فينغر يحذر ويلشير من التدخين

فينغر

حذر الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير من التدخين وقال انه سيتحدث معه في محاوله لاقناعه بالعدول عن ذلك.

والتقطت صورة لويلشير وهو يدخن سيجارة خارج ملهى ليلي في لندن في ساعات الصباح الاولى من يوم امس الخميس، بعد خلود اللاعبين للراحة اثر مباراة نابولي (2-صفر) في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي.

وقال فينغر الذي يتصدر فريقه ترتيب الدوري الانكليزي ويستعد للقاء وست بروميتش البيون بعد غد الاحد: “لا اعرف حقيقة ما حصل، لذا يجب ان اتحدث معه حول هذا الموضوع”.

واضاف فينغر في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: “عندما تكون لاعب كرة قدم يجب ان تكون قدوة لغيرك ولا تقوم بما قد يعرض صحتك للخطر. يمكنك ايذاء صحتك في بيتك ولا يراك احد، لكن عندما تخرج في المجتمع فانك تدمر سمعتك ايضا”.

واعترف عدة رياضيين في السابق بالتدخين على غرار النجم الفرنسي ميشال بلاتيني (رئيس الاتحاد الاوروبي راهنا) ولاعب الروغبي سيرج بلانكو.

لكن فينغر الذي يشرف على ارسنال منذ 17 عاما، قال ان هناك فارقا ثقافيا كبيرا تجاه التدخين في انكلترا: “بالطبع الامور مختلفة، خصوصا في انكلترا”.

وتابع: “لا داعي لاقناعي بذلك، لاني سافرت كلاعب في فرنسا بحافلات الفرق حيث لم نكن نرى بعضنا بسبب الدخان المتصاعد… الكل كان يدخن لكن الايام تغيرت”.

وعانى ويلشير (21 عاما) من اصابات خطيرة في كاحله في الاعوام الماضية بعدما كان امل انكلترا الاول في خط الوسط، لكنه وجد نفسه احتياطيا في مباراة نابولي لمصلحة الالماني مسعود اوزيل القادم من ريال مدريد الاسباني.

لكن فينغر قال: “هو لاعب مهم هنا. كل خططي المستقبلية بنيت حول جاك. عانينا قليلا معه لكنه لاعب مهم في تشكيلتي”.

التعليقات

1 تعليق
  1. درس
    1

    يالله عندكم زي عندنا … حتى عندنا لعيبه يدخنون وشسمه فيها شسمه وكل هذا في شسمه محد يروح له الى شسمه ..
    الله يهدي الجميع ..
    اتمنى الدوري الموسم ذا الارسنال صراحه جهود يشكرون عليها .. خاصه ب الاستقطابات .. وقدوم المايسترو اوزيل ..

    متابعه جميله لاقوى دوري في العالم ………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 أكتوبر, 2013 الساعة : 4:19 م
112