيحضر بيريرا للمؤتمر القادم!

• استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال (بالعجراء)!

مقالة للكاتب عادل التويجري عن جريدة الشرق

التعليقات

43 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    مدرب الأهلي لم نشاهده بعد لقاء الديربي يتكلم عن التحكيم وعن الركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه ببساطة لأنه لم يكن الطرف هو الهلال وأما بخصوص البرازيلي برونو سيزار وغضبه بعد أن قام المدرب بإستبداله فيتضح لنا بأنه سوف ينتقل من الأهلي وكلها وقت فقط وبعد رميه لشعار النادي جمهوره يصفق ويؤيد ما فعله وهم يحبون الإهانة بأي طريقة كانت .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 1:48 م
  2. ابوياسر١١٢٨
    2

    عسى العجرا في ظهرك ي??????ي
    أشوف من اللي قاعد يهذري من الالم
    اللهم لاشماتة وموتوا بغيظكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:03 م
  3. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    3

    وش اخبارك بعد الرائد ؟

    اتوقع انك :

    عطست و كحية ونهقت :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:11 م
  4. ذيبان Theban
    4

    يا تؤام الشمس يقولون العرب , كحيت و ليس كحية :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:16 م
  5. الـهـــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    5

    مدرب الأهـ لي سيحزم حقائبة بالإياب عند مواجهة الملكي ..!!

    و ” 4 ” الموسمية ستكون القاضية ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:29 م
  6. خالد
    6

    صحيح بيريرا لن يكرر ما قاله في المؤتمر لانه ببساطه يقابل صحفيين يحترمون المهنة ويفهمونها وليس مثل البعض عندنا لم يجد عمل فاصبح مراسل وبعدها كاتب مقال ثم محرر وهو في الأصل عاطل ومشجع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:38 م
  7. السبيعي٩٩٩
    7

    مقال سخيف من صاحب المكياج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 2:42 م
  8. مملكة الرقي أهلاوية
    8

    على اﻻقل بيريرا مدرب حقيقي مو مثل بعض ناس يكذب و يقول جاني عرض و هو راح يتدرب أساسا الله يخليك بتال يا :mrgreen: شوكة بحلوقكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:08 م
  9. جحاابوطاقية
    9

    ولولا الظلم التحكيمي أمام الاتفاق والاتحادوالاهلي لكان رصيدك6 نقاط يا.... بس متى ينظف الاعلام من هذاالاشكال وفي الاختام اقول ياصبرالارض عليك يابو…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:17 م
  10. جحاابوطاقية
    10

    قصدي الختام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:20 م
  11. ابوزياد
    11

    كحكح وعطس بوجيههم على راحتك ياقاهرهم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:27 م
  12. زاهر
    12

    اقول كيفك بعد الرائد اشوفك تهذري وماانت داري ايش تكتب مو منك والله من زود الحره :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    هععععععععععععععععععععهههههههههعععععععععهععععععععععهععععععععع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:29 م
  13. ناااااااااسف
    13

    وانا اقترح انك تحط المكياج بنفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:34 م
  14. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    14

    تعليق 4

    ما علموك العرب .. كيف تكتب اسمي صح :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 3:41 م
  15. شيكو لفربول
    15

    ياتويجري المثل يقول

    لوحسبنا حساب للعصافير مازرعنا دخن

    === بأذن الله الدوري ملكي اهلاوي =====

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:43 م
  16. استراحة الخرج!!!!
    16

    مايهدري المهدري الامن حره العالميه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:26 م
  17. ابو عكازين
    17

    كيف يحتمل هذا الكائن نفسه ؟
    نصه حقد على كل شئ
    والنص الثاني مساحيق
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:39 م
  18. العفجاوي
    18

    شخابيط مكياجيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:40 م
  19. العفجاوي
    19

    :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:41 م
  20. متابع ملكي
    20

    يتكلم عن ظلم الحكام لنادي التعاون ونجران !!! الله أكبر .. أجل اللي يصير ف مباريات نادي الدﻻل ويش تسميه مزح هههههههههه .. صحيح إن لم تستحي فإفعل ما شئت ..
    عشرات السنوات تسلب بطوﻻت وليس نقاط بصافره ?????ه ظالمه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:49 م
  21. نديم الملكي وفخر السعودية
    21

    ماطلع تعليقي ياسبورت انا ماعممت بل خصيت بعض اعلامي الرياضة الذين لا يعرفون كيف يلقون السؤال وفضحونا حتى لما شهق الضفدع قال شي مايعرفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:04 م
  22. فديت الوطن روحي
    22

    ليتك بس ياتويجري تفكنا من مشاهد وجهك بكشن يادوري شفلك ديوانيه تسهر فيها يرحم والديك أوروح لنادي الرائدوشوف شسالفتهم المهم اشغل نفسك من السا عه 11 مسآ فهمت ياوليد الفراج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:23 م
  23. شبابي وافتخر
    23

