استعداداً لتصفيات كأس آسيا

الاخضر الشباب يختتم معسكر كرواتيا ويغادر إلى إيران السبت

منتخب الشباب

اختتم منتخبنا للشباب لكرة القدم اليوم الجمعة معسكره الخارجي والذي أقيم بمدينة زغرب الكرواتية في إطار تحضيراته للمشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب للمجموعة الرابعة والتي تستضيفها إيران خلال الفترة من 8 حتى 12 أكتوبر الجاري.

وتغادر بعثة المنتخب صباح السبت من مدينة زغرب الكرواتية عبر طائرة خاصة إلى مدينة كرمان الايرانية التي ستقام فيها المباريات وتضم مجموعة الاخضر كلاً من منتخبات إيران وطاجيكستان ولبنان.

وسوف يبدأ منتخبنا مشواره في التصفيات بلقاء لبنان الثلاثاء المقبل ويلتقي في العاشر من شهر اكتوبر مع طاجيكستان ويختتم مواجهاته أمام منتخب إيران في 12 اكتوبر.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات التسع إلى النهائيات إلى جانب افضل ستة منتخبات تحصل على المركز الثاني بالإضافة إلى منتخب ميانمار الذي يستضيف النهائيات 2014 م.

وكان المنتخب قد خسر أخر لقاءاته الودية بالمعسكر والذي أقيم يوم أمس أمام فريق درجة الشباب بنادي دنمو زغرب الكرواتي بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل هدف المنتخب اللاعب عبدالرحمن خير الله.

الجدير بالذكر أن منتخب الشباب يشرف علية فنياً المدرب فيصل البدين ويساعده المدرب خليل المهنا ويدرب الحراس حمد اليامي فيما يدير المنتخب ادارياً على الشعيلان كمدير للمنتخب ويساعده الإداريين عبدالعزيز الفهيد و خالد المحيني ويضم 26 لاعباً وهم : ” عبدالله الجوعي، محمد البقعاوي، مهند فلاتة، عبدالمجيد السواط، خالد القطام (الهلال)، عبدالمجيد العريشي، عبدالرحمن الخير الله، حسن رغفاوي، منصور جوهر (الشباب)، خالد بن شويع , وليد سحاري (النصر)، حمد الشهري، عادل آل مشيط (القادسية)، حسن غزواني، سعد آل خيري، عبدالله إبراهيم (الاتفاق)، حسن الدوسري، عمار البراهيم (الفتح)، أحمد المشوح (الرائد)، عصام الجوفي (الاتحاد)، عبدالعزيز دمدم، عطية الشمراني، مصطفى موسوي , جابر مدخلي، علي الأسمري (الأهلي)، عبدالله آل عراف (الوحدة) “.

102