الرياض يصدر توضيحاً حول ممارسة الجالية الباكستانية للعبة الكريكت في النادي

أصدرت إدارة نادي الرياض بياناً إعلامياً توضح فيه حقيقة ما نشر في صحيفة الرياضي عدد يوم السبت الماضي، وبرنامج الهدف الذي يعرض على قناة لاين سبورت الفضائية في حلقة مساء السبت، وشمل البيان النقاط التالية:

*الإخوة من الجالية الباكستانية لم يدخلوا النادي بدون إذن ولم يشغلوا إنارة الملعب بأنفسهم كما ورد في الخبر، ولكن كان باتفاق مسبق مع أمين عام النادي الأستاذ عبد الرحمن الروكان وهو من سمح للأمن فتح الأبواب لهم بناءً على الصلاحيات الممنوحة له.

*ولقد قام الأمين العام بتأجير الملعب إلى شركة سيبر الشرق الأوسط للسياحة وليس على جالية باكستانية مقابل مبلغ مادي وذلك من أجل توفير مداخيل للنادي في ظل العجز المالي الذي يعاني منه النادي.

*تود إدارة أن توضح بأن ما حدث هو أن شركة سيبر الشرق الأوسط للسياحة تتخذ من الرياض مقراً لها أرسلت خطاب للنادي تطلب فيه استئجار الملعب من أجل إقامة نهائي (كريكت) عليه يومي الخميس والجمعة الماضيين، وقام أمين عام النادي بمخاطبة الشركة المسؤولة عن صيانة الملعب من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب وزودهم بطلب شركة سيبر الشرق الأوسط وكافة التفاصيل وهل من الممكن إقامة نهائي البطولة عليه دون أن تحدث أضرار مستقبلية للملعب، وجاء الرد من الشركة بأنه بالإمكان إقامة النهائي دون ضرر قد يلحق بالملعب، وعليه وافق الأمين العام ممثلاً النادي على طلب الشركة البحرينية بلعب المباراة النهائية يومي الخميس والجمعة عليه.

*وتود إدارة النادي أن تشير إلى أن هذا التصرف من قبل الأمين العام للنادي دون الرجوع إلى رئيس النادي أو مجلس إدارة النادي، وذلك بناءً على الصلاحيات الممنوحة له.

*وتطلب إدارة النادي من المحرر الذي نقل الخبر أن يتحرى الدقة في معلوماته، فعندما نقل الخبر أورد فيه معلومة مغلوطة بأن إدارة النادي رفضت إجراء أندية سعودية للتدريبات على ملعب النادي، وهذا الكلام لا أساس له من الصحة، فقد سمحت إدارة النادي مسبقاً للفريق الأول النصراوي بأداء التمارين على ملعب النادي، وكذلك أولمبي الهلال الذي أجرى تمارينه على ملعب النادي ثلاثة أيام، بالإضافة إلى فريق الشباب الأولمبي الذي يجري تدريباته على ملعب النادي منذ ثلاثة أشهر ولا يزال يواصل تدريباته، بالإضافة إلى المنتخب السعودي للشباب عدة مرات، ولن ترفض إدارة النادي أي طلب لأي نادي سعودي ما لم يتعارض مع مصالح نادي الرياض.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شعب الله المختار
    1

    شعب الله المختار..كفياكم كبر المحرر لابد وان يعاقب والرياض تعتذر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:15 ص
  2. ابو مؤيد
    2

    الا يوجد ريبة من لعب مبارارة كريكت في وقت مأخر من الليل اين الدوريات الامنية عنهم هل يعقل هذا و انا لو كنت مكان المحرر لاتصلت على الشرطة و ليس على مسؤليين نادي الرياض و اعتقد ان في الموضوع سر الا لماذا هذا التوقيت بالذات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:00 م
114