    سيزار في كل مباراة يفعل مافعل اخيرا
    لاعب مغرور – يعتقد انه – ميسي او رولاندو- وهو وشحومه تقول ثور
    من العام وحركته مع طيب الذر طارق كيال- نذكرها جيدا- ماذا لو فعل ربع مافعل – سيزار من لاعب هلالي او شبابي او حتى نصراوي- قامت القيامه ولم تقعد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:23 م
  24. ملكي. بامر الملك سعود
    24

    هلا والله يابو غيدا بعبع الملحم
    ضربهم
    كواهم
    سجل في مرماهم
    سر يابو غيدا وخلفك شعب الملكي العظيم
    ختام مايهذري المهذري الى من حر الصخونة :mrgreen: :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:38 م
  25. النصر أول عالمي في آسيا
    25

    وجه الشبه كبير بين أبو مكياج وبين بوزو :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:45 م
  26. مـــحـــرووم
    26

    ضحكة أبو غيداء في الصوره تراها ترفع ضغط جماهير الفلس من بنو طــفــره ياليت تغيروها .. تسلم هالضحكه أيها المرعب حتى صاحب الماده رقم 5 هرب من مواجهتك بعد ما قال ان الكوره إما دائريه أو مستديره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:12 م
  27. راعي الحلال والزعيم الملكي
    27

    مايهذري المهذري الى من حر الصخونة
    كيف الولد رائد كبر ولا عاده صغير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:42 م
  28. نصر العز
    28

    يقول لولا الحكم كان نجران عنده ١٥ نقطه
    وانا اقول لولا الحكم كان هلالك خسران من الاتفاق والاتحاد ومتعادل مع الفيصلي وكان عنده ٦ نقاط
    ماودي اذكرك بالمهذري والهذره والحره تعرفها زين ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:59 م
  29. سيف
    29

    جحا لابس طاقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:23 م
  30. صويلح
    30

    24 هو رقم 1 5

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:57 ص
  31. صويلح
    31

    24هو رقم واحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:58 ص
  32. ابومنير
    32

    الاهلي الملكي اكبر منك ياابوطاقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:34 ص
  33. ابومنير
    33

    :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:37 ص
  34. ملك الشرق
    34

    الكل يتكلم على تاجهم الملكي الحقبقي الراقي سفير الوطن معشوق الجماهير من غيره هو يا ساده الاهلي وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:46 ص
  35. Mmmmm
    35

    اقترح انك تخفف المكياج والله فشيلة فشلت ربعك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 5:41 ص
  36. محمد كبيسي
    36

    .رجعنا ثاني لهذا الكاتب وتفرعه الدائم للحديث عن ملكي الكره السعوديه ونتقاد اي تصرف يحدث من احدمنسوليه في حين ﻻيجرؤ ابد عن انتقاد اي تصرف يحدث من ....ه الم يتحدث الجابر بعنجهيه مه احدى المراسلين في احد الدول الخليجية ومراسلين من قناه الرياضيه وهو لم يطع امر مدربه حينما كان ﻻعبا ولم يرضى بتبديله في مباراه له اما اﻻتفاق اما بخصوص صاحب الرد رقم 1 فكل ايناء بما فيه ينضح ويكفيك مذله انك تشجع نادي ?????? صاحب تلبطوﻻت التحكيميه سالو الفشار عن احسن كاتب رياضي استلقى على ظهره ثم كح وعطس ثم شهق وقال المكياجي الممكيج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 6:27 ص
  37. الملكي
    37

    بيريرا هو اللي حشرررك نص باب ولولا الله ثم العواجي كان تكررت نتيجة ( الخماسية ) الشهيرة :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 7:39 ص
  38. بندر العنزي
    38

    ردو معي ياجمهور العالمي وبصوووت عالي
    (مايهذري المحلي الأ من حر العالميه)هههههه.،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:27 ص
  39. داود الغربي
    39

    والله انك انسان فاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:38 ص
  40. اهلاوي و راسي عالي
    40

    والله مو منك يا وجه الفلس يقول المثل ناظر في وجه العنز واحلب لبن يا تويجري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:46 ص
  41. عبدالرحمن الناجم
    41

    لقد نسيت حاجه ضروريه جدا ولا اعتق
    د انك نسيت بل تتجاهل الهلال لولا التحكيم لما وصل والله الي المركز الثاني وواضحه جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 9:20 ص
  42. للصبر آآخر
    42

    تمكيج يابومكياج وخل العالمي عنك ..
    والناس تعرف منه الفريق اللي سلب النقاط سلب عيني عينك من الفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 10:31 ص
  43. سطاااام
    43

    مايهذري المحلي إلا من حر العالميه>>>وربي في نص الجبهه :mrgreen: :-o :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2013 الساعة : 12:47 م
106