العقيل للنهضاويين: ياليتكم ما صعدتوا!

كانت عودة النهضة الى مصاف دوري المحترفين سعيدة لمحبي هذا النادي ولأهالي المنطقة الشرقية وخصوصا مشجعي الاتفاق الذين اشتاقوا للديربي الشرقاوي ولكن ما حدث للنهضة في الست الجولات الماضية لا يبشر بالخير لبقاء هذا الكيان العريق بين اندية المحترفين حيث حصل على نقطتين من تعادلين لكنه خسر اربع مباريات جميعها كارثية.

فهل يعقل ان تتلقى شباك الفريق20 هدفا في 5 مباريات اذا استثنينا مباراة الرائد التي انتهت سلبية..!!

ليس من المقبول ان يستقبل مارد الدمام خسارتين على ملعبه امام الأهلي ونجران بذات النتيجة خماسية، كما تعرض لهزيمتين امام الفتح والنصر برباعية.

-كنت اتمنى من المسؤولين في نادي النهضة الا يغيروا الكثير من اللاعبين بعد الصعود فغربلة الفريق بهذا الشكل والتعاقدات الكثيرة اضرت بالفريق خصوصا في الخط الخلفي الذي كان يحتاج للانسجام الذي كان عليه ابان وجود الفريق في الدرجة الاولى.

-لن نحكم على مارد الدمام من الآن ونقول انه الاقرب للهبوط فالوقت لازال مبكرا لذلك فهناك الكثير من المباريات التي يمكن للفريق ان يعوض من خلالها اخفاقاته ونتائجه السيئة بالجولات الماضية لكن هذا الامر يتطلب عملا كبيرا من الجميع وخصوصا اللاعبين الذين لابد ان يعلموا الفرق بين الدرجة الاولى ودوري المحترفين.

لكني أخشى على النهضة من تكرار سيناريو الوحدة في الموسم الماضي الذي توقف رصيده عند نقطة واحدة في الدور الأول، ولم يشفع تحسن أداء الفريق في الدور الثاني له بالبقاء.

-المطلوب من لاعبي النهضة اطلاق سيقانهم للريح ودخول سباق حصد النقاط قبل فوات الأوان ووقتها لن يفيد البكاء على اللبن المسكوب.

المطلوب أيضاً أن يخرج مارد الدمام من القمقم الذي وضع نفسه فيه ويخرج للنور ويعبر عن شخصيته في دوري جميل الذي ظل يحاول العودة إليه طيلة 22 عاماً.

– يقول مشجع نهضاوي غيور (كنت اراهن على فريقي بعد صعوده لدوري الاضواء والمشاهير بأنه سيكون الحصان الاسود ولكن عندما شاهدته في الجولات الماضية تمينت انه لم يصعد..!!)

هذا المشجع النهضاوي تحدث من حرقة لعشقه لفريقه الذي كان يشار له بالبنان في الماضي ولكنه الآن اصبح حملا وديعا واستراحة للفرق الاخرى وإذا اراد النهضاويون ان يعيدوا الماضي التليد ان يعملوا الكثير لتحسين وضع الفريق حتى يزرعوا البسمة من جديد لهذا المشجع الحزين.

نحن ننتظر الجولة المقبله لنشاهد الديربي الشرقاوي عندما يلتقي الاتفاق والنهضة ولا اعلم من سينهض على كتف الآخر فكلاهما يحتاج لكثير من العمل لإسعاد جماهيره ولا أظن ان المشجع النهضاوي هو الوحيد الحزين على وضع فريقه فاعتقد ان جماهير الاتفاق حزينه مثله..!!

مقالة للكاتب مروان العقيل عن جريدة اليوم

التعليقات

2 تعليقان
  1. فديت الوطن روحي
    1

    بسم الله على قبك يامروان فعلآ ليت االنهضه ما صعد يامروان انا حضرت مبارات النهضه المؤهله للصععود ؟ ولقيت الا ستاذ. عممر المهنا متواجد بالمدرج حاضر مبارات الصعود للنهضه حتى ما جلس بالمنصه المهم سلمت عليه وصرنا نتابعاالمباراه فاز النهضه وتا هل وقلت للمهنا النهضه ما يستتحقق الصعد يابوعبد العزيز ردالمنا وقال الفريق بيتعب وسيد فع ثمن الصعود لكن الله موجود يعد لها ربك قول يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 8:12 م
  2. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    2

    الله يهداك يالعقيل مايبيلها كلام لأجل مايشارك بفعالية في تتويج أم هلال :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أكتوبر, 2013 الساعة : 11:16 م
106