الاتحاد يواصل انتصاراته في خليجية التنس

تنس الاتحاد

حقق الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد ثاني انتصاراته في بطولة الأندية الخليجية لكرة الطاولة المقامة في العاصمة القطرية الدوحة بعد فوزه صباح اليوم على فريق سار البحريني بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل حيث شارك في اللقاء اللاعبين عبد العزيز العباد ونايف الجدعي ورعد الشريف, ويتصدر الاتحاد حاليا قائمة ترتيب فرق المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط وسوف يواجه يوم غد فريق السد القطري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

عضو مجلس الإدارة المشرف العام على لعبة كرة الطاولة شادي زاهد أثنى على المستويات المميزة التي يقدمها الفريق في البطولة والتي عكست الاستعداد الجيد بعد فوزهم يوم أمس على فريق كاظمة الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة وبذات النتيجة كسب اليوم سار البحريني.

مؤكدا بأن مشوار البطولة مازال طويلا ويحتاج المزيد من الجهد في الأدوار النهائية التي نطمح خلالها في استعادة لقب هذه البطولة.

زاهد كرر شكره لعضو الشرف الداعم للعبة كرة الطاولة الدكتور وائل فضل بافقيه على دعمه المادي للفريق ومتابعته وتحفيزه المستمر للاعبين لتحقيق النتائج المرجوة.

وحول عدم مغادرة مدرب الفريق الصيني يوسف لي مع الفريق أوضح بأنه من المفترض أن يلحق المدرب بالبعثة يوم غد بعد أن اتضح قبل مغادرة الفريق وجود مشكلة في اقامته مما تعذر معها استكمال إجراءات تأشيرة المغادرة.

112